فئات شفروليه ماليبو موديل 2017

لقد أطلقت شركة شيفروليه السيارة شيفروليه ماليبو 2017 في آخر العام الماضي عبر فاعليات معرض نيويورك الدولي للسيارات, جاءت شيفروليه ماليبو 2017 بتصميم جديد عن موديل شيفروليه ماليبو 2016 وجيل جديد إنه الجيل التاسع من سيارات ماليبو والتي جاءت بشكل انيق يعبر عن الفخامة والرفاهية وقد اصبح شكلها قريب من السيارة شيفروليه امبالا 2017, تستطسع  مختلف فئات شفروليه ماليبو موديل 2017 أن ينافسون بقوة في فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم مع قرائنها ضمن فئتها مثل مازدا 6 موديل 2017 والسيارة نيسان ألتيما 2017 والسيارة هيونداي سوناتا 2017 والسيارة تويوتا كامري 2017 وذلك بسبب التقارب في السعر والمواصفات، واليوم سنتحدث عن فئات شفروليه ماليبو موديل 2017 في هذا المقال.

من المعروف أن السيارات الأمريكية تميزت بالإحترافية في التصميمات الهجومية كبيرة الحجم منذ عقود طويلة، ولكن مع التطور أصبح العالم لا يحتاج إلى الحجم الضخم، لقد عادت السيارات إلى أحجام أكثر ذكاء حيث توفر نفس الإمكانيات دون المبالغة، لقد حرصت شركة شفروليه في جيلها التاسع من السيارة شفروليه ماليبو أن ابرز ملامح جديدة عصرية، إن هذه السيارة أكثر ذكاءا، بالإضافة لأنها اقتصادية من حيث معدل استهلاك الوقود، حيث تساعد على توفير الراحة، فإن هذه السيارة لها أنياب هجومية تعبر عن قوة ومتانة السيارة.

كما تتميز السيارات الأمريكية بالجمع بين العصرية والتفوق التقني، ولكن تظل الجينات الأمريكية لا تقبل التغيير خلف هذه التطورات، وذلك يظهر بوضوح في جانب القوة بالسيارة شفروليه ماليبو، فإن هذه السيارة لم تتخلى عن هوية العضلات التي اعتاد عليها عملاء شيفروليه، حيث تحرص شيفروليه على طرح خيارات مميزة من حيث قوتها وأداءها، تدفع قائد السيارة إلى قمة المتعة والتفوق، تمتلك شيفروليه ماليبو خبرة واسعة في عالم السيارات، لديها القدرة على ترك انطباع أول يبهر ويجذب معظم عشاق السيارات.

فئات شفروليه ماليبو موديل 2017

يوجد 3 فئات شفروليه ماليبو موديل 2017 بالأسواق السعودية، وهم:

الفئة الأولى شفروليه ماليبو ستاندرد  LS .

الفئة الثانية شفروليه ماليبو LT نص فل.

الفئة الثالثة شفروليه ماليبو فل كامل LTZ .

تصميم شيفروليه ماليبو 2017

سيارات شفروليه ماليبو للبيع

جاءت السيارة شيفروليه ماليبو 2017 بتصميم جديد وانيق جدا تشبه امبالا 2017 إضافة إلى قوة جسم السيارة الذي تم اضافة الفولاذ المطور له, وقد اصبحت ماليبو 2017 اطول بحوالي 60 سم عن الموديل السابق وأكثر انسيابية، إن اواجهة الأمامية للسيارة ماليبو 2017 ذات شكل رياضي مع لمبات ليد ولمبات زينون وحساسات امامية بالفئتين النص فل والفل كامل إضافة إلى شبك عريض مقسم الى قسمين أعلى بحجم صغير وأسفل بحجم كبير، ويوجد إطار من الكروم يتوسطه شعار شركة شيفروليه ويأتي بالأسفل لمبات الليد، جانبية السيارة مزودة بالكروم من أجل شكل اكثر جاذبية ويعبر الباب الأمامي عن هوية شفروليه ماليبو.

ومن الخلف توجد مصابيح عريضة وحساسات خلفية، ومصابيح ليد وكاميرا خلفية بالفئتين ماليبو 2017 LT نص فل وLTZ فل كامل، كما أن جنوط السيارة بعجلات من الفولاذ مقاس 16 و17 و18 بوصة بحسب الفئة.

التصميم الداخلي للسيارة شفروليه ماليبو 2017 

إن المقصورة الداخلية للسيارة شيفروليه ماليبو 2017 ذات حجم أوسع من الموديل السابق، كما أن لها شكل جمالي ببعث علي الفخامة والرفاهية، عجلة قيادة متعددة الاغراض يأتي بجانبها زر تشغيل السيارة بدون مفتاح، كونسول مطلي بمعدن الكروم به شاشة ملونة 8 بوصة عالية الجودة وناقل الحركة والتكييف الأمامي ومنافذ AUX وUSB ومسند يد وحامل للأكواب، تابلوه عالي الجودة مدمج مع القماش في الفئة LS أما في فئة LT نص فل وفئة LTZ فل كامل يكون التابلوه مدمج مع الجلد او التخشيب، ويوجد تكييف خلفي مستقل، المقاعد الخلفية قابلة إلى الطي في فئة LTZ فل كامل، كما توجد فتحة سقف في الفئتين LT نص فل وفئة LTZ فل كامل.

أبعاد شفروليه ماليبو 2017

يبلغ طول السيارة حوالي 4,92 متر، أما العرض فهو 1,85 متر، بينما ارتفاع السيارة نحو 1,46 متر، وقاعدة العجلات مقاس 9,95 متر.

 

ألوان ماليبو 2017

تأتي فئات شفروليه ماليبو موديل 2017 للسوق السعودي بحوالي 9 ألوان أسود معدني، بني داكن، أزرق معدني، فضي معدني، ابيض، ابيض صدفي ثلاثي الطبقات، الأحمر المعدني، الرمادي المعدني، أخضر زيتوني.

الوان المقصورة الداخلية للسيارة شيفروليه ماليبو 2017

تتوافر شيفروليه ماليبو 2017 بالسوق السعودي عبر 4 ألوان للمقصورة والفرش الداخلي للسيارة، فقد جاء الفرش القماش بلون رصاصي أما الفرش الجلد فقد جاء بثلاثة ألوان وهم البيج والأسود والبني.

سيارات شيفروليه للبيع

مواصفات فئات شفروليه ماليبو موديل 2017

مواصفات الفئة الأولى شفروليه ماليبو ستاندرد  LS

تأتي الفئة الأولى شفروليه ماليبو ستاندرد  LS بمحرك DOHC سعته 2,5 لتر يعطي قوة 186 حصان مع عدد لفات 5300 دورة بالدقيقة وعزم دوران 249 نيوتن \ متر  مع عدد لفات 4400 دورة بالدقيقة، مما يجعل السيارة تتسارع من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 14 ثانية، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات تيبترونيك، تعمل السيارة بنظام الجر أمامي.

أقصى سرعة لهذه الفئة هي 220 كم \ الساعة، ويصل معدل استهلاك الوقود إلى 14,3 لتر \ 100 كم، ويتسع سعة خزان الوقود إلى 50 لتر، وزن الفئة الأولى شفروليه ماليبو ستاندرد  LS1400 كجم والذي اصبح اقل وزنا من وزن الجيل الثامن من سيارات ماليبو بنحو 136 كجم، كما يتسع سعة الصندوق الخلفي بالسيارة إلى 453 لتر، والمقاعد الخلفية في فئة LTZ فل كامل قابلة للطي مما يعطي سعة تخزينية أكبر.

مواصفات الفئة الثانية شفروليه ماليبو LT نص فل

تأتي الفئة الثانية شفروليه ماليبو LT نص فل بنفس محرك وناقل حركة وباقي مواصفات الفئة الأولى شفروليه ماليبو ستاندرد  LS.

مواصفات الفئة الثالثة شفروليه ماليبو فل كامل LTZ

تأتي الفئة الثالثة شفروليه ماليبو فل كامل LTZ بنفس محرك وناقل حركة وباقي مواصفات موديل ماليبو 2017 استاندر LS وفئة LT نص فل.

 

الرفاهية بالسيارة شفروليه ماليبو 2017

يتوافر بالسيارة إمكانية دخول السيارة بدون مفتاح، عجلة قيادة متعددة الأغراض، مدخل USB وAUX، إنذار يمنع السرقة، تكييف اوتوماتيكي، تكييف خلفي مستقل، مدخل شاحن وUSB  خلفي، مشغل اسطوانات، شاشة معلومات ملونة 8 بوصة تعمل علي نظام الاندرويد و IOS، إمكانية تشغيل السيارة بدون مفتاح، وتشغيل السيارة عن بعد، ميزة قياس المسافة المقطوعة من خلال كمبيوتر ومعرفة خط سير وسرعة السيارة ، امكانية ركن السيارة اوتوماتيكي.

الأمان بالسيارة شفروليه ماليبو 2017

إن هيكل السيارة شفروليه ماليبو 2017 مزود بالفولاذ القوي، وتوجد حساسات خلفية وامامية لمساعدة السائق أثناء الركن، نظام الفرامل مانعة إلى الإنزلاق ABS، مساعد الفرامل BA، برنامج التوازن الإلكتروني EBD، التحكم في الجر، كاميرا خلفية لمساعدة السائق أثناء الركن، نظام الثبات الإلكتروني ESP، وسائد هوائية، انذار النقطة العمياء، تحذيرات في حالة الخروج عن المسار، تحذيرات الإصطدام الأمامي من خلال كاميرا عالية الدقة، تنبيه إلى حركات المرور خلف السيارة، تنبيه إلى أي عائق امامي، نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات.

اسعار فئات شفروليه ماليبو موديل 2017 في السعودية

يصل الفئة الأولى شفروليه ماليبو ستاندرد  LS إلى 72,000 ريال.

أما سعر الفئة الثانية شفروليه ماليبو LT نص فل فهو 79,000 ريال.

بينما سعر الفئة الثالثة شفروليه ماليبو فل كامل LTZ فهو 100,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *