قائمة صور ل أشهر 9 سيارات لديها أكبر شبكة أمامية..

سبتمبر 30 ,2020

لم تقتصر الشبكة الأماميى على سيارات بي إم دبليو، يوجد مجموعة من ماركات السيارات تطرح موديلات بتصميمات بارزة للشبكة الأمامية.

قدم موقع “توب جير” قائمة بأبرز الموديلات التي سبق وأن طرحت بشبكة أمامية هي الأكبر في الحجم، على مدار تاريخ صناعة السيارات.

طراز أودي RS6 أفانت، الذي تميز بشبكة أمامية ذات حجم عملاق، ويعمل بمحرك ينتج قوة 592 حصانا.

شاحنة فورد رابتور، التي طرحت بنسختها الأحدث لعام 2020، بتصميم ضخم للشبكة الأمامية، وتعمل هذه النسخة من الشاحنة بمحرك بقوة 450 حصانا فئة v6 بسعة 3.5 لتر.

ومن الموديلات الكلاسيكية جاءت ضمن القائمة سيارة جاجوار XJ Series I التي طرحت في عام 1978 بتصميم عملاق غير اعتيادي، للشبكة الأمامية به، وكان يعمل بمحرك V12.

أستون مارتن DBS بنسخته الحديثة التي طرحتها الماركة البريطانية بتصميم عملاق للشبكة الأمامية، وتعمل بمحرك توربيني V12، بسعة 5.2 لتر، ينتج قوة 715 حصانا.

سيارة كاديلاك de Ville التي طرحت في خمسينيات القرن الماضي، وتميزت بالتصميم العملاق للشبكة الأمامية، وتوفر هذا الطراز بمحرك ينتج قوة 325 حصانا.

لكزس LC، التي طرحت بتصميم عملاق للشبكة الأمامية به، ويعمل هذا الطراز بمحرك ينتج قوة 471 حصانا، بسعة 5 لترات، وعزم دوران 398 لفة/قدم.

مرسيدس AMG GT R الرياضي بنسخته الجديدة، جاء ضمن قائمة “توب جير”، والذي تميز بالتصميم الضخم للشبكة الأمامية، وتوفر بمحرك V8.

بنتلي أيضاً قدمت طراز Flying Spur الفخم، الذي طرحته الماركة البريطانية بتصميم عملاق للشبكة الأمامية.

وتوفر هذا الطراز بنسخته الأحدث لعام 2020 بمحرك ينتج قوة 626 حصانا، فئة W12، بعزم دوران 664 لفة/قدم.

رولز رويس قدمت “فانتوم”، الذي طرح بشبكة أمامية بقياس عملاق، وتطرح نسخته الأحدث بمحرك V12، بقوة 563 حصانا، وعزم دوران 664 لفة/قدم.

2 تعليقان

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *