صور مسربة لـ Facelift BMW X2 الجديدة

سبتمبر 30 ,2020

في أوائل أبريل الماضي، لفت النموذج الأولي والمموه بالكامل من BMW X2 أنظار الكثير من عشاق العلامة الألمانية الرائدة في صناعة السيارات، ولكننا اليوم نقف أمام مجموعة صور تجسسية للنموذج الـ Facelift  من X2 .. والتي على الأرجح سيطرح في أوائل العام المقبل إن لم يكن بحلول نهاية هذا العام 2020.

في بداية أبريل المنصرم طرحت شركة BMW صور للنموذج الأول من BMW X2 والذي سرق أنظار الكثير من عشاق هذه العلامة الرائدة في صناعة السيارات , اليوم نعرض صور تجسسية لنموذج Facelift منX2 والذي من المتوقع طرحه في بداية العام المقبل .

ويظهر في الصور أنا هيكل X2 الخارجي كما هو وبدون أيّ تحديثات خاصة في الخلف وعلى الجوانب . التغيير كان في مقدمة السيارة في شكلها الخارجي , حيث ظهرت فتحات الشبكة الأمامية أوسع من فتحات النموذج الحالي.

أيضاً أضافت الشركة شكل جديد لمصابيح LED DRL ومن المتوقع أن يتماشي وجه X2 الجديد مع X2 xDrive 25e إصدار PHEV الذي كُشف عنه في يناير .

وكما هو ملاحظ فإن مقدمة نالت على الجزء الأكبر من التغيرات على الشكل الخارجي ل X2 , أما داخلها فتشير التقارير إلى أنه من الممكن أن تحتوي على نظام معلومات وترفيه iDrive بشاشة تعمل باللمس .

من المتوقع أن تطرح أيضا أنظمة أمان جديدة وأنظمة مساعدة للسائق ولكن لم يكشف أحد عن هذه الأخبار بعد .

أما على صعيد منظومة الحركة، فمن المتوقع أن نرى نفس المنظومة القديمة الموجودة في الجيل الحالي من إعدادات المحرك وناقل الحركة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *