سيارة مرسيدس AMG GT 4 Door 2019 ، الأرخص من فئتها.

مارس 24 ,2019

تستمد السيارة تصميمها الخارجي من نسختها الاختبارية مرسيدس AMG GT4 ، مع بعض التعديلات البسيطة والتي تتضمن وجود مرايا جانبية بدلاً من الكاميرات في السيارة الإنتاجية ، وتم تزويد نسخة الإنتاج التجاري بإطارات تناسب الطرقات والأسواق المختلفة ، كما زودت السيارة من الخلف بصادم مغاير للنسخ الاختبارية، وتحتوي في الخلف على أربعة مخارج للعادم موزعين بشكل مزدوج على كلا الطرفين .

وتأتي هذه السيارة الرياضيّة مجهّزة قياسياً بنظام التوجيه النشط للمحور الخلفي، وأقفال تفاضلية للمحور الخلفي ذات تحكّم إلكتروني، بالإضافة إلى تجهيزات أيروديناميكية نشطة، كما أنّها تأتي بشاشة مزدوجة التصميم، مع مقاعد رياضية مغطاة بجلد النابا، ونظام صوت عالي الجودة من Burmester، بالإضافة إلى إضاءة داخلية من 64 لون.

القلب النابض للسيارة يحتوي على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 577 حصان و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران ، كما يتصل بـ قير اوتوماتيكي من 9 سرعات ثنائي الكلتش ، وتتسارع السيارة التي تعمل بـ نظام 4 ماتيك للدفع الرباعي من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 310 كم/س . وبهذا فهي تستهلك بترول بمقدار يترواح بين 9.1 لتر إلى 9.4 لتر من البنزين كي تقطع مسافة 100 كم .

هذه النُسخة Mercedes AMG GT 4 Door 2019 هي الأرخص في فئتها ويصل سعرها إلى 477,225 ريال سعودي.

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *