مواصفات Jeep Cherokee 2019

مارس 19 ,2019

في هذا التقرير نقدّم أحدث انتاجات الشركة الأمريكية العملاقة Jeep فى صناعة السيارات، فمن المعروف عنها على مدار السنوات الماضية أنها تقدم العديد من الطرازات المميزة حتى تبهر جمهورها، وبالتالى ينتظر الجميع كل ما تقدمه، للتعرف على جديد تحديثاتها، نسرد لكم تفاصيل جيب شروكي 2019.

السيارة الجديدة جيب شروكى موديل 2019 ظهرت بالعديد من التحديثات المختلفة عند مقارنتها بالموديلات السابقة، سواء على التصميمات في المقصورة الداخليّة أو في الشكل الخارجي، أهم ما يميزها أن وزنها سيصبح أخف وستعمل بنظام الدفع الرباعى.

في الشكل الخارجي شهدت السيارة بعض الخطوط والإنحناءات المميزة على هيكلها حتى يعطيها لمسة جذابة وأنيقة، كما تحتوى على مصابيح أكثر نحافة فى الجهه الأمامية، فيما جاء المصد الأمامى كبير الحجم ليكون قادراً على مواجهة أفضل للصدمات.

في المقصورة الداخليّة تحظى السيارة بمساحة واسعة، وأضيفت أماكن لوضع الأكواب فى الخلف، كما توجد جيوب للأبواب فى الأمام والخلف، وتحتوى على نظام التحكم فى الصوت والتوجيه الكهربائى، تحتوى على خاصية ضبط السير على مقود السيارة، وقد تميّزت عجلة القيادة بغطائها المصنوع من الجلد الطبيعى الفاخر الذى يدل على الفخامة والرقى.

تبلغ قوة المحرك 290 حصان، ويبلغ أقصى عزم للدوران 260 رطل قدم، كما تبلغ السعة اللترية لمحرك النسخة الأساسية 3.6 لتر بشاحن تيربو، تحتوى على 6 اسطوانات على شكل V، كما تحتوى على 24 صمام، وتحتوى على ناقل حركة مكون من 8 سرعات اتوماتيك، مع نظام دفع خلفى، فيما يصل معدل استهلاك الوقود لهذه السيارة حوالى 19 ميل لكل جالون داخل المدينة و26 ميل لكل جالون على الطرق السريعة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *