سيارة اكيورا RDX 2019 بمواصفات جديدة

مايو 31 ,2019

تُعتبر اكيورا RDX 2019 هي بداية الجيل الثالث لسيارات اكيورا، و يبدو من تصميم السيارة الجديدة ان شركة اكيورا ستبدأ في تحويل هويتها الى التصميمات الاكثر رياضية مع الابقاء على اللمسات الرئيسية التي تعبر عن فكر و فلسفة شركة اكيورا ، وعلى الرغم من التطوير في هوية الشركة الا انه بمجرد النظر الى السيارات الجديدة ستعرف انها تابعة لاكيورا ، فهي تحافظ بشكل ملموس على بعض تاريخها في تصاميمها الجديدة.

التصميم الجديد لأكيورا RDX 2019 يأتي بواجهة امامية حصلت على مصابيح جديدة طويلة مسحوبة الى طرفي السيارة بتقنية ليد منفصة عن الشبك ، فيما ياتي الشبك العلوي بتصميم مغزلي بارز بشكل رياضي و تكمله فتحات التهوية في اسفل المصد و التي جاءت مقسمة الى ثلاث اجزاء و تم اضافة مصابيح ضباب صغيرة الحجم في اسفل المصد .

وعلى جانبي السيارة ستشاهد التمويجات الحادة و المسحوبة الى مؤخرة السيارة بالاضافة الى اطار من الكروم في اسفل المصد ذلك بالاضافة الى الاطارات الرياضية بمقاس 19 بوصة ،أما من الجهة الخلفية فقد حصلت السيارة على اسطبات جديدة بتصميم حرف ” C ” بتقنية ليد كما حصلت على باب صندوق خلفي جديد و مخرجين عادم للوقود في اسفل المصد بتصميم دائري .

أما المقصورة الداخليّة فعلى الرغم من التحديثات التي حصلت عليها إلا أنها تحتفظ بتصميم تقليدي ، وشاشة الملاحة تأتي بتصميم بارز عن الطابلون الامامي بمقاس 7 بوصة و الكونسول الوسطي عريض الحجم عليه مسند من الجلد الفاخر بالاضافة الى بعض القطع من التخشيب ، هذا التخشيب تجده ايضا في داخلية الابواب و الطابلون الامامي .

ميكانيكياً تتوافر السيارة بنسخة محرك جديدة سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر تيربو وحتى الان لا نعلم مصير النسخة التقليدية من السيارة سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر و التي تعطي قوة 279 حصان و عزم الدوران 252 رطل قدم .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *