شيفروليه ايكونوكس 2021 تكشف عن التجديدات التي حصلت عليها بشكل رسمي

فبراير 9 ,2020

شهدت فعاليات معرض شيكاغو للسيارات 2020 على إطلاق النسخة المحدثة من سيارة شيفروليه ايكونوكس 2021 ، لتحصل سيارة الـ SUV الأمريكية المدمجة على أول عملية تحديث في جيلها الثالث الذي كانت بدايته في عام 2017 كـ سيارة موديل 2018 .

لتحديث الذي حصلت عليه سيارة موديل 2021 من شركة شيفروليه فتضمنت واجهة أمامية مع تصميم مجدد تضمن إضافة مصابيح LED أمامية جديدة تتصل بالشبك الأمامي المجدد ، كما حصلت السيارة من الخلف على لمسات تجديد .

الفئات المتوفرة على سيارة ايكونوكس موديل 2021 :

سيارة ايكونوكس L .

سيارة ايكونوكس LS .

سيارة ايكونوكس LT .

سيارة ايكونوكس RS الجديدة بالكامل التي تميزت بحصولها على لمسات رياضية وإضافات سوداء مع شبك أمامي لامع وجنوط قياس 19 إنش سوداء اللون ، ومن الداخل حصلت على كسوة سوداء اللون مع لمسات حمراء .

شيفروليه ايكونوكس 2021 بريمير تتميز بـ شبك أمامي أسود اللون ولمسات من الكروم وجنوط قياس 19 إنش ، وتمتلك مصابيح LED أمامية وخلفية ، كما أنها تمتلك عدد كبير من الأنظمة المساعدة للسائق والتي تتضمن ؛ نظام التحذير من مغادرة المسار ، نظام فرملة اوتوماتيكي ، نظام التنبيه من التصادم الأمامي ، كاميرا رؤية خلفية ، وغيرها .

ميكانيكياً تتوفر السيارة الأمريكية المجددة مع محركات بنزين مع تيربو سعة 1.5 لتر أو لترين ، تتصل مع قير اوتوماتيكي من 6 سرعات ، أو قير اوتوماتيكي من 9 سرعات ، وتأتي السيارة قياسياً مع نظام دفع أمامي للعجلات ومن الممكن طلبها مع نظام دفع كلي للعجلات .

مازال الوقت مبكر على معرفة سعر شيفروليه ايكونوكس 2021 المجددة ولكنه سيكون قريب من سعر سيارة ايكونوكس 2019 الذي كان يبدأ بشكل عالمي من 30,295 دولار أمريكي أي ما يعادل 113,606 ريال سعودي .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *