طراز العام 2020 من أكس تي 5 XT5 ، الأكثر مبيعاً حول العالم من كاديلاك

فبراير 28 ,2020

يحفل طراز العام 2020 من أكس تي 5 XT5، أكثر سيارات كاديلاك مبيعًا حول العالم، بالعديد من التحديثات الرائدة وباتت متاحة للعملاء في أسواق الشرق الأوسط.

وتم تجهيز هذه السيارة بمحرك ذو شحن توربيني، وبتقنيات معززة وبلمسات تصميمية محسنة تتكامل مع الطرازات المميزة لتوفر للعملاء خيارات أكبر عند تخصيص سيارة الكروس أوفر الفاخرة هذه بما يناسب ذوقهم الخاص.

وترتقي كاديلاك XT5 2020 بمعايير الفخامة مع أكثر من 40 تحديث جديد، لتقدم تجربة قيادة مشوقة تمنح شعورًا مشابهًا لقيادة السيارات الرياضية المدمجة متعددة الاستعمالات (SUV) من حيث القوة والأداء الوظيفي.

وفي تعليق له، قال كريستيان سومر، المدير الإداري لعمليات كاديلاك الدولية وكاديلاك الشرق الأوسط: “نحن سعداء جدًا بأن نقدم لعملائنا في المنطقة سيارة XT5 2020 المحدّثة والتي تضم أحدث التقنيات واللمسات التصميمية بما يتيح للعملاء تجربة قيادة غير مسبوقة. وتنضم كاديلاك XT5 إلى أول سيارة كروس أوفر من طراز XT6 بثلاث صفوف مقاعد وXT4 المميزة، وسيارة إسكاليد الرائدة، لنوفر بذلك لعملائنا في الشرق الأوسط تشكيلة رائعة ومتميزة من هي الأحدث في قطاع سيارات الكروس أوفر والدفع الرباعي الفاخرة لعام 2020.”

تعتمد XT5 2020 استراتيجية تجهيزات Y العالمية، التي أطلقتها كاديلاك من أجل تلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل والتركيز على تعزيز مكانتها في صالات عرض كاديلاك، وتبدأ مجموعة XT5 بطراز Luxury ذي التجهيزات الفاخرة، كما يتوفر طرازا Premium Luxury وSport اللذين يستوحيان التصاميم وديناميكيات القيادة المميزة من كاديلاك

ويتميز طراز Premium Luxury بفرش مشرق وتصميم داخلي معاصر، بينما يتمتع طراز XT5 Sport بمظهر داكن وأكثر جرأة. وتتميز سيارة XT5 بتصميم جديد وأكثر جرأة للشبك يأتي بنوعين يعكسان الشخصيات الجديدة.

كما تتوفر حزمة Platinum في جميع الطرازات تقدم أحدث التقنيات وأرقى التصاميم الداخلية في هذه التشكيلة.

وتوفر ديناميكيات القيادة المحسنة أسلوبين متميزين في تجربة قيادة كاديلاك. وتم تصميم طرازات Luxury وPremium Luxury لمنح السائق ثقة مطلقة بقدرته على السيطرة على السيارة بحيث يبقى متصلاً بالطريق مع عدم الشعور في الوقت نفسه بأي إزعاج خارجي أثناء القيادة.

أما طراز Sport فيقدم تجربة تتعلق أكثر بالأداء، مع قدرات التوجيه السريع والضبط الأكثر قوة للشاسيه، لتوفير تحكم أفضل بهيكل السيارة دون المساومة على الراحة والهدوء داخل السيارة.

يتميز المظهر الخارجي للسيارة الآن بمصابيح LED أمامية قياسية مع تقنية الشعاع الذكي IntelliBeam في جميع الطرازات. كما تم تحديث الواجهات السفلية الأمامية والخلفية.

وفي حين أن التصميم الجديد للعجلات مقاس 18 بوصة قياسي في طرازي Luxury وPremium Luxury، إلا أنه يتوفر تصميم جديد للعجلات مقاس 20 بوصة. وفي طراز XT5 Sport تتوفر عجلات قياس 20 بوصة جديدة كخاصية قياسية.

ينطوي نظام المعلومات والترفيه وتكنولوجيا مساعدة السائق على أهمية كبيرة في طراز العام 2020. وقد تم تعزيز التكنولوجيا المستخدمة في التصميم الداخلي لسيارة XT5 لرفع مستوى وظائفها وسهولة استخدامها، لتوفير تجربة مستخدم أكثر سلاسة وراحة، وتتضمن سيارة XT5 2020 الآن أكثر من 20 تقنية من تقنيات السلامة ومساعدة السائق كخاصيات متوفرة.

ينضم محرك التوربو 2.0 لتر إلى تشكيلة المحركات الجديدة كمحرك جديد في طرازي Luxury وPremium Luxury، ويكمل المحرك الحالي V6 سعة 3.6 لتر، والذي لا يزال قياسيًا في طراز Sport ومتوفرًا في Premium Luxury.

ويقترن كل محرك الآن بناقل حركة أوتوماتيكي ذو تسع سرعات يتم التحكم فيه عبر الجيل التالي من نظام نقل الحركة الإلكتروني الدقيق Electronic Precision Shift.

ويساعد الشاحن التوربيني مزدوج التمرير في المحرك 2.0 لتر ونظام عمود الكامات الفريد ثلاثي المراحل في تحسين أداء المحرك عبر نطاق دورة في الدقيقة، للحصول على شعور أكبر بالقدرة والقوة عند الطلب في جميع السرعات.

وينتج هذا المحرك 237 حصانًا (177 كيلو واط) و258 رطل للقدم من عزم الدوران (350 نيوتن للمتر) وفق تقديرات جمعية مهندسي السيارات.

بينما يولد محرك V6 سعة 3.6 لتر قوة تبلغ 310 حصان (231 كيلو واط) و271 رطل للقدم من عزم الدوران (367 نيوتن للمتر). ويستخدم كلا المحركين تقنيات مثل الحقن المباشر، ونظام عمود كامات مرحلي، والإدارة النشطة للوقود (إلغاء تفعيل الأسطوانة)، والإيقاف/التشغيل التلقائي لتحسين كفاءة استهلاك الوقود.

2020 Cadillac XT5 Sport

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *