“سبارتاكوس” سيارة بوقاتي SUV الرقمية الخيالية .

يوليو 24 ,2019

من المعلوم أنّ شركة بوغاتي الفرنسية التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية ليس لديها أيّ خطة مستقبلية لتدخل غمار التحدي وتوفر سيارة SUV رياضية الأداء مثلما فعلت شركة لامبورجيني التي قدمت سيارة اوروس ، أو بنتلي التي قدمت سيارة بينتايجا .

عبر شبكة الانترنت انتشرت صور رقمية جديدة تستعرض نتيجة تخيل تصميم سيارة بوقاتي SUV ضمن هوية تصميمة جريئة ومميزة تجذب الأنظار نحوها .

هذه الرسومات الخيالية الرقمية قدّمها المصمم Sajdin Osmancevic ، وتظهر هوية السيارة الخيالية المرتفعة عن الأرض وهي تجمع بين المستقبل محافظاً على ماضي تصاميم السيارات الكلاسيكية .

شكل السيارة الخيالية يتضمن شبك أمامي عريض تحيط به مصابيح رفيعة جداً أسفلهم صادم عريض جداً يحتوي على أجنحة بارزة من الكربون فايبر ، ونلاحظ أن الغطاء الأمامي يحتوي على خطوط حادة جداً ، كما حصلت سيارة بوقاتي SUV الخيالية على سقف بانورامي يتضمن جزئين منفصلين في المنتصف من السقف الزجاجي ، ومن الجوانب لا تمتلك السيارة الرقمية الغير حقيقية مرايا جانبية لتحل بدلاً منها كاميرات ، وحصلت بوقاتي المرتفة عن الأرض على حنوط كبيرة جداً وزودت بعتبات أبواب وخطوط انسيابية .

لا يمكن استشراف المستقبل البعيد جداً فكما تعلمون بعد اصرار شركة فيراري الايطالية على قرار عدم تقديم سيارة SUV ، غيرت الأخيرة رأيها من شدة ارتفاع الطلب على هذه الفئة من السيارات ولتنافس عدوتها اللدودة لامبورغيني ، لتعلن أنها ستقدم قريباً سيارة فيراري بوروسانجوي أول سيارة مرتفعة عن الأرض في تاريخ الشركة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *