كاديلاك CTS موديل 2017 الفخامة الأمريكية

مارس 31 ,2017

تمثل كاديلاك الأمريكية عنصر الفخامة والرقي الذي اعتدنا عليه منذ العديد من السنوات، ولذلك فإن كاديلاك تعد الخيار الأمثل إلى الكثير من الشخصيات الهامة بمختلف أنحاء العالم، واستمرارا إلى مسيرة نجاح هذه العملاقة الأمريكية، اليوم سنتحدث عن أحدث ابداعات كاديلاك إنها السيارة كاديلاك CTS 2017، حيث يبدو أنها تحمل طفرة جديدة في عالم السيارات، واليوم سنتحدث عن كاديلاك CTS موديل 2017 الفخامة الأمريكية.

تصميم كاديلاك CTS موديل 2017 من الخارج

سيارات كاديلاك CTS  للبيع

فقد كشفت شركة كاديلاك الأمريكية عن النسخة الجديدة والمحدثة من اسطول سياراتها السيدان الفخمة والمتوسطة الحجم إنها السيارة كاديلاك CTS موديل 2017، حيث يتوقع بأن تحدث ثورة مميزة في عالم السيارات السيدان، خصوصا بعد إضافة بعض التعديلات على هذه السيارة الفخمة.

لعل من أهم الإضافات في هذه السيارة هي تزويد السيارة الجديدة كاديلاك CTS موديل 2017 ذات تصميم جديد للشبك الأمامي من السيارة، فقد جاء مستوحى من الموديل السابق إلى الشقيقة الكبرى كاديلاك CT6 ، تم تزويد هذه السيارة بمصد خلفي بتصميم جديد، فقد جاء كبير الحجم وممتد حتى مصابيح السيارة الأمامية، الأمر الذي يمنح السيارة المزيد من الفخامة، كما توجد لمسات شرسة وقوية، فقد اعتدنا عليها من قبل شركة كاديلاك الأمريكية، كما زود المصد من الأسفل ببعض الفتحات لكي تشتت الهواء أسفل السيارة، وبالتالي يمنحها قدر أكبر من الإنسيانية أثناء قيادتها.

وبالنسبة إلى التصميم الخلفي الخاص بهذه السيارة، فمن أبرز مميزات هذه السيارة من الخلف هو وجود ممتص صدمات كبير الحجم نسبيا بالمقارنة مع التصميمات السابقة من هذه السيارة، كما توجد فتحات رئيسية خاصة بخروج العادم يغلب عليها الطابع الأمريكي الفخم.

بينما مصابيح السيارة الخلفية فقد جاءت بتصميم مميز حسب الهوية الأمريكية لشركة كاديلاك، كما تم تزويد المصابيح بتقنية الليد ، الأمر الذي يمنح السيارة لمسات إضافية من الفخامة والتميز بين السيارات الأخرى المنافسة.

بالنسبة إلى التصميم الداخلي الخاص بهذه السيارة، فإنه يتوافر العديد من التقنيات التكنولوجية التي زودت بالمقصورة الداخلية في هذه السيارة، ومن أبرزها أن هذه السيارة تحتوي على نظام CUE المحدث للمعلومات والترفيه، الذي يوفر إلى راكاب هذه السيارة كلا من ابل كار بلاي واندرويد اوتو وLTE  واي فاي، ذلك إضافة إلى عدة خيارات ومميزات يمكن عن طريقها مساعدة سائق السيارة والركاب بشكل كبير، كما جاءت السيارة كاديلاك CTS  موديل 2017 تمتلك إطارات جديدة والتي تشتمل على بعض الألوان مثل برونزي ميتالك وفضي ميتالك.

محرك السيارة كاديلاك CTS موديل 2017

لقد جاءت السيارة كاديلاك CTS  التي تحمل عدة نسخ من المحركات وذلك دون أي تحديثات قوية تذكر، وهذه هي النسخ: محرك أول يحتوي على محرك 4 اسطوانات، بسعة لترية تبلغ حتى 2 لتر، ويوجد شاحن تيربو، الأمر الذي يمنح السيارة قدرة على توليد قوة تعادل 268 حصان عزم دوران 400 نيوتن\متر من عزم الدوران.

اما المحرك الثاني من هذه المحركات، فقد جاءت تتمتع بوجود محرك يتكون من 6 اسطوانات وذو سعة لترية تبلغ 3.6 لتر، مما يمنحها القدرة على توليد قوة 335 حصان وعزم دوران 386 نيوتن\ متر، أما المحرك الثالث من هذه المحركات فهو مكون من 6 اسطوانات بسعة لترية تبلغ 3,6 لتر، ويوجد شاحن تيربو، الأمر الذي يمنحها قدرة على توليد قوة تعادل420 حصان وعزم دوران 583 نيوتن\ متر.

 

السيارة كاديلاك CT6 موديل 2017 

تعتبر سيارات كاديلاك العالمية تجسيد واقعي إلى الفخامة والرقي منذ العديد من السنوات، وبالنسبة للموديل الجديد من السيارة كاديلاك CT6  2017 فإنها تحمل أغراض جديدة إلى جانب المميزات السابقة التي اعتدنا على توافرها من شركة كاديلاك المميزة.

لقد حرصت شركة كاديلاك على تزويد السيارة كاديلاكCT6  بكاميرات تسجيل عملاقة، والتي يمكن من الإستعانة بها لكي تستطيع تخزين الذكريات الجميلة أو لأغراض أمنية، فإنه يتوافر في هذه السيارة 7 كاميرات عالية الجودة.

وبالنسبة للتصميم الخارجي لهذه السيارة، لقد زودت هذه السيارة بعدد 7 كاميرات خارجية، بحيث يتم استخدام 4 كاميرات منهم مع حزمة الرؤية المحيطة بالسيارة، ويجب الإشارة إلى أن هذه الميزة الجديدة، تتوافر بشكل قياسي بالنسخ التالية: لكجري، بريميوم لكجري، وبلاتينيوم، كما يتوافر في السيارة كاديلاك CT6 موديل 2017 إمكانية تصوير مقطع فيديو في وضعين مختلفين.

يتم استخدام الوضع الأول في الكاميرات الأمامية والخلفية أثناء عمل السيارة، بينما الوضع الثاني، يتم من خلاله تفعيل 4 كاميرات، حيث تبدأ هذه السيارة في التسجيل بشكل تلقائي، خصوصا إذا تم العبث داخل السيارة  CT6الرائعة.

بعد إلتقاط الصور، يتم تخزين هذه اللقطات بشكل تلقائي على بطاقة SD القياسية وهي موجودة في صندوق السيارة، كما يمكن إلى مالكي هذه السيارة اختيار أفضل مكان لتسجيل مقاطع الفيديو، كذلك يمكنهم اختيار إذا كانوا يريدون الحفاظ على بعض اللقطات بالذاكرة الخارجية أو حفظ  اللقطات وعرضها على أجهزة الشخصية الخاصة بهم كالموبايل واللاب توب.

كما قامت شركة كاديلاك العالمية بتزويد هذه السيارة ببعض الكاميرات على جانب شبك السيارة الأمامي، وغطاء المحرك، كم توجد كاميرات محمولة التي أضيفت على المرايا الجانبية للسيارة، بحيث يمكن استخدامها في تسجيل المناطق المحيطة بها أو لعرض هذه المناطق وإمكانية مشاهدتها حتى زاوية 360 درجة من البيئة المحيطة بالسيارة، بالإضاقة إلى تزويد هذه السيارة بثلاثة كاميرات إضافية يمكن استخدامها عبر كاميرا المرآة الخلفية، ونظام المساعدة بهدف الحفاظ على المسار ونظام خاص بالرؤية الليلية.

سيارات كاديلاك CTS  للبيع

التقنيات التكنولوجية في كاديلاك CT6 موديل 2017

تحرص الشركة العملاقة كاديلاك على تقديم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في عالم السيارات، يتوافر في هذه السيارة شاشات تعرض النظام المعلوماتي والترفيهي بالسيارة مع وجود مساند بالمقاعد الأمامية في السيارة، كما توجد شاشتين منفصلتين واضحتين بدقة عالية مقاس 10 بوصة، والتي يمكن إلى هذه الشاشات بأن تعود إلى ظهر المقعد الأمامي في السيارة حينما تكون لا تعمل، كما تتيح هاتين الشاشتين إلى الركاب إمكانية مشاهدة أقراص الفيديو الرقمية بلو راي، وكذلك عرض المعلومات الإعلامية عليها بوضوح، كما توفر إمكانية رؤية الموجود عبر الشاشة الأمامية CUE ، بجانب توافر ميزة التدليك إلى الركاب بالمقاعد الخلفية، وهي متوفرة بالطراز بلاتينيوم فقط.

كما يتوافر في هذه السيارة نظام المعلومات والترفيه بالمقاعد الخلفية من خلال HDMI ومداخل يو اس بي، التي تقع بالجزء الأمامي من المقعد الخلفي بالسيارة أو في مسند ذراع المقعد الخلفي، وبذلك يسمح إلى المستخدمين الوصول إلى جوجل  Chrome cast، وكذلك تلفزيون أمازون  Fire Stick أو تلفزيون آبل عند الإشتراك مع 4 G LTE واي فاي المدمجة، وتتوافر هذه الميزة بشكل قياسي في مختلف طرازات كاديلاك، تعتبر هذه الميزة الجديدة أحد أبرز مميزات هذه السيارة والمثيرة إلى الإهتمام خلال الفترة التجريبية التي استمرت ثلاثة شهور، كما يوجد بالسيارة قاعدة بيانات بحجم 3 جيجابايت.

كما يمكن إلى ركاب المقاعد الأمامية في هذه السيارة توصيل الأجهزة النقالة بسبب توافر تطبيق الأندرويد أوتو والأبل  Car Play، وهي تتوافر على شاشة  CUE مقاس 10,2 بوصة، إنها بالفعل باقة مميزة من التقنيات التكنولوجية.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *