سيارة واحدة من Bugatti ب 19 مليون دولار !

مارس 11 ,2019

ليس من الأخبار أن بوغاتي تصنع سيارات باهظة الثمن. يكلف طراز بوغاتي تشيرون ، النموذج الأساسي للعلامة التجارية ، حوالي 3 ملايين دولار. حتى أحدث ابتكارات بوجاتي ، لكنّها تصنع قفزة جديدة في السعر والتفرد.

تكلف La Voiture Noire من Bugatti مبلغ 16.7 مليون يورو أو ما يقرب من 19 مليون دولار ، بما في ذلك الضرائب أما قبل الضرائب كانت تكلفة السيارة 12.5 مليون دولار

ووفقًا لـ Bugatti ، فإن La Voiture Noire هي أغلى سيارة جديدة تُباع على الإطلاق ، وسيتم تصنيع سيارة واحدة فقط. لم تكشف الشركة عن هوية المشتري. وقالت شركة صناعة السيارات إنه شخص يتمتع بعلاقة ضخمة مع علامة بوجاتي التجارية. ومن الواضح أيضا أنه شخص لديه موارد مالية هائلة.

تم تصميم La Voiture Noire الجديد من Bugatti للتذكير بسيارة Bugatti Type 57 SC Atlantic التي أنتجت عام 1930 بأربع نُسَخ فقط، واليوم هنّ من بين السيارات الأكثر قيمة في العالم. ويمكن أن تصل قيمتها إلى أكثر من 50 مليون دولار ، وفقاً لشركة هاغرتي للتأمين ، وهي شركة تتعقب قيم سيارات التجميع. وأصبحت إحدى تلك السيارات تعرف باسم “La Voiture Noire” والتي تعني ببساطة السيارة السوداء. ومن المعروف أن ثلاثة فقط على قيد الحياة. كما يبدو أن الرابعة اختفت قبل فترة وجيزة من الغزو الألماني لفرنسا خلال الحرب العالمية الثانية. ومكان وجودها لا يزال مجهولاً .

وتمتلك السيارة الجديدة نفس المحرك الذي يبلغ سعته 16 حصانا وقوته 1500 حصانا ، وهو محرك Bugatti Chiron الذي تبلغ تكلفته 3 ملايين دولار.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *