سايك RX3 موديل 2019

تعتبر السيارة سايك RX3 موديل 2019 إحدى السيارات الكروس اوفر صغيرة الحجم والتي تأتي بتصميم رياضي أنيق، كشفت الشركة المصنعة عن السيارة بشكل رسمي خلال الايام الماضية، وقد جاءت السيارة بتصميم انيق ومحرك قوي، وتتسم بالاقتصاد في استهلاك الوقود، بجانب احتوائها على العديد من التقنيات المتطورة، ومن المقرر أن تصل هذه السيارة إلى الاسواق الخليجية في الربع الاخير من عام 2018، واليوم سنتحدث عن السيارة سايك RX3 موديل 2019 في هذا المقال.

قامت سايك موتور بطرح  كروس اوفر الجديد روفر RX3 في الاسواق الصينيه لكي تنافس ابناء العمومة الكوريين واليابانيين، وقد جاءت السياره سايك RX3 موديل 2019 بتصميم مميز مستوحى من شقيقتها الوسطى RX5 لكي تستمد النجاح منها بعد تزويدها بأقوى محرك صغير من انتاج الشركة المصنعة ، وهذا المححرك بسعة 1.3L  تيربو يعطسي قوة 163حصان وتعد الوحيده المنافسه بهذا المحرك ضمن فئتها والمتفوقه عليهم اليابانيين والكوريين.

طرحت شركة سايك سياراتها داخل منطقة الشرق الاوسط عام 2015 ، ومنذ ذلك التاريخ توافرت سياراتها في الاسواق، وبدأت تحقق مبيعات عالية، ومن المعروف أن شركة سايك هي شركة صينية، وتعد سيارات MG الشهيرة من اهم اصداراتها والتي حققت مبيعات جيدة خلال السنوات الماضية، ومن المتوقع أن تجذب سايك RX3 موديل 2019 الرياضية متعددة الاستخدامات شرية كبيرة من العملاء في منطقة الخليج، وخصوصا فئة الشباب ممن يبحثون عن قيمة للمال والعديد من التجهيزات لكي يكونوا مميزين عن غيرهم من أصحاب السيارات الأخرى.

ومن الجدير بالذكر أن السيارات الكروس اوفر صغيرة الحجم هي الأكثر طلبا ومنافسة في الأسواق وذلك نتيجة تصميمها الرياضي، وبالنسبة إلى السيارة الكروس اوفر سايك RX3 موديل 2019 فإنها  متوفرة حاليا في اسواق منطقة الشرق الاوسط، ومن المتوقع ان تحقق مبيعات عالية خلال الفترة القادمة وقد تتفوق على الكثير من السيارات المنافسة، وذلك بسبب توفرها بعدة فئات مختلفة، كما أن سعرها رخيص بالمقارنة مع المنافسين.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

منافسين سايك RX3 موديل 2019

إن تصميم السيارة سايك RX3 موديل 2019 ومحركها يجعلها منافسة شرسة إلى العديد من المركبات، ومن أبرزهم هونداي كريتا 2019، رينو كابتشر 2019، مازدا CX3 موديل 2019، شيفروليه تراكس، وغيرهم الكثير من السيارات المنافسة بنفس الفئة.

التصميم الخارجي للسيارة سايك RX3 موديل 2019

سايك RX3 موديل 2019

تتمتع السيارة الكروس اوفر سايك RX3 موديل 2019 بتصميم مستقبلي ملفت يمكن التعرف عليه مباشرة، وبالأخص في الجهة الأمامية حيث الأضواء الأمامية العصرية والتي تعمل بتقنية الليد، والشبك البارز بالشكل المجنح وأضواء الضباب المبتكرة، وذلك منح السيارة حضور مميز على الطريق.

سايك RX3 موديل 2019

جاءت السيارة سايك RX3 على نفس تصميم وهيئة شقيقتها الكبرى سايك  RX5، فإن الواجهة الامامية للسيارة تتضمن شبك كبير الحجم به قضبان عريضة ومصابيح امامية كبيرة الحجم تعمل بتقنية الليد، ويوجد اسفل المصد فتحات تهوية ومصابيح أنيقة يحيط بها اطار من الكروم الفضي اللامع.

جانبية سايك RX3 موديل 2019

ومن الجانب، تأتي المرايا ومقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة، كما تأتي الاطارات بتصميم رياضي مقاس 20 بوصة.

خلفية سايك RX3 موديل 2019

ومن الخلف، تأتي اسطبات سايك RX3 موديل 2019 بتصميم عريض وتعمل بتقنية الليد ويفصل بينهم اطار من الكروم اللامع، تأتي السيارة سايك RX3 موديل 2019 بمصابيح رائعة ذات تصميم عصري، كما أنها كاشفة بأكبر مساحة رؤية ممكنة، ويتكون المصباح الداخلي من عدسات ذات إضاءة بتقنية الليد، وتوجد بعض اللمسات من الكروم حول المصابيح لمزيد من الأناقة، وتتمتع السيارة بإمكانية التحكم في زيادة وتقليل ضوء العدسة المضيئة من خلال زر بجانب عجلة القيادة، وأسفل المصابيح تجد مصابيح الضباب كبيرة الحجم تعطي أداء رائع.

كما تأتي فتحات التهوية بتصميم جديد وعصري ورياضي، حيث تأتي فتحات التهوية بشكل فتحات مستطيلي أنيق بخطوط عرضية وفي الوسط شعار الشركة، مع وجود المصابيح الضبابية ذات تصميم مستطيلي صغيرة الحجم في أسفل المصد، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية إلكترونية بنفس لون السيارة مدمج بها الإشارات الجانبية.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

التصميم الداخلي للسيارة سايك RX3 موديل 2019

داخلية سايك RX3 موديل 2019

أما داخل المقصورة فقد تم إيلاء اهتمام دقيق باللمسات النهائية عالية الجودة مع استخدام المواد من الفئة العالية والحواف الكرومية والمواد ناعمة الملمس التي تغطي 80 بالمئة من الأسطح. وهناك فتحة سقف بانورامية فائقة الحجم وقابلة للفتح تغمر المقصورة الداخلية بالضوء، الأمر الذي يسهم في تعزيز المساحة المتوفرة التي تُعد الأفضل في فئتها.

من الداخل فالمقصورة كبيرة الحجم والطبلون الامامي عريض ويتوسطه شاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة ويوجد شاشة معلومات صغيرة خلف الدركسون الذي ياتي متعدد الاستخدامات مع زر لتشغيل المحرك، المقاعد الامامية قابلة للتحريك كهربائيا كما انها تأتي بعدد من خيارات الالوان، وهم الاسود، البيج، الاحمر، بينما المقاعد الخلفية فهي قابلة للطي لتعطي مساحة تخزين اكبر حجما للصندوق.

سيارات جديدة للبيع

المميز بالسيارة سايك RX3 موديل 2019

تتميز السيارة سايك RX3 موديل 2019 بالعملانية والملاءمة، حيث نجد أن المنطقة الخلفية تتسم بالمرونة وتتضمن مقاعد يمكن تعديلها وطيها بالكامل لتصبح مسطحة، كما يوجد بالسيارة العديد من أماكن التخزين في المقصورة والتي يمكن استخدامها في وضع الهواتف والأكواب، كما توجد منطقة كبيرة لتستخدم في تخزين الأمتعة في الخلف، وبالإضافة لذلك نجد ميزة الفتح عن بعد عبر لمسة واحدة للباب الخلفي، وميزة دخول السيارة بدون مفتاح، زر خاص بالتشغيل وميزة AutoHold التي تمنع رجوع السيارة للخلف.

وبالنسبة إلى التطبيق الذكي الذي يعمل عن بعد، فإمكان السائق التحكم في وظائف السيارة مثل تشغيل وإيقاف مكيف الهواء عن بعد، متابعة السيارة ومواعيد خدمة ما بعد البيع، وتذكير مالكين السيارة للقيام بأعمال الصيانة اللازمة للسيارة.

سيارات مستعملة للبيع

تقنيات سايك RX3 موديل 2019

عندما يتعلق الأمر بالسلامة،  فإنها سيارة أكثر من رائعة، حيث تحتوي السيارة سايك RX3 موديل 2019 على العديد من خصائص السلامة الكامنة والنشطة، فإن نظام الكبح الفعال يقلل مسافة التوقف بحوالي مترين مقارنة مع أبرز المنافسين، بينما تساعد مجموعة من الخصائص الأخرى في إتاحة التمتع برحلة أكثر أمانا وهي تشمل البرنامج القياسي للثبات الإلكترونيESP ، مع ميزة التحكم في الجر، نظام التحكم بالكبح في المنعطفات، ميزة التحكم بثبات الانزلاق، ذلك بالإضافة إلى خصائص السلامة الكامنة والتي تتضمن مجموعة من المزايا منها هيكل قوي مصنوع من الفولاذ المشكل حراريا، وأكياس الهواء المتعددة، والفتح الأوتوماتيكي للقفل في حالة التصادم وعمود التوجيه القابل للهبوط.

وبالإضافة لما سبق يمكنك دخول السيارة وتشغيل المحرك من خلال ضغطة زر وشاشة الملاحة يمكنها التواصل مع الهواتف الذكية، حيث توفر الشركة تطبيق إلى الهواتف يمكنك من خلاله التحكم بالعديد من وظائف السيارة والتعرف على مواعيد الصيانة والاعطال المتوقعة بها، كما يوجد مثبت سرعة ذكي ونشط، وخاصية الثبات الالكتروني، خاصية التحكم في الجر، التحكم في الثبات، التحكم في الهبوط من المنحدرات، مجموعة من الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية لماية الركاب، خاصية مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

فإذا كنت تفكر في شراء سايك RX3 موديل 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

محرك سايك RX3 موديل 2019

تحتوي السيارة سايك RX3 موديل 2019 على محرك بسعة 1.6 لتر وعدد 4 سلندر، يعطي قوة 125 حصان، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك  CVT.

وتوجد نسخة اخرى من المحرك بسعة 1.3 لتر تيربو وعدد 4 سلندر، والذي يعطي قوة 163 حصان، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك، ويستهلك المحرك 5.6 لتر تقريبا لقطع مسافة 100 كيلومتر.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *