فورد موستانج شيلبي GT500 2020 بمبلغ 1.1 مليون دولار في أوّل مزاد لها.

مارس 19 ,2019

إذا كنت من هواة جمع السيارات ، وتشعُر بأنّ الحصول على النسخة الأولى من سيّارة أنتجت حديثاً هو الأفضل في العالم. وإذا كنت تخطط للحصول على النسخة الأولى من فورد موستانج شيلبي GT500 التي تم إطلاقها مؤخرًا ، فيؤسِفُنا إخبارك بأنّ هذا لن يعُد ممكنًا بعد الآن.

في الحقيقة لقد تم بيع أول إنتاج Mustang Shelby GT500 في مزاد علني بمبلغ 1.1 مليون دولار. والخبر السار في ذلك أنّ جميع العائدات ستذهب إلى JDRF – المنظمة العالمية الرائدة التي تمول الأبحاث الطبية المهتمّة بمرض السكري في محاولة للعثور على العلاج ، وهي أيضًا إحدى المنظمات الخيرية التي تدعمها شركة فورد.

وكان الفائز كريج جاكسون ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة باريت جاكسون. قد كسب المزاد في فناء منزله في مزاد باريت جاكسون لهواة جمع السيارات في سكوتسديل بولاية أريزونا ، كما يمكن لـ Jackson الاختيار من بين الألوان والخيارات المتاحة لأول مواصفات إنتاج Shelby GT500 المطلوبة.

وقال جو هينريش ، الرئيس التنفيذي لفورد : ” فرصة أن تصبح صاحب أول سيارات فورد شيلبي GT500 لعام 2020 هي فرصة واحدة مدى الحياة”. “والأهم من ذلك ، هو المشاركة في المساعدة على جمع الأموال التي تحتاجها JDRF لإجراء البحوث اللازمة على مرض السكري، لذلك فالفائز ليس واحد، كلنا فائزون”.

“منذ 35 عامًا ، عززت شركة فورد موتور جهود باحثي JDRF لإيجاد علاج ، بينما تساعد ملايين الأطفال على الاستمتاع بحياة أفضل” ، قال إدسل فورد الثاني. “ستضيف عائدات هذه السيارة إلى أكثر من 3.5 مليون دولار تساهم بها فورد في JDRF سنويًا ، بمبلغ إجمالي قدره 70 مليون دولار تم التبرع بها خلال شراكتنا الطويلة.”

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *