سوزوكي ديزير موديل 2018

أكتوبر 14 ,2017

تعتبر السيارة سوزوكي ديزر DZIRE إحدى السيارات المميزة من إنتاج شركة سوزوكي اليابانية، وقد كشفت الشركة المصنعة مؤخرا عن الموديل الجديد من السيارة، إنها السيارة سوزوكي ديزير موديل 2018 ، والتي تعتبر بداية لجيل جديد من السيارة، وهو الجيل الثالث، فقد حصلت السيارة على تحديثات في تصميمها الخارجي والداخلي، كما أصبحت تحتوي على محرك اقوى، ومن الجدير بالذكر أن هذه السيارة إحدى السيارات المدمجة للمدينة والمخصصة إلى السوق الآسيوي، كما أنها سيارة اقتصادية رخيصة الثمن، لذلك يمكن القول أن السيارة سوزوكي ديزير موديل 2018 موجهة إلى متوسطي الدخل، واليوم سنتحدث عن السيارة سوزوكي ديزير موديل 2018 في هذا المقال.

مجرد النظر إلى السيارة سوزوكي ديزير موديل 2018 ستبدو بأنها ملتهبة، فقد جاءت السيارة  بتصميم حيوي وموقف رياضي يدفعك للأندهاش والتقدم خطوة إلى الداخل والتعجب من التصميم الداخلي والتقنيات الحديثة، بالإضافة لأن هذا الجمال مزود بكفاءة أداء عالية، وما عليك عزيزي قائد السيارة سوى إطلاق العنان إلى المحرك، ومن المؤكد أنك ستحب من القيادة الأولى.

لقد ظهرت السيارة ماروتي سوزوكي ديزاير 2018 بالهند بإعتبارها سيارة سيدان مدمجة مخصصة إلى السوق الهندي، جاءت السيارة علي نفس قاعدة البناء ذات الوزن الخفيف الخاصة بموديلات الطراز سويفت، وبذلك تكون السيارة أكثر قوة وصلابة من السابق، كما تم تحسين شاسيه السيارة لكي يتناسب مع التحديثات التي حصلت عليها السيارة.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تاريخ سوزوكي ديزير

ربما تكون هذه المرة التي تسمع عن سوزوكي ديزير، لكنها من السيارات الناجحة في المنافسة، والتي ظهرت للمرة الأولى عام 2008 عبر نسختين من المحرك بنزين وديزل، لقد استمر الجيل الاول من السيارة حتى 2012 ، بعد ذلك ظهر الجيل الثاني والذي استمر 4 سنوات حتى 2016 ، وتعتبر السيارة سوزوكي ديزير موديل 2018  هي بداية للجيل الثالث، ومن الجدير بالذكر أن شركة سوزوكي احيانا تطرح سوزوكي سويفت ببعض الأسواق ومنها سوق دولة شيلي بإعتبارها سوزوكي ديزير.

السيارات المنافسة للسيارة سوزوكي ديزير موديل 2018 

تعد السيارة سوزوكي ديزير موديل 2018 سيارة سيدان مدمجة، ومن ابرز السيارات المنافسة لهذه السيارة، نجد السيارة هونداي اكسنت، والسيارة تويوتا يارس، والسيارة فورد فيستا، والسيارة كيا ريو سيدان، والسيارة هوندا فيت، وذلك بسبب التقارب في الحجم والمواصفات الفنية للمحرك والسعر.

لقد قامت شركة سوزوكي بطرح السيارة سوزوكي سويفت ديزاير بالهند، يبلغ طول السيارة حوالي 4 متر، وهي أعرض بمقدار 40 مم عن السابق، بالإضافة لأنها أخف من الموديل السابق، كما أن قاعدة العجلات أطول بمعدل 20 مم مع زيادة المساحة المخصصة إلى الأقدام للركاب بالمقعد الخلفي، ويوجد بالسيارة نظام ترفيهي يعمل بتقنية اللمس، ومشغل آبل كار بلاي وآندرويد أوتو، وذلك بجانب العديد من أنظمة الأما، لتوفير المزيد من الحماية إلى قائد السيارة وجميع الركاب.

تصميم سوزوكي ديزير موديل 2018 

سيارات سوزوكي للبيع

لقد جاءت الواجهة الامامية للسيارة بشبك ذات تصميم سداسي الشكل، يوجد داخله بعض القضبان ذات التصميم الأفقي، كما تأتي المصابيح الامامية بتصميم عريض وتعمل بتقنية الليد بروجيكتور، كما توجد مصابيح ضباب دائرية اسفل المصد الأمامي للسيارة، والإطارات مقاس 15 بوصة.

ومن الخلف، تأتي الإسطبات بتصميم مستطيلي صغيرة الحجم وتعمل بتقنية الليد، كما توجد قطعة من الكروم اللامع عند مقبض الصندوق الخلفي للسيارة.

ومن الداخل، يمكن وصف السيارة سوزوكي ديزير موديل 2018 على أنها أرقى تصميم إلى سيارة سيدان صغيرة الحجم، وقد جاءت عجلة القيادة بتصميم رياضي، مع حصولها على لمسة من التخشيب، وتوجد شاشة ملاحة مقاس 7 بوصة بالكونسول الوسطي، ويوجد تخشيب على التابلوه الأمامي، كما توجد شاشة معلومات خلف عجلة القيادة، ويوجد زر خاص بتشغيل محرك السيارة.

وبالنسبة إلى التقنيات المتوفرة بالسيارة سوزوكي ديزير موديل 2018 ، يوجد حساسات خلفية للمساعدة عند الركن، كاميرا خاصة بالرؤية الخلفية، خاصية دخول السيارة عن طريق البصمة، مدخل USB، شاحن جوالات ذكية، وسائد هوائية لحماية السائق والركاب، خاصية توزيع قوى المكابح بطريقة إلكترونية.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

الجديد بالسيارة سوزوكي ديزير موديل 2018 

مصابيح ضباب رياضية، حيث يوجد بالسيارة سوفت ديزاير الرياضية كشافات ضباب محاطة باللون السود غير لامع للتأكيد على الهوية الرياضية للسيارة.

مؤشر مدمج علي المرآة، حيث يوجد بالسيارة مؤشر يعطي رؤيه خلفيه عالية الدقة، كما توجد مصابيح امامية على هيئة عين الصقر، إنها سيارة ذات تصميم جميل وجريء.

عجلات فخمة، حيث تأتي عجلات السيارة بتصميم عصري جديد، يشير إلى حيوية وأناقة السيارة.

مصابيح خلفية مميزة، حيث تعمل المصابيح اللوحيه والكشافات الخلفية مما منح السيارة المزيد من الأناقة والتميز، إنها مزيج على هيئة حرف  U.

الجناح الخلفي، تم تصميم الجناح الخلفي للسيارة ديزاير بطريقة تتناسب مع عمل تيارات الهواء، لمنح السيارة المزيد من الثبات والإرتكازية أثناء القيادة.

كن ذكيا، وامتلك ديزير

سواء كنت ستقود السيارة على طرق متعرجة او تسير بشوارع المدينة، فإن السيارة سوزوكي ديزير ستوفر لك الحركة الذكية بجانب الشعور بالاستقرار والثبات والمرونة، وذلك بفضل قاعدتها الواسعه وكذلك نظام التعليق الذين يعملان معا، وأنظمة الفرامل الحديثة وكذلك إطارات رائعة، نظام القيادة التواصلي، مع محركات قوية، إنها سيارة اقتصادية من حيث معدل استهلاكها للوقود، كما أنها صديقة للبيئة، وبالرغم من أن السياره سوزوكي ديزير موديل 2018  صغيرة الحجم لكنها أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.

التكنولوجيا والأمان في سوزوكي ديزير موديل 2018 

وسادتين هوائيتين

حيث يتوافر بالسيارة أكياس الهواء الأمامية لحماية قائد السيارة والراكب الأمامي في حال حدوث تصادم أمامي – لا قدر الله، كما تتوافر وسائد هوائية جانبية لحماية جذع السائق والراكب الأمامي في حال حدوث تصادم جانبي، وتوجد ستائر هوائية لحماية ركاب المقاعد الأماميه وركاب المقاعد الخلفية في حال تصادم حدوث جانبي.

أحزمة أمان ومشدات ومحددات الضغظ

حيث تقوم المشدات بشد حزام الامان، كما تشد جسم السائق والراكب الأمامي في حال حدوث حادث، كما أن محددات الضغط تقلل من شدة الحزم حول جسم الراكب كما تقلل حدوث الإصابات.

عجلة قيادة قابلة إلى الإمالة والتعديل

عجلة القيادة قابلة للتعديل بشكل كبير، بحيث يمكن التحكم بها لكي تتناسب مع وضع السائق، كما توجد ازرر التحكم  على الباب من جهة السائق للتحكم في المرايا والرؤية الخلفية بكل سهولة.

شاشة متعددة الإستخدامات

حيث أن لوحة تحكم والقياس هي شاشة كريستال، يوجد بها بلورات سائلة توفر رؤية واضحة، كما يسهل القراءة على الشاشة.

لمسات مميزة من التخشب والكروم

فقد حصلت مقابض الأبواب على لمسات من الكروم، وتوجد الواح خشبية ممتدة من جانب لوحة التحكم واجهزة القياس اتجاه الباب لإعطاء لمسات فنية إلى التصميم الداخلي للسيارة.

نظام صوت متطور

حيث تحتوي السيارة سوزوكي ديزاير على نظام صوت متاكمل CD, AM/FM, USB ، والذي يوفر جودة صوت عالية الوضوح، بجانب ايقونات تحكم مضيئة لتسهيل الوصول إليها واستخدامها بسهولة.

تحكم اتوماتيك في المناخ

حيث يوجد بالسيارة جهاز كمبيوتر يقوم بالتكيف الأتوماتيك للسياره وكذلك التحكم في الطقس الداخلي بالسيارة بشكل مريح للغاية.

سيارات مستعملة للبيع

محرك سوزوكي ديزير موديل 2018 

جاءت السيارة عبر نسختين من المحرك، وهما:

المحرك الأول بسعة 1,2 لتر وعدد 4 سلندر يعطي قوة 83 حصان، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 5 سرعات يدوي او اوتوماتيك.

المحرك الثاني ديزل بسعة 1,3 لتر يعطي قوة 73 حصان، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 5 سرعات يدوي او اوتوماتيكي

سعر سوزوكي ديزير موديل 2018 

من المتوقع ان يصل سعر هذه السيارة إلى 15,000 دولار، ويفترض بأن تتوافر هذه السيارة بالسوق الهندي حليا، وبعد ذلك ستصل إلى الأسواق الخليجية في الفترة المقبلة.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *