سانغ يونغ تيفولي 2020 كروس أوفر كورية جديدة

مايو 21 ,2019

أعلنت الشركة الكورية لتصنيع السيارات سانغ يونغ عن الطراز الجديد والمستحدث من تيفولي والتي ستحظى بواجهة أماميّة جديدة وتتضمن شبكة التهوئة المتجددة ومصابيح أماميّة جديدة أيضاً ، والعديد من التغييرات إذ يعتمد النموذج الجديد على مداخل هوائية كبيرة، أكثر بروزاً وأضواء ضباب جديدة.

في الخلف تظهر تغييرات التصميم بشكل أقل، لكن النموذج الجديد سيكون مزوداً بمصدات معدلة بدقة ورسومات خلفية جديدة، وستشهد مؤخرة السيارة إعادة تصميم البوابة الخلفية  بالاضافة الى توفير مساحة واسعة فوق لوحة الترخيص الخلفية .

في المقصورة الداخليّة يمكن للسائقين مشاهدة مجموعة جديدة من الأدوات الرقمية على شاشة مقاس 10.25 بوصة ونظام معلومات ترفيهي بشاشة ذات قياس 9 بوصة، كما قام المصممون أيضًا بتثبيت لوحة معلومات جديدة ومجموعة مكدس مركزية معاد تصميمها ومجموعة مفاتيح تبديل عالية الجودة، بالإضافة إلى فتحات تهوية جديدة وعجلة قيادة مألوفة.

ومع شُح المعلومات عن النموذج الجديد لكن بعض المعلومات تقول بأنّه سيتم تقديمه بمحرك جديد سعة 1.5 لتر مزود بالتوربو والذي يعد بتوفير أداء قوي، معلومات تقول أيضاً بأنّ المحرك سيتعمد في عمله على الديزل.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *