فولكس واغن غولف جي تي أي جي تي سي 2020 – وحش السباقات الجديد

يوليو 4 ,2020

لم تضيع فولكس واغن وقتًا في تجهيز سيارة السباقات من غولف الجديدة Mk8 Golf: انها غولف جي تي أي جي تي سي GTI GTC التي ستنافس في بطولة إفريقيا للسيارات السياحية العالمية.

كانت العلامة التجارية الألمانية تسابق بسيارة جيتا Jetta سابقًا في هذه السلسلة ، ولكن نظرًا لأن Jetta لم تعد موجودة كسيارة للقيادة اليمنى ، فقد اختارت استبدالها بسيارة Golf 8 GTI الجديدة. لا تزال العديد من المواصفات الفنية الرئيسية حول GTI GTC سراً ، لكنها بالتأكيد تبدو مثل وحش تسابقي.

يدعم السيارة هيكل أنبوبي بالكروم ، لكن في وضعه الحالي ، لا تُعرف تفاصيل مجموعة نقل الحركة.

تتميز جميع المركبات المتنافسة في بطولة GTC بهيكل مشترك ، وتروس تشغيل ، ووحدة تحكم إلكترونية واحدة للتحكم في الأداء ، بالإضافة إلى الإطارات الموحدة، ونظام التعليق ، والمكونات الأخرى. نتيجة لذلك ، إنها معركة بين السائقين وليس بين السيارات.

ستقوم فولكس واغن موتورسبورت بتشغيل سيارتي غولف 8 GTI في فئة GTC1 الأولى من سلسلة السباقات.

سيتم قيادة المركبات بواسطة البطل دانيال رو لبطولتي 2019 GTC1 Keagan Masters و2016 GTC2 .

تأخر بدء بطولة GTC 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا ، ولكن من من المتوقع أن يبدأ الموسم في أغسطس / آب القادم، حيث من المرجح أن تجري الجولة الأولى على حلبة Zwartkops Raceway في جوهانسبرغ.

وقالت مارتينا بيني ، رئيسة فولكس واغن في جنوب أفريقيا ، في بيان: “كنا نتسابق على جيتا على مدى السنوات الأربع الماضية. ونظرًا لأن Jetta لم تعد معروضة في أسواق القيادة اليمنى ، كان علينا العثور على سيارة مكانها ، ومن هنا جاءت فكرة استخدام Golf 8 GTI. على الرغم من أن سيارة Golf 8 GTI سيتم إطلاقها رسميًا ومتاحة فقط من وكلاء جنوب إفريقيا في عام 2021 ، فقد أردنا استخدام هذه الفرصة لعرض سمات أداء سيارة Golf 8 GTI قبل طرحها في السوق المحلية “.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *