مواصفات مايباخ S-Class من مرسيدس

مايو 31 ,2019

تعتبر «مرسيدس» واحدة من عمالقة صناعة السيارات الألمانية وقد أنتجت مؤخراً سيارتها «مايباخ إس كلاس» 2019؛ التي تُعد من أفخم سياراتها.

وفي الحديث عن التصميم فتتميز «مايباخ S-Class» الأفخم على الإطلاق بشباك أمامي معاد تصميمه ومستوحى من السترات المخطّطة الفاخرة المستخدمة في مرسيدس مايباخ فيجن 6 كوبيه الاختبارية، بالإضافة إلى الطلاء المزدوج ولمسات معدنية بأسفل الواجهة الأمامية وعجلات جديدة ومزيد من الزخارف للمقصورة الخارجية. وتأتي «مايباخ S-Class» بتشكيلة من 9 ألوان مختلفة تجعلها أكثر بريقاً. 

وبالمقارنة بـS-Class تعتبر «مايباخ S-Class» أطول بقليل بقاعدة من العجلات الطويلة بمقدار 10 إنش؛ أي أن طولها الإجمالي حوالى 5,461 ملليمتر؛ ما يعني مساحة أكبر للمقصورة الداخلية والتي تأتي بمواصفات عالية الجودة وكماليات رائعة تمنح المزيد من الأريحيّة أثناء القيادة.

ميكانيكياً تقدم «مرسيدس» سيارتها الجديده بخيارين للطاقة لتجمع بذلك بين الفخامة والأداء المتميز. وستأتي نسخة S560 4Matic مع محرك تيربو 4 لترات 8 سلندر قوة 463 حصان و700 نيوتن.متر من عزم الدوران.  أما نسخة S650 الأكثر قوة فستأتي بمحرك تيربو 6 لترات 12 سلندر قوة 621 حصان و1,001 نيوتن.متر من عزم الدوران مع تسارع من 0-96.5 كيلومتر خلال 4.8 و4.6 ثواني على التوالي ح وفقاً لما نشره موقع المربع.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *