شيفروليه كامارو المعدّلة بقوة 1000 حصان!

يوليو 17 ,2019

أجرت شركة Specialty Vehicle Engineering تعديلات تقنية وتصميمية على سيارة شيفروليه Camaro لزيادة قوتها إلى 1000 حصان ومنحها مزيدا من الملامح الرياضية. 

وأوضحت شركة التعديل الأمريكية أنها أجرت تعديلات على محرك سيارة شيفروليه V8 مع زيادة سعته من 6.2 إلى 6.8 لتر لرفع قوته من 453 إلى 1000 حصان/1186 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى

وتحمل النسخة المعدلة الاسم Stage II Yenko/SC تخليدا لذكرى دونالد ينكو، الذي قام بتعديل سيارة شيفروليه Camaro للمرة الأولى خلال حقبة الستينيات من القرن الماضي.

وتتميز النسخة المعدلة من خلال الأشرطة المطلية بلون مطفأ على وسط السيارة مع شعار Yenko/SC، ولوحة بتوقيع قوة السيارة (1000 حصان) على المؤخرة، وغطاء حيز المحرك المصنوع من ألياف الكربون، وتخطف السيارة المعدلة الأنظار إليها بـ”إسبويلر” خلفي و”جنوط” خماسية البرامق قياس 20 بوصة، كما تم تجهيزها بمجموعة عادم من الفولاذ.

ومن المقرر أن يقتصر إنتاج السيارة المعدلة Stage II Yenko/SC على 50 نسخة فقط بسعر يبلغ نحو 70 ألف دولار أمريكي.

ونقلا عن مصادر داخل شركة شيفروليه، فإن المسؤولين بالشركة يعيدون النظر حاليا في إعادة طرح طراز “كمارو” في المستقبل ولكن بمحرك كهربائي، تماشياً مع التوسع الواضح في سوق السيارات الكهربائية وانتعاشها في الأسواق العالميّة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *