شانجان V7 موديل 2018

تعتبر شانجان أحد أفضل السيارات الصينية الحديثة المتوفرة بالأسواق والتي تمكنت من إثبات نفسها بالعديد من الأسواق، ومن الجدير بالذكر أن شانجان تتمتع بشعبية كبيرة منذ ظهورها للمرة الأولى بالأسواق، وذلك بفضل إمكانياتها الجيدة والسعر المناسب، لقد كشفت الشركة المصنعة عن السيارة شانجان V7 موديل 2018 ، والتي تأتي بتصميم أنيق وجذاب، كما ستوفر لك عزيزي قائد السيارة أداء مميز بالمقارنة مع سعر السيارة التنافسي، واليوم سنتحدث عن شانجان V7 موديل 2018 في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

فئات شانجان V7 موديل 2018

شانجان V7 نص فل موديل 2018 .

شانجان V7 فل كامل موديل 2018 .

التصميم الخارجي للسيارة شانجان V7 موديل 2018

شانجان V7 للبيع

تأتي السيارة شانجان V7 موديل 2018 بتصميم خارجي أنيق ومميز، فإن التصميم الخارجي للسيارة يعبر عن قوتها ومتانتها، فقد جاءت السيارة بتصميم فاخر ملفت للإنتباه، كما تأتي مصابيح السيارة والشبك الأمامي بتصميم أنيق وجذاب، مما جعل منح الواجهة الأمامية للسيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

كما يمتد الشبك الأمامي للسيارة شانجان V7 موديل 2018 حتى المصابيح الأمامية، وهذا الشبك مطعم بالكروم وتوجد فتحات تهوية رياضية صغيرة ذات تصميم مستطيلي أنيق تشمل خطوط طولية، ويتخذ الشبك شكل خطوط عرضية مكونة من ثلاثة خطوط وذلك لتهوية السيارة بشكل جيد، ويوجد بالوسط شعار الشركة الكرومي علي شكل حرف V داخل مربع من الكروم.

كما تأتي السيارة بمصد أمامي وخلفي نفس اللون الخارجي للسيارة ولكن الشبك أسود اللون، وتوجد مصابيح ضباب اسفل السيارة ذات تصميم عرضي لتوفير اضاءة افضل، وتوجد فتحات تهوية أخرى بجانبها.

وبالنسبة إلى مصابيح السيارة، فإن ذات تصميم خرافي، حيث توجد رموش فضية أعلى المصباح ورموش مضيئة داخل المصباح والتي جعلت السيارة ملفتة للإنتباه، بالإضافة لأنها كاشفة إلى مساحة رؤية كبيرة، وتوجد داخل المصباح عدسات تعمل بتقنية الهالوجين، ما يوجد إطار من الكروم حول المصابيح، ويمكن التحكم في إضاءة العدسة لزيادة وتقليل الضوء من خلال زر بجانب عجلة القيادة، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية إلكترونية نفس اللون الخارجي للسيارة مدمج بها الإشارات الجانبية.

التصميم الداخلي للسيارة شانجان V7 موديل 2018

إن التصميم الداخلي للسيارة شانجان V7 موديل 2018 أنيق للغاية، لقد حصل الموديل الجديد على بعض اللمسات من الكروم والتي جعلت السيارة تبدو أكثر أناقة، ومجرد الجلوس داخل المقصورة ستشعر بأن كل جزء جاء في مكانه الصحيح، وتوجد فتحات التهوية على طرفي التابلوه وفي المنتصف ويحيط بها إطار من الكروم، وتوجد أزرار خاصة بالتحكم في مختلف إمكانيات السيارة.

كما توجد شاشة في منتصف التابلوه خاصة بالتحكم في العديد من إمكانيات السيارة، على سبيل المثال تشغيل الميديا، الرد على الهاتف، ويمكن التحكم في الصوت عن طريق عجلة قيادة، ويوجد زر لتثبيت السرعة في الفئة الأعلى، ويوجد بالأعلى شاشة عرض رقمية صغيرة، كما يتوافر بالسيارة مساند خلفية وامامية، وفي حالة أنك من طوال القامة ستشعر بالأريحية أثناء الجلوس داخل شانجان V7 موديل 2018 سواء تجلس بالمقاعد الأمامية أم الخلفية.

وبالنسبة إلى أبعاد شانجان V7 موديل 2018 ، يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1498 مم، أما عرضها فهو 1745 مم، ويصل طول السيارة إلى 4572 مم، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2610 مم، وتزن السيارة نحو 1250 كجم، ويوجد بالسيارة إطارات مقاس 15 بوصة، ويتسع الصندوق الخلف بالسيارة إلى 460 لتر.

محرك شانجان V7 موديل 2018

تحتوي كلا الفئتين على محرك 1600 سي سي، وعدد 4 اسطوانات بسعة 1.6 لتر، ليعطي قوة 123 حصان وعزم دوران 156 نيوتن / متر، وذلك مع عدد دورات المحرك 4500 دورة بالدقيقة، وتعمل السيارة بنظام الجر الأمامي، وهذا المحرك متصل بناقل حركة سرعات أوتوماتيك من النوع CVT والذي يتسم بالإقتصاد في معدل استهلاك الوقود، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 170 كم / ساعة، كما يتسع خزان الوقود إلى 45 لتر، ويبلغ معدل استهلاك السيارة للوقود 14.4 لتر لقطع مسافة 100 كم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم / ساعة بمدة زمنية 12.3 ثانية.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

الرفاهية في الفئة الأولى شانجان V7 نص فل موديل 2018

فتحات مكيف بالخلف

فهي من أبرز مميزات السيارة خصوصا بمنطقة الخليج بسبب ارتفاع درجات الحرارة بفصل الصيف، حيث يتم توزيع الهواء البارد في جميع أنحاء السيارة بشكل متناسق، وذلك لتوفير المزيد من الراحة إلى ركاب المقاعد الخلفية.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا، بجانب إمكانية الرد على المكالمات أثناء القيادة.

إمكانية التحكم في الصوت عن طريق عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم بمستوى الصوت ف السيارة عن طريق عجلة القيادة، وهذا الأمر يساعد على رفع مستويات الأمان أثناء القيادة، فإن قائد السيارة بإمكانه رفع أو خفض الصوت دون تشتيت انتباهه عن الطريق.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

زر خاص بتشغيل السيارة

حيث يستطيع قائد السيارة تشغيل السيارة من خلال زر في حال تواجد مفتاح السيارة معه.

نظام تثبيت السرعة الذكي

هذا النظام مخصص إلى تثبيت سرعة السيارة أثناء القيادة، وهو متوفر بكلا الفئتين من السيارة.

أقفال آلية إلى الأبواب

حيث يتم غلق جميع الأبواب بطريقة أوتوماتيكية مجرد بدء السير بالسيارة.

عدد 4 سماعات

يوجد بالسيارة 4 سماعات موزعة بشكل جي، والتي توفر صوت واضح ونقي في مختلف أنحاء المقصورة.

إمكانية دخول السيارة بدون مفتاح

هذه الخاصية تعمل بالمفتاح الذكي الخاص بالسيارة.

كما يتوافر بالسيارة مماسك الأكواب، ومرايا الباب إلكترونية، ويوجد مكيف أوتوماتيكي.

 

الرفاهية في الفئة الثانية شانجان V7 فل كامل موديل 2018

يتوافر في هذه الفئة جميع عوامل الرفاهية المتوفرة في الفئة الأولى شانجان V7 نص فل موديل 2018  بالإضافة إلى فتحة سقف، مقاعد جلد، عدد 6 سماعات بدلا من 4 سماعات.

 سيارات مستعملة للبيع

الأمان في الفئة الأولى شانجان V7 نص فل موديل 2018

نظام ABS

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة، وذلك حتى لا تتوقف السيارة بشكل مفاجئ وتتعرض إلى الانقلاب – لا قدر الله.

نظام EBD

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة.

مساعد الفرامل BA

تتمثل وظيفة Brake Assist في توصيلقوة الكبح إلى أقصي مدي لها عند يضغط قائد السيارة جزئيا على الفرامل، يحدث ذلك عن طريق كمبيوتر يسجل عدد الكبحات التي يكبحها السائق وكذلك القوة التي يضغط بها، ومجرد دراسة هذا السلوك يتم اعطاء اقصى قوة كبح ممكنة إلى السائق، وهذا الأمر يختلف من سائق إلى أخر.

أحزمة أمان بالأمام والخلف

حيث تحتوي السيارة على احزمة امان خاصة بالمقاعد الخلفية مثل أحزمة الأمان الأمامية، وذلك لتوفير المزيد من الأمان إلى ركاب المقاعد الخلفية بالسيارة.

نظام ESP

يعمل هذا النظام على زيادة ثبات السيارة عند الضغط على القرامل خصوصا في الطرق المبتلة، وفي حالة انزلاق السيارة بشكل غير طبيعي فإن النظام ESP  يساعد السائق في السيطرة على السيارة بشكل سريع.

وسادتين هوائيتين

هذه الوسائد توفر الحماية إلى وجه السائق والراكب الامامي في حال حدوث اصطدام، حيث تفتح الوسائد مباشرة مجرد حدوث الاصطدام– لا قدر الله.

نظام TPMS لمراقبة الإطارات

هذا النظام يراقب ضغط الهواء بالإطارات، ثم ينبه قائد السيارة في حال حدوث اي خلل بالإطارات.

مثبت سرعة

حيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة أثناء القادة على الطرق المستقيمة والطويلة، وهذا الأمر يوفر المزيد من الراحة إلى السائق أثناء القيادة.

 

الأمان في الفئة الثانية شانجان V7 فل كامل موديل 2018

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

 

اسعار شانجان V7 موديل 2018

يبلغ سعر شانجان V7 نص فل موديل 2018 حوالي 35,000 ريال.

يبلغ سعر شانجان V7 فل كامل موديل 2018 حوالي 38,000 ريال .

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *