فولكس واجن جولف 2017

أبريل 27 ,2017

تعتبر شركة فولكس فاجن أحد الشركات الألمانية  المميزة في عالم صناعة السيارات، يقع مقر هذه الشركة في فولفسبورج، وقد تم تأسيس هذه الشركة عام 1937، كما يجب الإشارة إلى أن هذه الشركة تتمتع بشهرة عالمية حول العالم، بالإضافة لأن سياراتها تعد من أكثر السيارات مبيعا حول العالم، كما تمتاز سيارات شركة فولكس فاجن  بالشكل الإنسيابي والصلابة وتوافر الإمكانيات العالية والعديد من المميزات الحصرية، واليوم سنقد لك تقرير عن السيارة فولكس واجن جولف 2017 في هذا المقال.

بالبداية سنتحدث عن النسخة القياسية الهاتشباك من السيارة فولكس واجن جولف 2017 ذات الخمس ابواب والتي كشفت عنها الشركة المصنعة بشكل رسمي بعد حصلولها على العديد من التحديات سواء بالتصميم الخارجي او الداخلي للسيارة، بالإضافة إلى محركات جديدة وهذه التحديثات تعرف بإسم تحديثات منتصف العمر.

من الجدير بالذكر أن السيارة فولكس واجن جولف 2017 أصبحت متوفرة في الأسواق مع حلول عام 2017 حيث تتوافر السيارة بالعديد من النسخ وهم نسخة هاتشباك خمس ابواب ونسخة هاتشباك بابان ونسخة الواجن ذات الخمس ابواب.

تاريخ السيارة فولكس واجن جولف

عند النظر إلى تاريخ السيارة فولكس واجن جولف سنجد أنها أحد اقدم سيارت شركة فولكس واجن، ومن اكثرها مبيعا لقد ظهرت للمرة الأولى بالأسواق عام 1974 وقد ظهر منها 7 اجيال حتى وقتنا الحالي، وقد ظهر الجيل السابع من السيارة في عام 2012 ، لقد حصلت هذه السيارة على العديد من الجوائز وحققت مبيعات عالية بالسنوات الماضية.

المميز بالسيارة فولكس واجن جولف 2017 هاتشباك

سيارات فولكسفاجن للبيع

لقد حصلت السيارة على تحديثات منتصف العمر والتي تشمل حصول السيارة على صدام امامي جديد، وبالرغم من ان هذه السيارة جاءت بنفس تصميم الشبك العلوي لكن الشبك السفلي اصبح رياضي وأكبر حجما من السابق كما أنه ذات تصميم مغزلي باللون الأسود، وتوجد مصابيح امامية جديدة بحجم كبير تعمل بتقنية الليد، أما الإطارات فإنها ذات تصميم رياضي أنيق مقاس 19 بوصة.

ومن الخلف لقد حصلت السيارة على مصد جديد واسطبات كبيرة الحجم ذات تصميم عريض تعمل بتقنية الليد، ويوجد اسفل المصد مخرجين لعادم للوقود ذات تصميم مستطيلي، ويوجد جناح خلفي بتصميم رياضي وحجم صغير أعلى الصندوق الخلفي بالسيارة، كما يتوافر العديد من خيارات الألوان الخارجية في محاولة من شركة فولكس فاجن إلى تلبية احتياجات وأذاق أكبر قدر ممكن من المستخدمين والعملاء.

تصميم فولكس واجن جولف 2017 من الداخل

عند الحديث عن التصميم الداخلي للسيارة فولكس فاجن جولف 2017 سنلاحظ العديد من التحديثات التي تشير إلأى توافر التقنيات الحديثة التي أصبح توفراها شيء مهم في أغلب السيارات الجديدة، لقد حصلت المقصورة على كونسول رائع ذات تصميم جديد ولوحة عدادات رقمية والي تعرض بواسطة شاشة مقاس 12,3 بوصة تحتوي على نظام Active Info من شركة فولكس فاجن العملاقة.

ومن الداخل لقد حصلت السيارة على العديد من التحديثات بداية من الكونسول الوسطي الجديد ذات التصميم العريض ويحتوي على مسند خاص بالسائق، كما يوجد بالسيارة شاشة ملاحة بالوسط مقاس 9 بوصة وتوجد شاشة معلومات خلف عجلة القيادة مقاس 12 بوصة، وذلك لتوفير قيادة سهلة ومريحة.

كما حصلت السيارة فولكس واجن جولف 2017 على نظام التحكم في بعض الأنظمة الصوتية وغيرها من التقنيات من خلال ايماءات اليد التي سبق أن توافرت بالسيارة بي ام دبليو الفئة السابعة موديل 2016 وذلك كما وعدنا الصانع الألماني، كما يوجد العديد من التقنيات الأخرى التي تجعل قائد السيارة يستخدم أحدث أنواع التكنولوجيا أثناء قيادة فولكس واجن جولف 2017 ، كما توجد العديد من التقنيات المميزة أبرزها وجود حساسات المنطقة العمياء، ميزة المراقبة الأمامية، ميزة التنبية في حالة الخروج من المسار، ميزة الفرامل الإلكترونية.

محرك فولكس واجن جولف 2017 هاتشباك

جاءت هذه السيارة بنسختين من المحركات، المحرك الأول بسعة 1,5 لتر وعدد 4 سلندر لكي يعطي قوة 148 حصان، أما المحرك الثاني فهو محرك اعلى من السابق وهو بسعة 2 لتر تيربو يعطي قوة 220 حصان.

أما بالنسبة إلى سيارة جولف GTI موديل 2017 فقد جاءت بمحرك يولد قوة 241 حصان بدلا من 226 حصان في فئة بيرفورمانس، وقد أصبح محرك هذه النسخة متصل مع صندوق تروس جديد مكون من 7 سرعات ثنائي التعشيق وذلك بديل إلى صندوق تروس DSG ذات 6 سرعات.

سعر فولكس واجن جولف 2017 هاتشباك

من المتوقع أن يبدأ سعر السيارة فولكس واجن جولف 2017 من 20,000 دولار ويصل حتى 25,000 دولار.

 

السيارة الكهربائية فولكس واجن جولف 2017 

لقد كشفت شركة فولكس فاجن بشكل رسمي عن السيارة الجديدة فولكس واجن جولف 2017 بعدما حصلت على تحديثات في تصميمها، كما قامت الشركة المصنعة بتدشين النسخة الكهربائية من السيارة فولكس واجن e-Golf موديل 2017 بعد حصولها على تحديثات منتصف العمر والتي شملت تحديثات في تصميم السيارة من الخارج والداخل والمواصفات الفنية للمحرك.

تاريخ فولكس واجن جولف الكهربائية

ظهرت السيارة فولكس واجن جولف بالأسواق للمرة الأولى عام 1974 وقد ظهر منها 7 اجيال حتى وقتنا الحالي، وقد ظهرالجيل السابع عام 2011، بينما النسخة الكهربائية من السيارة ظهرت للمرة الأولى عام 2011 بإعتبارها نسخة اختبارية تحمل اسم Golf blue-e-motion ومع حلول عام 2012 قامت الشركة باعادة تسمية هذه السيارة فقد أصبحت تحمل اسم  Volkswagen e-Golf.

لقد أنتجت شركة فولكس هذه السيارة بشكل محدود ومع حلول عام 2014 انتشرت هذه السيارة بشكل كبير في الأسواق خصوصا في السوق الأوروبي، فقد بلغت مبيعات هذه السيارة في عام 2015 بالسوق الاوروبي ما يزيد عن 14,000 نسخة، أما في سوق الولايات المتحدة الامريكية فقد وصل إلى 4000 نسخة.

أبرز تحديثات السيارة الكهربائية فولكس واجن جولف 2017

لقد حافظت شركة فولكس على هويتها المميزة في تصميم السيارة، فقد جاء الشبك الأمامي رفيع الحجم وتحتوي علىفتحات تهوية أسفل المصد ذات تصميم مستطيلي كبير، كما جاءت التحديثات بالواجهة الأمامية تتمثل في مصابيح السيارة الأمامية الجديدة بحجم رفيع وتعمل بتقنية الليد، كما توجد مصابيح ضباب رفيعة الحجم على شكل حرف C اسفل المصد الأمامي، كما تم اضافة بعض التطعيمات الزرقاء في التصميم الخارجي لهذه السيارة الرائعة.

ومن الخلف لقد حصلت السيارة على اسطبات جديدة ذات تصميم رفيع ومسحوبة إلى جانبي السيارة، فهي متجانسة بشكل كبير مع المصابيح الأمامية، كما يوجد جناح خلفي رياضي أعلى الصندوق الخلفي وعلى جانبي السيارة يوجد مدخل خاص بشحن بطارية السيارة.

ومن الداخل جاءت السيارة بمظهر راقي وأنيق، فقد تم تغيير شاشة المعلومات وكذلك عدادات السرعة خلف عجلة القيادة لكي تصبح ذات تصميم مميز، كما توجد شاشة ملاحة كبيرة مقاس 9 بوصة في الوسط، تتصل هذه الشاشة مع انظمة تشغيل الهواتف الذكية الاندرويد و IOS ، بجانب توافر ميزة الاوامر الصوتية ومثبت للسرعة وميزة مراقبة النقطة العمياء ومساعدة قائد السيارة أثناء ركن السيارة.

محرك فولكس واجن جولف الكهربائية 2017

جاءت هذه السيارة بمحرك كهربي وبطارية 35,8 كيلوواط لكي يعطي قوة 134 حصان وعزم دوران 214 رطل / قدم، وبالنسبة إلى تسارع السيارة من السكون حتى سرعة 96 كم بمدة زمنية 9,5 ثانية، وتصل أقصى سرعة لهذه السيارة إلى 150 كم / ساعة، كما أن بطارية هذه السيارة يمكنها السير لمسافة 200 كم متواصل حتى تحتاج إلى شحن بطاريتها مرة أخرى.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *