فئات كيا كادينزا موديل ٢٠١٧

مايو 30 ,2017

دائما ما تحرص شركة كيا الكورية على طرح تصميمات حديثة، فقد تمكنت من تحقيق نجاحات كبيرة ومبيعات جيدة في السنوات الأخيرة، تتمتع السيارة بقبول كبير في منطقة الخليج بسبب التطور الدائم إلى هذه السيارة بشكل خاص من شركة كيا، واليوم سنتحدث عن فئات كيا كادينزا موديل ٢٠١٧ في هذا المقال.

فئات كيا كادينزا موديل ٢٠١٧

كيا كادينزا فئة D528 .

كيا كادينزا فئة G983 .

كيا كادينزا فئة G960 .

كيا كادينزا فئة G959 .

كيا كادينزا فئة G961 .

التصميم الخارجي للسيارة كيا كادينزا ٢٠١٧

كيا كادينزا للبيع

تتمتع السيارة كيا كادينزا بتصميم خارجي أنيق وجذاب، ومن الجدير بالذكر أن حجم السيارة أكبر من التصميمات السابقة بشكل واضح، فقد تم تطوير وتحديث شكل السيارة وتصميمها، فقد حصلت السيارة على العديد من اللمسات الرياضية التي تناسب الشباب وكبار السن وعشاق السيارات الكلاسيكية، فقد جاءت المصابيح الأمامية للسيارة مسحوبة من الأمام إلى جانبي السيارة، تعمل بتقنية الليد لتوفير افضل اضاءة ممكنة في الطرق، مصابيح ضباب ذات تصميم رباعي رائع اي ان المصباح مقسمة إلى 4 اجزاء لتوزيع الضوء بشكل جيد ومن أجل اعطاء الشكل الخارجي للسيارة لمسة رائعة.

كما يوجد بالسيارة عدسات إضاءة زينون والمصابيح الخلفية مسحوبة اتجاه جانبي السيارة وتعمل بتقنية الليد، وقد جاء الشبك الأمامي بتصميم حاد على شكل نصف دائرة، كما توجد فتحات تهوية في منتصف الواجهة الأمامية للسيارة، كما توجد بعض لمسات الكروم على جانبي السيارة والتي منحت السيارة المزيد من اللمعان، كما أن الشبك على شكل أنف النمر يحمل الهوية الجديدة لشركة كيا العملاقة.

التصميم الداخلي للسيارة كيا كادينزا ٢٠١٧

لقد تم تزويد عرض السيارة وبذلك ازداد عرض التابلوه الأمامي بالسيارة، كما حصلت السيارة على بعض التعديلات البسيطة فقد تم وضع فتحات المكيف على طرفي التابلوه والتي أصبحت أكبر حجما من السابق، كما توجد شاشة عرض بالسيارة ويقع أسفلها مشغل الإسطوانات وازرار التحكم في مكيف الهواء والعديد من الكماليات الأخرى المتوفرة بالسيارة.

سيارات كيا للبيع

إمكانيات فئات كيا كادينزا موديل ٢٠١٧

إمكانيات كيا كادينزا فئة D528

جاءت كيا كادينزا فئة D528 بمحرك 3300 سي سي، به 6 اسطوانات ذات سعة 3.3 لتر، عمل بنظام التوقيت المتغير الذكي إلى الصمامات، وهذا المحرك يعطي قوة 270 حصان، وعزم دوران 318 نيوتن / متر، تبلغ عدد دورات محرك السيارة إلى 6400 دورة بالدقيقة، وتعمل السيارة بنظام الجر الأمامي، تبلغ أقصى سرعة للسيارة هي 230 كم / ساعة، كا يتسع خزان الوقود إلى 70 لتر، ومعدل استهلاك الوقود حوالي 1 لتر \ 9 كم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم / ساعة بمدة زمنية 8,5 ثانية، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات.

كماليات كيا كادينزا فئة D528

يتوافر بالسيارة بلوتوث، مدخل USB، 8 مكبرات الصوت، تحكم كهربائي في المقاعد، وتوجد كاميرا خلفية تساعد السائق أثناء ركن السيارة، أقفال آلية في الأبواب فإنه عند التحرك بالسيارة يتم غلق الأبواب تلقائيا، جميع النوافذ كهربائية، تحكم من المقود عن طريق أزرار خاصة للتحكم في الصوت والعديد من التقنيات في السيارة، تكييف متعدد المناطق، مصابيح زينون، حساسات بالأمام والخلف للتنبية عند الاقتراب من السيارات حيث تساعد السائق أثناء ركن السيارة، وسائدتين هوائية بالأمام، مصابيح ليد، أضواء ضباب، شاحن لاسلكي، ميزة التحذير عند الإقتراب من سيارة أخرى قبل حدوث اصطدام أمامي، إطارات مقاس 17 بوصة.

إمكانيات كيا كادينزا فئة  G983

تتشابه إمكانيات هذه الفئة من فئات كيا كادينزا موديل ٢٠١٧ مع إمكانيات كيا كادينزا فئة D528 بدون أي اختلافات.

كماليات كيا كادينزا فئة  G983 

تتشابه كماليات هذه الفئة من فئات كيا كادينزا موديل ٢٠١٧ مع إمكانيات كيا كادينزا فئة D528 بالإضافة إلى وجود نظام ملاحة يعمل عبر الأقمار الصناعية والذي يستخدم في معرفة المعلومات حول موقع السيارة على الطرق في قاعدة بيانات الخرائط، ويوجد بالسيارة مقاعد جلد، وسقف بانوراما، المقاعد قابلة للتبريد والتدفئة، مساحات للمطر تعمل أوتوماتيكيا، 12 مكبر صوت، مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، 8 وسائد هوائية، إنذار لحماية السيارة من السرقة، التحكم في الإنزلاق، إمكانية فتح السيارة من خلال ريموت، ويوجد زر خاص بتشغيل المحرك، كما توجد حساسات أمامية وخلفية، كاميرا لكشف المنطقة المحيطة بالسيارة، عجلات مقاس 17 بوصة.

إمكانيات كيا كادينزا فئة G960

تملك كيا كادينزا فئة G960 نفس محرك وإمكانيات إمكانيات كيا كادينزا فئة D528 مع اختلاف ان هذا المحرك يعطي قوة 290 حصان، وهذا المحرك يتصل بناقل اوتوماتيك 8 سرعات.

كماليات كيا كادينزا فئة G960

تتشابه كماليات هذه الفئة من فئات كيا كادينزا موديل ٢٠١٧ مع إمكانيات كيا كادينزا الفئة السابقة بالإضافة إلى توافر نظام تثبيت السرعة الذكي، ونظام التحذير بالمناطق العمياء، عجلات مقاس 19 بوصة، يتوافر بالسيارة 10 مكبرات صوت.

إمكانيات كيا كادينزا فئة G959

تتشابه إمكانيات هذه الفئة من فئات كيا كادينزا موديل ٢٠١٧ مع إمكانيات كيا كادينزا فئة G960 بدون أي اختلافات.

كماليات كيا كادينزا فئة G959

تتشابه كماليات هذه الفئة من فئات كيا كادينزا موديل ٢٠١٧ مع كماليات الفئة السابقة بالإضافة إلى وجود عرض المعلومات على زجاج السيارة الأمامي، وهو جهاز يعرض المعلومات علي الزجاج كالسرعة ومقدار الوقود في السيارة، حاجب شمس خلفي، مدخل AUX ومدخل USB.

إمكانيات كيا كادينزا فئة G961 

جاءت كيا كادينزا فئة G961  بمحرك 3300 سي سي، به 6 اسطوانات ذات سعة 3,3 لتر، يولد قوة 290 حصان، وعزم دوران 343 نيوتن / متر مع عدد دورات 5300 دورة بالدقيقة، وتعمل السيارة بنظام الجر الأمامي، وأقصى سرعة لهذه الفئة هي 250 كم / ساعة، كما يتسع خزان الوقود الوقود إلى 70 لتر، ويصل معدل استهلاك الوقود إلى 1 لتر \ 9,5 كم، وتعمل السيارة بنظام الحقن الإلكتروني للوقود، كما تتسارع والوصول من السكون حتى سرعة 100 كم / ساعة بمدة زمنية 9,2 ثانية، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات.

كماليات كيا كادينزا فئة G961 

تعتبر كيا كادينزا فئة G961 هي الفئة الكاملة من السيارة كيا كادينزا من حيث الكماليات، فإنها تحتوي على جميع الكماليات المتوفرة في الفئات السابقة بالإضافة إلى نظام التحذير من النقطة العمياء، ومقاعد جلد وعجلة القيادة مغطاة بالجلد، مقاعد قابلة للتبريد والتدفئة، وسائد هوائية جانبية وعلوية وخلفية مع الوسائد الامامية، نظام الأوامر صوتية، إمكانية اتصال الهاتف بالسيارة عبر البلوتوث المتواجد في شاشة السيارة، حساسات استشعار امامية وخلفية، عجلات بمقاس 19 بوصة.

تستهلك كيا كادينزا فئة G961 أو الفئة الكاملة من السيارة كيا كادينزا حوالي 1 لتر \ 10 كم، إنها سيارة موفرة جدا للوقود، كما ذكرنا أن بعض فئات كيا كادينزا تعمل بنظام الحقن الإلكتروني للوقود، حيث يتم حقن الوقود حسب الحاجة فقط.

اسعار فئات كيا كادينزا موديل ٢٠١٧

يصل سعر كيا كادينزا فئة D528 إلى 91,800 ريال.

أما سعر كيا كادينزا فئة G983 فهو 117,200 ريال.

بينما سعر كيا كادينزا فئة G960 فهو 134,600 ريال.

ويبلغ سعر كيا كادينزا فئة G959 حوالي 136,600 ريال.

أما سعر كيا كادينزا فئة G961 فهو 138,800 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *