عبر الإنترنت : كمارو 2020 تفصح عن تحديثاتها.

مايو 13 ,2019

كشفت شيفروليه عن سيارة كمارو 2020 وعن تحديثاتها الجديدة التي ستحصل عليها ، في صور لها عبر الإنترنت، وقد نالت هذه الصّور استحسان المُهتمّين والمنتظرين.


في الشكل الخارجي حصلت السيارة التي تم تجديدها على تحديثات رياضية ، وبالتحديد على سيارة كمارو SS 2020 ، تضمنت المزيد من اللمسات العصرية في الواجهة الأمامية، وقد اشتملت هذه التحديثات على شبك أمامي مجدد ، وتغير موضع شعار شركة شيفروليه في مقدمة السيّارة، كما برزت اختلافات النسبة لتصميم فتحات التهوية الموجودة على غطاء محرك السيارة ، وتوفر السيارة بإطارات جديدة كلياً.

كما أصبحت سيارة كمارو 2020 ستكون متوفرة بمجموعة جديدة من الألوان الخارجية أبرزها هي إحدى درجات اللون الأخضر ، وحصلت نسختي كمارو LS و كمارو LT على جناح خلفي ، أما سيارات كمارو LT و كمارو LT1 و كمارو SS فحصلت على مصابيح خلفية مظللة ، و اطارات بقياس 20 إنش ، و أقراص مكابح بلون أحمر أو برتقالي، ومن الممكن طلب هذه النسخة مع أحزمة أمان خاصة بسيارات السباقات.

من الداخل أيضاً شهدت المقصورة تطوّرات رائعة، مثل مقاعد ريكارو – RECARO كما ستحصل سيارتي كمارو SS و كمارو LT على مقود وذراع قير تم كسوتهما بـ مايكرو فايبر بالإضافة للعديد من الميزات التقنيّة الحديثة للشاشات والأزرار.

ميكانيكياً ستعتمِد سيارة العضلات الأمريكية كمارو 2020 المحدثة على نوعين مختلفين من المحرّكات هما :

  • محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 455 حصان ، يتصل مع قير عادي من 6 سرعات أو قير اوتوماتيكي من 10 سرعات، و تعتمد عليه كلاً من سيارتي كمارو LT1 و كمارو SS موديل 2020 .
  • محرك V6 سعة 3.6 لتر ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات، خاص بسيّارة كمارو LT 2020 القياسية .

فيما يتعلّق بالأسعار فإنّ سعر السيّارة سيتراوح تقريباً بين 35 ألف دولار أمريكي و 38 ألف، حسب الفئة، وستكون متوفرة في الأسواق العالميّة خريف هذا العام، ويمكنكم انتظار عروض سيارة شيفروليه كمارو 2020 من خلال موقع سيّارة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *