فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل

أغسطس 11 ,2018

فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل

تتوافر السيارة فولكس واجن طوارق 2018 في المملكة العربية السعودية عبر فئتان، الفئة الأولى وهي فئة الاستاندر والتي تعتبر أقل من حيث الإضافات الخارجية والداخلية، أما الفئة الثانية فهي فئة فل كامل والتي جاءت بالعديد من الإضافات الخارجية والداخلية، كما أنها الأغلى سعرا، ومن الجدير بالذكر أن الطلب يزداد على فئة الفل كامل بالمقارنة مع فئة استاندر، وتأتي السيارة فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل بتصميم ضخم، إنها سيارة كروس اوفر متوسطة الحجم لم تحصل على تغيرات كثيرة بالمقارنة مع الموديل السابق من السيارة، واليوم سنتحدث عن السيارة فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل في هذا المقال.

ومن الضروري معرفة أنه في حال رغبتك في الحصول على موديل جديد ذات تصميم جديد ومختلف، عليك الإنتظار حتى وصول السيارة فولكس واجن طوارق 2019 الجيل الجديد الذي أعلنت عنه الشركة المصنعة في أبريل 2018 ، ومن المفترض وصول السيارة إلى المملكة العربية السعودية خلال الربع الأخير من عام 2018.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل

فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل

فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل

فولكس واجن طوارق للبيع

جاءت السيارة فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل  بتصميم خارجي أنيق ومميز، وتحتوي الواجهة الامامية للسيارة على مصابيح ليد تعمل بنظام ماتريكس، كما أن المرايا الجانبية للسيارة بها اشارت جانبية، ويوجد بالسيارة اطارات معدنية ذات تصميم رياضي مقاس 20 بوصة، وتعمل الإسطبات الخلفية بتقنية الليد، والتي توفر إضاءة قوية بحيث تنبه السيارات الأخرى التي تسير خلف السيارة.

داخلية فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل

داخلية فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل

ومن الداخل، فإن مقصورة السيارة فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل فاخرة، تتضمن مقاعد من الجلد الفاخر، كما أن المقاعد الامامية يمكن تحريكها كهربائيا، ويوجد في الكونسول الوسطي شاشة ملاحة مقاس 8 بوصة يمكن توصيلها مع الهواتف الذكية الاندرويد، وتوجد العديد من الأزرار على الابواب من الداخل للتحكم في الإضاءة، وتوجد إضاءة ليد على التابلوه الأمامي للسيارة، كما يحتوي الكونسول الوسطي على زر خاص بتحديد وضعيات القيادة، وخاصية شحن الهواتف الذكية لاسلكيا، كما أن شاشة العدادات خلف عجلة القيادة متعددة الإستخدامات، ويمكن عرض المعلومات على الزجاج الامامي للسيارة، ويوجد فتحتين سقف يمكن فتحهما كهربائيا.

خلفية فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل

خلفية فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل

وبالنسبة إلى التقنيات المتوفرة بالسيارة فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل ، فقد جاءت بالعديد من أنظمة الأمان والسلامة، ومن أبرزها مثبت السرعة، خاصية التحكم في المسافة اثناء الركن، خاصية البلوتوث للتواصل مع الهاتف الذكي، كاميرا خاصة بالرؤية الخلفية، خاصية المحافظة على المسار، خاصية مراقبة النقطة العمياء، حساسات للمساعدة في الركن، نظام صوتي به 8 سماعات، كما يتوافر بالسيارة فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل وسائد هوائية امامية وجانبية لتوفير الحماية اللازمة إلى السائق وجميع ركاب السيارة.

جانبية فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل

جانبية فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل

سيارات فولكسفاغن للبيع

محرك فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل

تحتوي فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل على محرك بسعة 3.0 لتر، وعدد 6 سلندر تيربو، يولد قوة 340 حصان وعزم دوران 450 نيوتن \ متر، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 8 سرعات اوتوماتيك، وتستهلك السيارة 1 لتر بنزين للسير مسافة 12 كيلومتر.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل

عجلة قيادة كهربائية

تعتبر عجلة القيادة الكهربائية افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربي صغير مثبت أسفل عجلة القيادة، والذي يوفر سلاسة أثناء اصطفاف السيارة، بجانب توفير قدرة عالية ومرونة عند المناورة  بالسيارة على سرعة عالية.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة إلى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

سقف بانوراما

حيث يمكن التحكم في فتحه وغلقه كهربائيا، ويتميز هذا السقف عن السقف التقليدي بأنه يدخل الإضاءة بشكل أفضل إلى المقصورة مما يعطي أريحية إلى جميع الركاب، كما يوفر مساحة أكبر إلى رؤوس جميع ركاب السيارة ويمنح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

مرايات جانبية كهربائية

وهي مرايا يتم التحكم بها كهربائيا بطيها وتحريكها سواء كانت المرآة الموجودة بجانب السائق أو الموجودة بجانب الراكب الأمامي بجوار السائق، ومن مميزات إمكانية التحكم الكهربي بالمرايا هو الضبط الدقيق لزوايا المرايا المرادة حسب الحاجة إلى ذلك بدون التحرك ذاهبا وايابا لتعديلها وضبطها مما يجعل عملية ضبط المرايا موفرة للوقت والجهد بشكل كبير على السائق وبالتالي زيادة تركيزه أثناء القيادة على الطريق بشكل آمن وأكثر دقة عند الانتقال من حارة مرورية إلى الأخرى أو عند المنعطفات.

إمكانية التعتيم الذاتي إلى مرايا السيارة

هذه الإمكانية توفر المزيد من الراحة إلى العينين عندما يستخدم سائقين السيارات الإضاءة القوية أو الحادة، لكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعكس الضوء بالكامل وتحد من شدة الإضاءة لتوفير رؤية واضحة وراحة أكثر إلى العينين خصوصا أثناء القيادة ليلا.

تبريد وتدفئة المقاعد

السيارة بها إمكانية تبريد المقاعد وهي إحدى عوامل الرفاهية الرائعة خاصة داخل أراضي المملكة العربية بسبب درجة الحرارة المرتفعة.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

نظام مراقبة ضغط الإطارات

عبارة عن نظام يعمل علي حساسات بجميع اطارات السيارة والتي تشعر بنقص أو زيادة ضغط اطار السيارة وإعطاء تحذير عن طريق لمبة تضيء في التابلوه وفي بعض السيارات الأخرى على شكل هيكل السيارة بإطاراتِها تظهر في الشاشة وتقوم بتحديد اي اطار به مشكلة وتحديد نوع المشكلة ايضا اذا كان زيادة في ضغط الاطار او نقصا فيه.

فتحات تكييف خلفية

فقد حرصت الشركة المصنعة على توفير المزيد من الراة إلى ركاب المقاعد الخلفية، لذلك تم تزويد المقصورة الداخلية بفتحات تكييف خلفية، مما يجعل ركوب السيارة ممتع إلى جميع ركاب السيارة، كما يمكن للركاب الخلفيين التحكم في شة المكيف أو إيقافه حسب الحاجة.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

أقفال آلية للأبواب

بعد السير بالسيارة يتم اغلاق جميع الابواب أوتوماتيكيا.

عدد 8 سماعات

يوجد بالسيارة 8 سماعات تم توزيعهم بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

نظام الملاحة GPS

هذا النظام مصمم خصيصا للسيارات يعمل عبر الأقمار الصناعية يحدد مكانك بدقة، وبالتالي يمكنك معرفة موقع السيارة والوصول لأي مكان تريده بسهولة بإتباع أقصر الطرق.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

مرايا إلكترونية

حيث تفتح هذه المرايا بمجرد الاقتراب من السيارة، كما أنه يمكن تعديلها من خلال الأزرار الموجودة في التابلوه أو بجانب مقبض باب السائق الداخلي، كما أن أغلب هذه المرايا يمتلك خاصية التعتيم الذاتي ومن خلال هذه الإمكانية يمكنك القيادة بشكل أكثر راحة للعينين عندما يكون سائقي السيارات التي تسير بالخلف مستخدمين الإضاءة القوية أو الحادة ولكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعمل على انعكاس الضوء بشكل كامل وتحد من شدة الإضاءة لرؤية أكثر وضوح وراحة أكثر للعينين أثناء القيادة الليلية.

شاشة عرض المعلومات

يوجد بالسيارة بها شاشة مخصصة لعرض المعلومات المتعددة عن كل شئ في السيارة والتي تساعد السائق في معرفة جميع الأشياء عن السيارة.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

حيث يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق الأزرار الموجودة بجانب المقعد، ويمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بدقة والتحكم المسافة بين المقعد وعجلة القيادة، لتوفير المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة دون الحاجة للنظام القديم المزعج.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

مساحات مطر اوتوماتيكية

السيارة بها مساحات مطر تعمل اوتوماتيكيا في حالة وجود ماء او امطار، دون الحاجه من السائق في التدخل لتشغيل المساحات، حيث يتم تشغيل كل من مساحات الزجاج الأمامي، والزجاج الخلفي من خلال هذه الحساسات، كما أنها تعمل على تشغيل مانع الضباب المثبت على الزجاج الخلفي إن وجد في السيارة، وأيضا منظفات الزجاج الأمامي، لرؤية أوضح أثناء المطر من كافة جوانب السيارة.

كاميرا رؤية خلفية

تمتلك السيارة كاميرا خلفية للرؤية تظهر اثناء العودة الى الخلف وتقوم بعرض كل شئ عبر شاشة العرض.

مزيل ضباب على الزجاج الخلفي للسيارة

تعتبر هذه الخاصية من المزايا الهامة في الدول ذات البرد القارس أو في حالة قيادة السارة في الصباح الباكر، حيث يتكون الضباب على الزجاج الخلفي للسيارة والذي يؤثر على مستوى الرؤية من مرآة الصالون بشكل كبير، ولكن هذه الخاصية تزيل الضباب المتكون على الزجاج، وبالتالي توفر رؤية واضحة وقيادة آمنة.

فتحات تكييف خلفية

فقد حرصت الشركة المصنعة على توفير المزيد من الراة إلى ركاب المقاعد الخلفية، لذلك تم تزويد المقصورة الداخلية بفتحات تكييف خلفية، مما يجعل ركوب السيارة ممتع إلى جميع ركاب السيارة، كما يمكن للركاب الخلفيين التحكم في شة المكيف أو إيقافه حسب الحاجة.

حساسات أمامية و خلفية.

فتح السيارة عن بعد بواسطة ريموت السيارة.

مماسك الأكواب.

مكيف أوتوماتيك.

شاشة لمس بحجم 8 بوصة.

مقاعد شبه رياضية.

قابس أمامى فقط 12 فولت.

جنوط من الخليط المعدني.

جهاز كمبيوتر لقياس الأميال المتبقية نظرا للوقود.

عرض المعلومات المتعددة.

فتح وإغلاق السيارة بالريموت عن بعد.

صندوق خلفي كهربائي.

 فإذا كنت تفكر في شراء فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل

يبلغ سعر فولكس واجن طوارق 2018 في السعودية حوالي 277,000 ريال سعودي، ويصل سعر فولكس واجن طوارق 2018 فل كامل إلى 300,000 ريال سعودي.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *