شيفروليه ايكونس موديل 2018

مايو 3 ,2017

لقد انتشرت بعض الصور المسربة حول السيارة شيفروليه ايكونس موديل 2018 أثناء عمل بعض الإختبارات بالربع الأخير من العام الماضي، لكنها كانت السيارة مغطاه ببعض الأغطية التمويهية، لذلك لم نتكمن في ذلك الوقت من التعرف على التحديثات التي حصلت عليها شيفروليه ايكونس موديل 2018 وفي هذا الوقت اعتقد الجميع بأن شيفروليه ايكونس هي موديل 2017 لكن شركة شيفروليه الأمريكية أعلنت بأن السيارة الجديدة هي انطلاقة الجيل الثالث من شيفروليه ايكونس، واليوم سنقدم لك عزيزي عاشق السيارات الأمريكية تقرير عن السيارة شيفروليه ايكونس موديل 2018 في هذا المقال.

من الجدير بالذكر أن شيفروليه ايكونس موديل 2018 حصلت على العديد من التحديثات بالتصميم الخارجي منها إنها تحديثات هامة جعلت السيارة ذات تصميم اكثر رياضية ومن الداخل اصبحت السيارة اكثر فخامة وعملية من السابق، لذلك من المتوقع زيادة مبيعات السيارة شيفروليه ايكونس موديل 2018 فور وصولها إلى الأسواق، ويتوقع بأن تصل بالنصف الثاني من عام 2017 ومن ابرز السيارات المنافسة لها السيارة هوندا سي ار في، والسيارة مازدا سي اكس فايف.

تاريخ السيارة شيفروليه ايكونس

عند النظر إلى تاريخ السيارة شيفروليه ايكونس سنجد أنها ظهرت للمرة الأولىعام 2005 باعتبار أنها إحدى السيارات الكروس اوفر متوسطة الحجم، لقد استمر الجيل الأول من السيارة حتى عام 2009 وبعد ذلك ظهر الجيل الثاني والذي استمر حتى عام 2017، ومن الجدير بالذكر معرفة أن موديل ايكونس 2017 سيكون مطابق إلى موديل ايكونس 2016 وإلى من يرغب في شراء السيارة من الأفضل ان ينتظر حتى وصول شيفروليه ايكونس موديل 2018 بالشكل الجديد، إذا كنت من عشاق قيادة السيارات العائلية الضخمة رباعية الدفع التي تنتمي إلى عائلة الكروس اوفر ينصح بشراء موديل 2015 من شيفروليه ايكونس إنه موديل مميز.

تصميم شيفروليه ايكونس موديل 2018 من الخارج

سيارات شفروليه للبيع

جاءت الواجهة الأمامية للسيارة شيفروليه ايكونس موديل 2018 بتصميم يعبر عن شخصية وروح السيارة، فقد حصلت الواجهة الامامية من السيارة على مصد جديد، كما جاء الشبك الامامي اكبر حجما ويحتوي على شرائح رياضية ذات تصميم عريض باللون الأسود، كما توجد فتحة تهوية اسفل المصد الأماميي لكي تكمل التصميم المميز، كما حصلت السيارة على مصابيح امامية بتصميم مستطيلي مسحوب إلى جانبي السيارة تعمل بتقنية الليد بعد أن كانت ذات تصميم دائري قبل ذلك، كما توجد مصابيح ضباب اسفل المصد الأمامي.

ومن الجانب توجد بعض التمويجات الرياضية والإطارات ذات تصميم رياضي أنيق مقاس 18 بوصة، ومن الخلف اختلف تصميم السيارة بشكل كبير حيث تأتي الإسطبات جديدة ذات تصميم مستطيلي مسحوب إلى جانبي السيارة لكي تتماشى مع المصابيح الأمامية بعد أن كانت ذات تصميم عمودي، كما اختلف تصميم مقبض وباب الصندوق الخلفي فقد جاء بشكل جديد يضم بعض التمويجات الرياضية التي أضافت للسيارة المزيد من الأناقة.

وبالنسبة إلى التصميم الداخلي للسيارة فقد اختلفت من حيث التقنية، فقد جاء التابلوه الأمامي بمظهر أنيق اكثر انسيابية من السابق، كما يحتوي على جلد مميز وأيضا داخلية الابواب، كما أن الكونسول الوسطي جاء بتصميم مختلف اصبح اكبر حجما وجاءت شاشة الملاحة بشكل جديد واصبحت اكبر حجما، ومن أبرو وسائل التقنية بالسيارة أن الشاشة يمكنها الإتصال بنظام الاندرويد و IOS وتوجد كاميرا خلفية ومثبت سرعة وميزة التنبية في حالة الخروج من المسار الصحيح.

محرك شيفروليه ايكونس 2018  

لم تعلن شركة شيفروليه عن مواصفات المحرك الرسمية، لكن من المتوقع حصول السيارة على محرك بسعة 1,6 لتر تيربو ديزل لكي يعطي قوة 136 حصان مع عدد لفات 4000 لفة بالدقيقة وعزم دوران 236 رطل / قدم مع عدد لفات 2000 لفة بالدقيقة.

سعر شيفروليه ايكونس 2018  

من المتوقع أن يبدأ سعر شيفروليه ايكونس موديل 2018 من 24,000 دولار.

سيارات شفروليه للبيع في السعودية

السيارة شيفروليه ايكونس 2016

لقد كشفت شركة شيفروليه الأمريكية عن السيارة ايكونس للمرة الأولى إلى المستخدمين عام 2005 ، كما أعلنت عن جيل ثاني من السيارة عام 2010، ومن الجدير بالذكر أن موديل شيفروليه ايكونس 2016 الذي أعلنت عنه الشركة في معرض شيكاغو الدولي للسيارات تمتع بالحصول على تحديثات هامة بالمقارنة مع موديل عام 2015 ولابد أن تحصل ايكونس على تحديثات مستمرة فإنها تنافس اجيال متطورة من سياراتSUV  إنها سيارات مميزة تتطور بشكل سريع.

أبرز التحديثات الخارجية بالسيارة شيفروليه ايكونس 2016  

لقد حصلت الواجهة الأمامية لهذه السيارة على بعض التحديثات، فقد أصبحت المصابيح الأمامية للسيارة تعمل بتقنية الليد ذات كثافة عالية وذلك في فئات  LT وLTZ  ذلك إضافة إلى وجود مصابيح ضباب بالفئة الأعلى وهي فئة LTZ والتي اصبحت كبيرة الحجم، ذلك بالاضافة إلى أن الصدام الامامي مطعم بقطع الكروم، كما توجد فتحات التهوية اسفل المصد الأمامي، كما اصبحت الفتحات اكبر حجما من الموديل السابق.

أبرز التحديثات الداخلية بالسيارة شيفروليه ايكونس 2016  

من الجدير بالذكر أن التحديثات الداخلية بسيطة تحتاج إلى التدقيق للتعرف عليها، لقد حصلت السيارة على صندوق تخزين جديد وقد تم إضافة بعض لمسات الكروم الأنيقة، كما توجد شاشة في الكونسول الوسطي مقاس 7 بوصة تعمل بتقنية اللمس وتوجد  كاميرا للرؤية الخلفية في الفئة  LTوميزة النقطة العمياء في الفئة  LTZ.

أداء شيفروليه ايكونس 2016  

تلعب مختلف عوامل القيادة دور هام في التحكم بتكنولوجيا الإنطلاق أو التوقف الذكية، وذلك عن طريق محرك 6 اسطوانات بسعة 3,6 لتر، يحدد الوقت الأفضل إلى توقف المحرك بهدف تحقيق استهلاك افضل للوقود، كما تعد ميزة اختيار نمط الدفع قياسية في مختلف طرازات ايكونس، وهي تساعد قائد السيارة في إجراء التعديلات الدائمة على مختلف أنماط القيادة وذلك حسب أنواع وظروف الطرق، إن توافر تلك الميزة في طرازات الدفع الرباعي تساعد في الإنفصال كليا عن محور السيارة الخلفي مما يقلل استهلاك الوقود، كما يعزز التحسينات التي تتوافر في ايكونس 2016.

يستخدم الطراز High Country نظام الدفع الكلي التقنية الحديثة المعروفة بإسم تقنية المقبض الفاصل المزدوج لتعزيز الدفع بغض النظر عن نوع الطرق ونوع القيادة، لقد تمت هندسة هذه السيارة لكي تقدم أداء فعال على الطرق المبللة، والمغطاة بالثلوج، بنفس الثبات المعزز الذي تقدمه ايكونس على الطرق الجافة والتقليدية، كما يستطيع الركاب استخدام مخارج شحن USB في صفوف المقاعد الثلاث بالسيارة، مع خاصية الشحن اللاسلكي، بالإضافة إلى عجلة قيادة مصممة لكي تتحكم عبر الهاتف ونظام الصوت، كما تتوافر ميزة نظام التنبيه بالمقعد الخلفي تعد قياسية في مختلف طرازات ايكونس المميزة.

كما توفر ايكونس إلى الركاب تقنيات سلامة استثنائية، تسهل على قائد السيارة استخدام السيارة وتوفر المزيد من السلامة، ومن هذه المواصفات نظام تنبيه خاص بالإصطدامات الأمامية، نظام فرامل أوتوماتيك أمامي يعمل على السرعتين المرتفعة والمنخفضة، كما يوجد نظام جديد لمنع الخروج من المسار الصحيح، ونظام تنبيه في حالة الإنحراف عن المسار الصحيح، نظام الفرامل الأمامية لحماية المارة.

مواصفات محرك شيفروليه ايكونس 2016

جاءت هذه السيارة بنسختين من المحركات، وهما:

المحرك الأول بسعة 2,4 لتر وعدد 4 سلندر ليعطي قوة 182 حصان مع عدد لفات 6700 لفة بالدقيقة وعزم دوران 172 رطل / قدم مع عدد لفات 4900 لفة بالدقيقة.

المحرك الثاني بسعة 3,6 لتر وعدد 6 سلندرليعطي  قوة 301 حصان وعزم دوران 272 رطل \ قدم، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة اوتوماتيك 6 سرعات.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *