كاديلاك اسكاليد كهربائية بالكامل قادمة مع أرقام مذهلة

يوليو 27 ,2019

أشارت أجدد تقارير صحفية غير رسمية إلى قدوم سيارة كاديلاك اسكاليد كهربائية بالكامل ، لتكون أحد النسخ من سيارة الـ SUV الكبيرة الفاخرة بجيلها الخامس الجديد كلياً .

المعلومات الجديدة تم نشرها على موقع Cadillac Society ، وأشارت إلى أن سيارة اسكاليد 2021 الجديدة كلياً ستتوفر بثلاثة خيارات من المحركات تتضمن توفر كاديلاك اسكاليد كهربائية بالكامل .

التقرير الصحفي أشار إلى أن سيارة كاديلاك اسكاليد بنسختها التي ستعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية بدون تدخل محرك بترول ستتمكن من قطع مسافة تصل إلى 644 كم (400 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة !!! ويعتبر هذا رقم هائل فنحن نتحدث عن سيارة SUV كبيرة في الحجم مزودة بثلاثة صفوف من مقاعد الركاب وفي نفس الوقت فخمة مما يعني أن وزنها كبير مما يؤكد لنا لو أنه بالفعل تم تقديم نسخة كهربائية من اسكاليد 2021 ستكون مزودة بمجموعة كبيرة من بطاريات ليثيوم ايون .

ومع هذه المعلومات الصحفية الغير رسمية تذكرنا سيارة تسلا موديل اكس – Tesla Model X التي تعتبر أول سيارة كروس أوفر كهربائية إنتاجية في العالم ، لحقتها بعد ذلك العديد من السيارات التي تنافسها ، سيارة موديل X التي سبق وجربنا قيادتها بشكل مفصل تستطيع قطع مسافة تصل إلى 523 كم (325 ميل) بنسختها المزودة ببطارية 100 كيلوواط ، مما يجعل من أرقام أداء كاديلاك اسكاليد كهربائية قد تكون قادمة مذهلة بما أن حجمها أضخم بكثير من سيارة تيسلا موديل X .

بعيداً عن هذه التقارير الصحفية الغير رسمية فإن الجيل الخامس القادم من طراز اسكاليد سيعتمد على قاعدة عجلات جديدة كلياً ، ستتميز بخفة الوزن رغم زيادة الصلابة كما أنها ستوفر رحابة أكثر لركاب السيارة القادمة بفضل زيادة طول قاعدة العجلات الجديدة .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *