نيسان باترول 2017 عروض واسعار و مواصفات

تعتبر السيارة نيسان أحد الماركات الشهيرة في عالم السيارات، فلقد استطاعت كسب ثقة الكثير من العملاء بمختلف أنحاء العالم عبر تقديم طرازات مميزة ومتنوعة سواء سيارات سيدان أو كروس اوفر إضافة إلى سيارات المهام الصعبة أو سيارات الدفع الرباعي، ومن الطرازات الرائعة التي قدمتها شركة نيسان بالسنوات القليلة الماضية هي السيارة نيسان باترول، وسوف نستعرض عروض نيسان باترول 2017 في هذا التقرير.

لقد أعلنت الشركة اليابانية المصنعة عن طرحها الطراز الجديد من السيارة نيسان باترول بالموديل 2017 الجديد ذات المحرك المكون من 6 سلندر، وسوف نتحدث عن تلك السيارة وعن مواصفاتها الفنية، إضافة إلى أسعارها بالممكلة العربية السعودية.

مواصفات السيارة نيسان باترول 2017

نيسان باترول 2017 عروض و اسعار و مواصفات
نيسان باترول 2017 عروض و اسعار و مواصفات

تعد السيارة نيسان باترول 2017 أحد أفضل السيارات من حيث القوة بالسيارات المزودة بستة اسطوانات، حيث تولد قوة بمقدار 275 حصان، وبذلك تستطيع السيارة توفير عزم دوران كبير ويتخطى 12% عند المقارنة مع منافسيها، كما تحافظ على نفس قدرة السحب المتوفرة بالسيارة باترول V8 .

تأتي السيارة نيسان باترول 2017 بوزن قليل نسبيا بجانب انخفاض تكاليف الملكية، وذلك يجعلها سيارة عائلية عملية تواكب الإحتياجات اليومية وتحقق رغبات السائقين في اختبارات التجارب والمغامرات.

كما تبدو باترول V6 المتوفرة في الشرق الأوسط متطابقة من ناحية تصميمها مع السيارة باترول V8 ولقد طرح الإصدار الجديد من السيارة بنسختين وهما XE وSE ، حيث تشتملان على إضافات كثيرة رائعة، ولقد زودت شركة نيسان النسختين بالمواصفات القياسية التي تمنح هذا الإصدار قيمة استثنائية كالمقاعد الخلفية الكهربائية.

كما يساهم الإستهلاك الإقتصادي في الوقود لجعل  السيارة باترول V6 سيارة جذابة إلى عدد كبير من العملاء، بالإضافة لأن السيارة تقدم تجربة قيادة بمستوى فريد مع مقصورة داخلية هادئة عند مقارنتها مع السيارات المنافسة لها.

ويتوافر أربعة فئات من باترول وهم:

السيارة باترول XE

السيارة باترول  SE-T1

السيارة باترول  SE-T2

السيارة باترول SE Platinum City

كما تتميز السيارة باترول V6 على السيارات المنافسة لها بمجموعة مزايا أهمها المحرك حيث به مستويات أقل من الإهتزاز والضوضاء، ومعدل التسارع متطور، بجانب تحسن 25% في دفع تسارع السيارات على المنعطفات الخطرة.

التصميم الخارجي للسيارة نيسان باترول 2017

تنفرد السيارة بمقدمة قوية وشرسة عند مقارنتها مع الموديلات السابقة التي أنتجتها شركة نيسان، بجانب أنها تحمل الجينات الرئيسية الخاصة بشركة نيسان والمتشابهة مع شقيقتها الصغيرة نيسان إكس تيريل، حيث تتمتع بالمصابيح الأمامية ذات القسمين  بتقنية الأضاءة النهارية LED ، بينما الشبك الأمامي جاء كبير الحجم وأكثر متانة مكون من عدة أعمدة  أفقية مطلية بالكروم اللامع، وتحمل بمنتصفها شعار شركة نيسان، أما المصد الأمامي للسيارة، فهو يحتوي على عدة خطوط وإنحناءات إضافة إلى تزويده بأماكن تخص المصابيح الضبابية للمزيد من الرؤية الجيدة أثناء قيادة السيارة، بينما جاء التصميم الجانبي للسيارة بلمسات فخمة  أعلى الإطارات، بالإضافة إلى الإطارات كبيرة الحجم قياس 19 بوصة، لكي تتناسب مع نوعية السيارة.

وبالنسبة إلى الترفيه يمكنك أن تستمتع بمشاهدة أفلام ومقاطع فيديو عبر شاشة LCD عالية الدقة، حيث يستطيع مالك السيارة توصيل شاشات WVGA  مقاس 7 بوصة وهي تخصص إلى ركاب المقاعد الخلفية، وشاشة ملاحة بمقاس 8 بوصة بجانب مشغل أقراص DVD ومشغل لألعاب الفيديو. ومع سماعات لاسلكية وجهاز تحكم عن بعد، لذلك لا مجال لأي لحظات ملل مع السيارة باترول 2017.

قوة محرك السيارة نيسان باترول 2017

تتمتع السيارة نيسان باترول 2017 بمواصفات فنية رائعة، فلقد تم تزويد تلك السيارة بمحرك جديد يتكون من 6 اسطوانات  V6  ذات سعة لترية تعادل  4 لترات، وبذلك يولد قوة 275 حصان و394 نيوتن\متر من عزم الدوران، مما يعطي السيارة قدرة على التسارع من السكون للسرعة نحو 100 كم/ ساعة في مدة زمنية لا تتجاوز 11 ثانية، كما تستطيع تلك قطع مسافة واحد كيلو متر عند أقصى سرعة لها في مدة زمنية حوالى 31 ثانية.

تعتبر السيارة نيسان باترول ذات المحرك المكون من 6 اسطوانات V6   أحد افضل السيارات العائلية العملية ومن أفضل من ناحية استهلاك الوقود، بحيث تحتاج تلك السيارة الإقتصادية إلى نحو  11 لتر بنزين لكي تقطع مسافة تعادل 100 كم، بينما النسخة الأخرى القوية من السيارة نيسان باترول والتي تم تزويدها بمحرك يتكون من 8 اسطوانات V8 فإنها تحتاج إلى ما يقرب من 14 لتر بنزين لكي تقطع مسافة تعادل 100 كم، وبالنسبة إلى وزن السيارة الكلي فهو يعتبر أحد العوامل الهامة من حيث استجابة السيارة إلى السرعة على الطريق، فهناك فرق في الوزن بين النسختين  100 كيلو جرام وهذا يجعل وزن النسخة V6  يبلغ 2595 كيلو جرام، بالإضافة إلى أن محرك تلك السيارة يتصل بصندوق تروس أوتوماتيك يكون من 7 سرعات أو يدوي بخمسة سرعات.

عرض العيسى الكاش على السيارة باترول 2017

لقد قدمت وكالة العيسى للسيارات وهي الوكيل الرسمي للسيارة نيسان بالمملكة العربية السعودية عرض مميز على السيارة نيسان باترول 2017 وذلك يؤكد توافر السيارة باترول 2017 بمعارض الوكيل، ومن المتوقع ان تعلن الوكالة عن عروض نيسان 2017 في الفترات القادمة خصوصا عند توافر بقية سيارات نيسان 2017.

لقد انتشرت عروض السيارة نيسان باترول 2017 من وكالة العيسى للسيارات تحت العنوان “مع نيسان باترول 2017.. ريح بالك وحقق رغبتك” وأيضا جاء شعار “نيسان إبداع يثير الحماس” بحيث تستطيع امتلاك السيارة عن طريق أقساط شهرية إضافة إلى مميزات عديدة.

لقد قدمت وكالة العيسى للسيارات وهي الوكيل الرسمي للسيارة نيسان بالمملكة العربية السعودية عرض تقسيط للسيارة نيسان باترول 2017 وذلك يعني وصول السيارة إلى المعارض الخاصة بوكيل نيسان، فلقد كشفت وكالة العيسى للسيارات عن عرض الكاش لهذه السيارة ومن المتوقع أن تزداد أسعار العروض الخاصة بموديلات نيسان 2017 في الفترات القادمة.

ولقد طرح العرض الخاص بالسيارة نيسان باترول 2017 من وكالة العيسى للسيارات تحت الشعار “ابدع لأي مكان.. نيسان باترول 2017 بطل الدروب” فلقد اشتمل ذلك العرض على امكانية الدفع الفوري أي كاش بهدف استلام السيارة مع عمل بعض التخفيضات على سعر السيارة الأساسي وذلك بالإضافة إلى تقديم مميزات أخرى في حالة دفع ثمن السيارة كاش.

بعض عروض نيسان باترول 2017

بدأ سعر السيارة نيسان باترول 2017 من 169 ريال في فئة XE ، لكن أعلى سعر سيارة نيسان باترول فهو 299,800 ريال وذلك يخص فئة بلاتنيوم، وتتوفر السيارة الجديدة بنسختين محرك، النسخة الأولى بسعة 4 لتر وعدد 6 سلندر لكي يعطي قوة 275 حصان مع الناقل الحركة ذات السبعة سرعات اوتوماتيك لكن النسخة الثانية بسعة 5,6 لتر وعدد 8 سلندر لكي تعطي قوة 400 حصان وعزم دوران 560 نيوتن\متر مع ناقل حركة أربعة سرعات اوتوماتيك.

تفاصيل عرض نيسان باترول 2017 من وكالة العيسى للسيارات 

لقد تم طرح عرض السيارة نيسان باترول 2017 على فئتان بحيث يبلغ القسط الشهري الخاص بالفئة الأولى وهي نيسان باترول 2017 V8 بلاتنيوم نحو 3993 ريال سعودي، أما الفئة الثانية وهي نيسان باترول V6 بلاتنيوم يصل القسط الشهرينحو 3701 ريال، حيث توفر الوكالة الثلاثة اقساط الأولى مجانا.

اذا كنت ترغب بتصفح سيارات نيسان باترول للبيع في موقع سيارة وبافضل الاسعار فلا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *