فولكس فاجن ارتيون 2019 الجديدة

مايو 26 ,2019

في معرض نيويورك للسيارات قامت فولكس فاجن بعرض أرتيون 2019 المزودة بحزمة R-Line الجديدة كلياً في أسواقنا، والتي جاءت بفئات SE و SEL و SEL Premium.

وقد حصلت أرتيون R-Line على بعض التعديلات الرياضية في تصميمها الخارجي، مثل الصدام الأمامي المعدل، وفتحات التهوية ذات اللون الأسود اللامع التي تتميز بها حزمة R-Line، مع شعار R-Line على الهيكل الخارجي، ومصابيح أماميّة وخلفيّة جديدة تمنح الشكل الرياضي للسيّارة ومشتت هواء خلفي بلون أسود لامع، واختيار من جنوط مقاس 19 أو 20 بوصة.

في المقصورة الداخليّة تأتي العديد من اللمسات المعدنية، وسقفها يأتي مغطى باللون الأسود، مع أغطية دواسات رياضية ومقابض أبواب معدنية، وتتميز أيضاً المقصورة بشعار R-Line مطبوعاً بداخلها، كما تأتي بمقابض تنقيل على عجلة القيادة، ويمتاز أيضا كل من عجلة القيادة ومقبض التنقيل بتطريز متباين اللون، مع وجود شعار R-Line إلكتروني على نظام الترفيه الحديث الذي يلبّي رغبة مُحبّي سيارات فولكس فاجن.

ميكانيكياً فإنّ أرتيون الكوبيه ذات 4 أبواب بنسخة R-Line تعتمد على محرك توربو رباعي الأسطوانات سعة لترين، والذي يولد قوة 268 حصان وعزم دوران 349 نيوتن.متر، مع ناقل حركة آلي من 8 سرعات، وتأتي مجهزة قياسياً بنظام الدفع الأمامي، مع إمكانية الحصول على نظام الدفع على جميع العجلات.

تتوافر السيارة بعدة انظمة تقنية منها نظام التحكم في الحرارة ثلاثي المناطق ونظام فتح السيارة بدون مفتاح، ، ومصابيح أمامية ليد، وممتصات صدمات متكيفة، وكاميرا الرؤية الخلفية ونظام رصد النقط العمياء ، والتحذير من الاصطدام الأمامي، ونظام المساعدة الأمامية والتحذير لحركة المرور الخلفية.

أمّا عن الأسعار فيمكنكم معرفتها و الاطّلاع عليها من خلال موقع سيّارة والذي يوفّر أفضل العروض للسيارات بمختلف ماركاتها وموديلاتها.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *