كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة بالكامل تظهر رسمياً

فبراير 11 ,2020

وأخيراً وبعد طول تشويق وانتظار تم الكشف رسمياً عن كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة بالكامل ضمن حدث خاص أقامته شركة جنرال موتورز الأمريكية في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا لتطل علينا السيارة الفخمة بجيلها الخامس الأجدد .

حصلت أكبر سيارة SUV من شركة كاديلاك على شبك أمامي كبير وجديد تتصل به من الجانبين أضواء LED جديدة بتصميم أفقي ، أسفل صادم جديد محافظ على هوية اسكاليد ، كما زودت السيارة الجديدة بـ غطاء محرك يحتوي على خطوط حادة .

حصلت السيارة من الجوانب على جنوط قياس 22 إنش قياسية وعلى أغطية مرايا جانبية ، كما يتضح لنا تحسين الديناميكية الهوائية من خلال تحسين الخطوط الانسيابية في بناء الهيكل ، وصولاً إلى الخلف نلاحظ الاحتفاظ بهوية الأضواء الخلفية العمودية ولكنها جديدة وحصلت على لمسات تعتيم ، وهناك جناح مدمج بالسقف وصادم خلفي بارز مع لمسات سوداء ومخرجين للعادم .

التركيز الأكبر كان على داخلية سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة بالكامل لتصبح متطورة للغاية مع مجموعة من الشاشات التي تواكب العصر ، وكما سبق وأعلن الصانع الأمريكية تمتلك اسكاليد شاشة رقمية منحنية قياس 38 إنش تعمل مع تقنية OLED المستخدمة في أجود أنواع الشاشات مما يجعلها توفر ضعف كثافة البكسل الذي تقدمه شاشة تلفزيون 4K ، تتوزع إلى ثلاثة شاشات رقمية على اليسار قياس 7.2 إنش قابلة للمس ، في المنتصف وراء المقود بالتحديد قياس 14.2 إنش ، وعلى اليمين قياس 16.9 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، وهذه الشاشات تأتي بشكل قياسي مع اسكاليد الجديدة . ولم تنتهي الشاشات هنا حيث حصل ركاب مقاعد الصف الثاني على شاشات قياس 12.6 إنش .

زودت اسكاليد 2021 الجديدة بالعديد من التقنيات المتطورة التي تضمنت خاصية التنقل المحسنة مع الواقع المعزز على غرار ما هو متاح في بعض طرز مرسيدس بنز ، باستخدام الكاميرات لعرض صور في الوقت الحقيقي للشوارع على الشاشة مع مساعدة السائق على اتخاذ الاتجاه المناسب ، كما تأتي السيارة الكبيرة الحجم ممتلئة بالكاميرات ، وتضمن كاميرا رؤية محيطية .

كون اسكاليد موديل 2021 تعتمد على نفس شاصي سيارتي ؛ تاهو 2021 ، و سوبربان 2021 الجديد بالكامل زاد حجمها ، مما انعكس بكل إيجابي على المساحات الداخلية ، لتزيد مساحة الأرجل بالنسبة لركاب الصف الثالث من المقاعد بمقدار 40% ، وزادت مساحة التخزين الخلفية بمقدار 68% لتبلغ 25.5 قدم في النسخة العادية من اسكاليد ، أما في النسخة ESV الأطول فتبلغ مساحة التخزين الخلفي 42.9 قدم .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة بالكامل : تعتمد السيارة الضخمة على محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان . وتتوفر بـ محرك 6 سلندر بشكل خطي يعمل على الديزل مع تيربو سعة 3 لترات بقوة 277 حصان . يتصل كلا الخيارين مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، مع نظام تعليق خلفي مستقل ، ونظام دفع رباعي للعجلات .

مازال الوقت مبكر على معرفة اسعار اسكاليد الجديدة بالكامل .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *