سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2022 الجديدة

يناير 31 ,2020

بعد تأكيد تقديم سيارة بي ام دبليو اي 7 – BMW i7 النسخة الكهربائية بالكامل القادمة من طراز الفئة السابعة ، حصلنا اليوم على مجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2022 .

وكما نحن متأكيدين الزمن يسير بسرعة هائلة ويبدو أنه اقترب موعد نهاية الجيل السابع مع سيارة السيدان الفخمة كبيرة الحجم بي ام دبليو الفئة السابعة – BMW 7 Series التي تنافس بالتحديد كلاً من ؛ مرسيدس اس كلاس ، و اودي A8 ، والذي وصل إلى الأسواق العالمية خلال عام 2015 وحصل على نسخة محدثة عرضنا عليكم تجربة قيادتنا سابقاً مع نسخة 750Li 2020 .

فبعد أن علمنا بمودود سيارة بي ام دبليو i7 الكهربائية التي ستنافس سيارة مرسيدس EQS القادمة أيضاَ والتي تم التمهيد لها من خلال سيارة فيجن EQS الاختبارية التي ظهرت في شهر سبتمبر الماضي ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات ، سنعرض عليكم اليوم مجموعة من الصور التجسسية لنسخة تجريبية متخفية يرجح أنها سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2022 الجديدة كلياً التي سيتم إطلاقها رسمياً إما خلال عام 2021 أو في بداية 2022 إن شاء الله .

تعتمد النسخة التجريبية المتخفية على هيكل سيارة الفئة السابعة 2020 المجددة الحالية ، ولكنها ستسير لاحقاً على الطرق وهي تعتمد على هيكل متخفي خاص بالجيل الجديد .

نحن لا نشك أن الصانع البافاري بي ام دبليو سيوفر تقنيات هائلة ومتقدمة جداً في الجيل الجديد من تاج الفخامة الفئة السابعة ، كونها ستنافس بشراسة سيارة مرسيدس S Class 2021 بجيلها W223 الذي سيظهر خلال العام الجاري إن شاء الله ، والذي تم تأكيد تزويده بأنظمة قيادة شبه ذاتية من المستوى الثالث آخر مستوى يسمح بتدخل سائق بشري بالتحكم في المركبة وقيادتها .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *