سانج يونج ريكستون موديل 2018

لقد كشفت الشركة الكورية سانج يونج عن السيارة سانج يونج ريكستون موديل 2018 بشكل رسمي في شهر مارس الماضي، حيث نشرت بعض الصور والمواصفات الرسمية حول هذه السيارة عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، ويفترض أن يتم تدشين السيارة سانج يونج ريكستون موديل 2018 عبر فاعليات معرض سيول الدولي للسيارات القادم في كوريا الجنوبية، وحرصا من موقعنا على تقديم كل جديد سنقدم لك تقرير عن السيارة سانج يونج ريكستون موديل 2018 .

حيث أعلنت الشركة الكورية سانج يونج أن السيارة الجديدة سانج يونج ريكستون موديل 2018 هي بداية للجيل الجديد، لذلك حصلت على تحديثات ضخمة حيث شملت معظم اجزاء السيارة الخارجية والداخلية بجانب حصولها على محرك جديد اقوى من المحرك السابق، ويفترض وصول الموديل الجديد للوكلاء حول العالم بالربع الأخير من عام 2017 وربما يصل في بداية عام 2018.

تاريخ السيارة سانج يونج ريكستون

لقد ظهرت السيارة سانج يونج ريكستون للمرة الأولى عام 2001 على اعتبار أنها واحدة من السيارات الواجن متوسطة الحجم ذات الخمس ابواب، وقد استمر الجيل الاول من السيارة حتى عام 2006 ، وبعد ذلك ظهر الجيل الثاني وقد استمر حتى عام 2013 وظهر جيل ثالث لكنه لم يستمر طويلا وقد انتهى مع حلول عام 2017 ، بذلك تكون السيارة سانج يونج ريكستون موديل 2018 هي بداية للجيل الرابع، لكن المدهش هو اصدار جيل جديد خلال فترة قصيرة.

سيارات بالتقسيط للبيع في السعودية

تصميم سانج يونج ريكستون موديل 2018

لقد قامت شركة سانج يونج بعملية تدشين السيارة الإختبارية التي تحمل اسم LIV-2  ufv فاعليات معرض باريس الدولي للسيارات لكنها لم تعلن عن ميعاد طرحها كنسخة انتاجية بالأسواق، ومن الواضح أن الشركة قررت أن تكون السيارة الإختبارية هي مصدر إلى تصميم النسخة الانتاجية من الجيل الجديد للسيارة سانج يونج ريكستون موديل 2018.

تحتوي السيارة سانج يونج ريكستون موديل 2018 على شبك امامي جديد ذات تصميم مستطيلي اكبر حجما يحتوي بالداخل على شرائح لامعه، كما يوجد بالأعلى اطار معدني لامع، أما المصابيح الامامية فإنها ذات تصميم مستطيلي مسحوبة إلى طرفي السيارة، كما توجد مصابيح ضباب صغيرة ذات تصميم أنيق اسفل المصد الأمامي للسيارة، كما توجد فتحة تهوية لمنح السيارة لمسة رياضية رائعة، وعلى جانبي السيارة جاءت مقابض الأبواب بنفس لون هيكل السيارة، كما يوجد اطار من الكروم اللامع حول الزجاج الجانبي، أما الإطارات فإنها مقاس 17 بوصة ذات تصميم رياضي، ومن مميزات هذه السيارة أنها مرتفعة عن الارض مما يساعدها في السير بالمناطق الصخرية الواعرة.

ومن الخلف، حصلت على اسطبات كبيرة الحجم ذات تصميم مستطيلي مسحوبة إلى جانبي السيارة، ويوجد مصابيح ضباب اسفل المصد الخلفي للسيارة، ويوجد جناح خلفي صغير الحجم اعلى الصندوق الخلفي للسيارة.

ومن الداخل فقد حصلت السيارة الابواب من الداخل والمقاعد والتابلوه الامامي والكونسول الوسطي على اغطية من الجلد الفاخر، وتوجد شاشة ملاحة مقاس 9 بوصة تعمل باللمس وعجلة القيادة متعددة الأغراض وتوجد شاشة معلومات صغيرة خلف عجلة القيادة.

محرك سانج يونج ريكستون موديل 2018

تتوافر هذه السيارة بالأسواق عبر نسختين من المحركات، وهما:

المحرك الأول بسعة 2 لتر وعدد 4 سلندر تيربو يعطي قوة 221 حصان وعزم دوران 350 نيوتن \متر.

بينكا المحرك الثاني فهو ديزل بسعة 2,2 لتر تيربو يعطي قوة 180 حصان وعزم دوران 420 نيوتن \ متر.

سعر سانج يونج ريكستون موديل 2018

لم تعلن الشركة المصنعة عن سعر السيارة  حتى الآن، لكن من المتوقع ألا يزيد سعرها عن 25,000 دولار.

سيارات مستعملة للبيع

سانج يونج تيفولي موديل 2017

لقد كشفت الشركة الكورية الجنوبية سانج يانج رسميا عن سيارة الدفع الرباعي وهي سانج يونج تيفولي موديل 2017 التي تنتمي إلى فئة السيارات SUV ذات الدفع الرباعي، لقد حصلت السيارة على بعض التحديثات البسيطة بالتصميم الخارجي والداخلي للسيارة، ويتوقع وصول السيارة رسميا إلى الأسواق بالربع الأخير من العام الحالي وذلك بعد تدشين السيارة في احد معارض السيارات الدولية، ومن الجدير بالذكر أن شركة سانج يونج كشفت بشكل رسمي عن السيارة الإختبارية التي تحمل اسم  X100 في نوفمبر عام 2014 ، وبعد ذلك استوحت الشركة المصنعة تصميم السيارة والتي أصبحت سانج يونج تيفولي 2015 بداية للجيل الأول من السيارة على اعتبار أنها واحدة من السيارات SUV ذات الحجم الصغير ومن ابرز المنافسين بالاسواق السيارة نيسان جوك، والسيارة كيا سول.

كما أطلقت الشركة المصنعة نسخ محدودة من السيارة في عام 2015  بالأسواق الأوروبية وأسواق اسيا، لقد حققت السيارة مبيعات جيدة، لذلك حرصت الشركة على توسيع عملية المبيعات لكي تشمل العديد من الدول العربية، بالإضافة إلى تحديث السيارة لكي تتمكن من المنافسة بالأسواق العالمية في السنوات المقبلة.

تصميم سانج يونج تيفولي موديل 2017

جاءت السيارة سانج يونج تيفولي موديل 2017 عبر نسختين، وقد جاءت النسخة القياسية بالحجم التقليدي أما الثانية  XLV Tهي اكبر حجما من حيث طول السيارة، كما جاءت السيارة بواجهة امامية ذات تصميم شرس، كما أن الشبك الأمامي رفيع الحجم فهو عبارة عن وصلة من الكروم الاسود بوسط المصد الأمامي، وقد جاءت المصابيح الأمامية بتصميم مستطيلي حاد مسحوب إلى جانبي السيارة، كما توجد فتحة تهوية كبيرة في اسفل المصد الأمامي للسيار، وتحتوي على شبك مغزلي باللون الأسود مما يمنح السيارة لمسة رياضية، ويوجد على طرفي السيارة مصابيح ضباب والتي جاءت بتصميم مستطيلي، كما يتوارف بالسيارة اطارات رياضية مقاس 18 بوصة.

ومن الخلف توجد اسطبات ذات تصميم عمودي مستطيلة الحجم ذات كثافة عالية تعمل بتقنية الليد، كما توجد العديد من الزوايا الرياضية أعلى الصندوق الخلفي للسيارة، كما يوجد جناح خلفي ذات تصميم رياضي أعلى الصندوق، ويوجد مخرج عادم الوقود صغير الحجم ذات تصميم دائري أسفل المصد الخلفي للسيارة.

لقد جاءت السيارة سانج يونج تيفولي موديل 2017 بتصميم داخلي يعبر عن مدى فخامة وأناقة السيارة، فقد جاء التابلوه الأمامي بمظهر انسياببي، كما أنه مغطى بجلد فاخر وقد جاء بنفس لون المقاعد والأبواب من الداخل ليعطي تناغم كبير بالمظهر الداخلي، كما توجد شاشة معلومات متوسطة الحجم خلف عجلة القيادة وتوجد شاشة ملاحة في وسط التابلوه الأمامي، كما يتوافر بالسيارة خاصية البلوتوث والتي تتيح إمكانية الرد على الهاتف، كما يوجد مثبت سرعة وانوار ليد عند عتبات ابواب السيارة، ومساحات تعمل بشكل تلقائي في حالة نزول المطر، كل هذه التقنيات من أجل توفير المزيد من الراحة والأمان إلى قائد السيارة وجميع الركاب.

محرك سانج يونج تيفولي موديل 2017

جاءت السيارة سانج يونج تيفولي موديل 2017 عبر نسختين من المحركات، وهما:

المحرك الأول بسعة 1,6 لتر وعدد 4 سلندر يعطي قوة 124 حصان وعزم دوران 116 رطل \ قدم.

أما المحرك الثاني فهو محرك ديزل بسعة 1,6 لتر تعطي قوة 113 حصان وعزم دوران 221 رطل \ قدم وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك.

سعر سانج يونج تيفولي موديل 2017

يبدأ سعر السيارة من 20,000 دولار أي حوالي 75,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *