فورد تكشف عن جيل جديد من (Kuga)

أبريل 14 ,2019

أعلنت شركة صناعة السيارات الأمريكيّة “فورد” مؤخراً عن النموذج الجديد من سيارات “Kuga”، إحدى أشهر السيارات العائلية في العالم.

وقد جاءت السيارة الجديدة بتصميم مغاير تماماً عن التصميم السابق من سيارات “Kuga” ، كما يتميز بمصابيح أمامية وخلفية كبيرة، وواجهة أمامية مزودة بشبك عريض وفتحات هوائية كبيرة تعطي السيارة طابعاً رياضياً واضحاً.

بُنيت السيّارة على منصة جديدة، ساهمت في زيادة حجم الهيكل ليبلغ طوله 4.61 متر، وبعرض مقدار 2.71 متر، ما سمح للمصممين بتزويد السيارة بقمرة تتسع لـ 5 ركاب بشكل مُريح.

كما حصلت “Kuga” الجديدة على مجموعة من الأنظمة الإلكترونية المتطورة، مثل نظام “Sync3” للوسائط المتعددة، يتم التحكم فيه عن طريق شاشة بمقاس 12.3 بوصة، مثبتة في منتصف واجهة القيادة، بالإضافة إلى نظام شحن لاسلكي للأجهزة والهواتف الذكية، ونظام مساعد ذكي يسمح للسائق بالتحكم بتقنيات السيارة من خلال الأوامر الصوتية، إضافة إلى أنّ المنصة الموجودة بجوار السائق جاءت بحجرات مخصصة لوضع كؤوس المشروبات، وفيها خاصية تسخين وتبريد الكؤوس.

وحسب ما ورد فستطرح هذه المركبة بمحركات مختلفة، منها محرك هجين بعزم 225 حصانا، ومحرك بنزين بسعة 1.5 لتر، وعزم 150 حصانا، ومحرك ديزل بعزم 120 حصانا، وستعمل كل هذه المحركات مع علبة سرعة أوتوماتيكية بـ 10 سُرعات.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *