كرايسلر باسيفيكا 2018 الهجينة

يناير 14 ,2018

كشفت شركة كرايسلر مؤخرا عن السيارة كرايسلر باسيفيكا 2018 الهجينة ، وتسعى الشركة المصنعة من خلال هذه النسخة لأن تصبح سيارتها أكثر توفيرا للوقود واكثر صداقة للبيئة، لم يتغير تصميم السيارة كرايسلر باسيفيكا 2018 الهجينة عن الموديل السابق من السيارة، فإن الجيل الحالي مازال حديثا ولا يحتاج حاليا إلى تغيرات جذرية، واليوم سنتحدث عن السيارة كرايسلر باسيفيكا 2018 الهجينة في هذا المقال.

وبالحديث عن السيارات المنافسة للسيارة كرايسلر باسيفيكا 2018 الهجينة نجد أن المنافسة تنحصر فقط بين السيارات الكروس اوفر ذات الحجم الكامل، فهي سيارة عائلية بها محرك هجين، لذلك تعد هوندا اوديسي من أبرز السيارات المنافسة وكذلك السيارة تويوتا سيينا.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تاريخ كرايسلر باسيفيكا

تعتبر السيارة كرايسلر باسيفيكا إحدى السيارات الكروس اوفر العائلية والتي تحتوي بداخلها على 8 مقاعد، لقد ظهرت السيارة كرايسلر باسيفيكا لأول مرة عام 2016 والتي تعد بديلة للسيارة كرايسلر كانتري & تاون ثم توافرت بشكل رسمي في الأسواق بداية من عام 2017، لقد انتشرت هذه السيارة بكثرة بمختلف الأسواق العالمية، نتيجة تصميمها الرياضي ومحركها القوي والتصميم الداخلي المميز ومازال الجيل الأول من السيارة مستمر بالأسواق حتى الآن.

تصميم كرايسلر باسيفيكا 2018 الهجينة 

كرايسلر باسيفيكا 2018 الهجينة

سيارات كرايسلر للبيع

جاءت السيارة كرايسلر باسيفيكا 2018 الهجينة بتصميم خارجي لا يختلف كثيرا عن النسخة القياسية من السيارة، وبالرغم من وجود شعار المحرك الهجين لكن الإختلاف الوحيد بينهم يتمثل في حجم السيارة، فإن النسخة الهجينة اصغر من حيث الأبعاد وقاعدة الإطارات.

كرايسلر باسيفيكا 2018 الهجينة

وعند المقارنة بين تصميم الواجهة الأمامية للنسخة الهجينة وتصميم الواجهة الأمامية للنسخة القياسية، سنجد أن النسخة الهجينة حصلت على شبك امامي جديد يضم بعض الشرائح العريضة، كما توجد فتحة تهوية اسفل المصد الأمامي والتي تحتوي على بعض الشرائح، لكن النسخة القياسية كما ذكرنا جاءت بشبك امامي وفتحة تهوية امامية ذات تصميم مغزلي باللون الأسود مما منح السيارة لمسة رياضية، كما أن المصابيح الأمامية ذات تصميم بيضاوي مسحوبة إلى جانبي السيارة وتوجد مصابيح ضباب ذات تصميم دائري صغيرة الحجم اسفل المصد الأمامي ويحيط بالمصابيح اطار معدني.

بالرغم من أن السيارة كرايسلر باسيفيكا 2018 سيارة عائلية، لكنها تتمتع بروح الشباب، فإن الواجهة الأمامية للسيارة تحتوي على شبك كبير الحجم ذات تصميم مغزلي لكي يمنح السيارة لمسة رياضية، بالإضافة لأنه مقسم إلى جزئين ويحيط به اطار معدني، كما أن المصابيح الأمامية تتصل بشكل مباشر مع الشبك الأمامي، فهي كبيرة الحجم ذات تصميم انسيابي تعمل بتقنية الليد، وتوجد مصابيح ضباب دائرية صغيرالحجم أسفل المصد الخلفي للسيارة، وبالنسبة إلى الباب الخلفي فإنه يفتح للخلف من كلا الجانبين ليعطي الاريحية أثناء دخول الركاب أو الخروج من السيارة.

الواجهة الامامية للسيارة كرايسلر باسيفيكا 2018 الهجينة جاءت بنفس الشبك الرياضي العلوي والسفلي المعتاد، وتتصل المصابيح مع الشبك العلوي، وتوجد مصابيح ضباب اسفل المصد الأمامي للسيارة.

وبالنظر إلى التصميم الجانبي للسيارة، فإنه لا يوجد تفاصيل كثيرة، حيث نجد قطعة الكروم تمتد اسفل جانبي الأبواب، ويحيط بالزجاج الجانبي اطار من الكروم اللامع، كما توجد إطارات رياضية مقاس 18 بوصة.

خلفية كرايسلر باسيفيكا 2018 الهجينة

ومن الخلف، فإن خلفية السيارة كرايسلر باسيفيكا 2018 الهجينة لا تحتوي على الكثير من الملامح الرياضية، فقد حرصت الشركة المصنعة على أن تكون باسيفيكا 2018 نموذج عائلي جيد.

مقصورة كرايسلر باسيفيكا 2018 الهجينة

داخلية كرايسلر باسيفيكا 2018 الهجينة

لقد حظيت داخلية كرايسلر باسيفيكا 2018 بإهتمام كبير، خصوصا من حيث المساحة الداخلية وسعة الصندوق الخلفي، كما تتسع السيارة إلى 7 افراد وغالبا لن تضطر إلى طي المقاعد الخلفية لزيادة مساحة الصندوق الخلفي بالسيارة حيث أن مساحته جيدة.

تحتوي داخلية السيارة على عجلة قيادة كبيرة تشمل العديد من الأزرار، كما توجد شاشة الملاحة في الوسط ويوجد حولها فتحات المكيف، ويوجد بعض القماش الفاخر على التابلوه الأمامي والكونسول الوسطي المنفصل عنه، وتوجد شاشات ترفيهية للمقاعد الخلفية.

تحتوي السيارة على تابلوه امامي كبير منفصل عن الكونسول الوسطي، وقد جاءت عجلة القيادة كبيرة الحجم ذات تصميم ثلاثي تشمل مجموعة من الأزرار الخاصة بالتحكم في الصوت والرد على الهاتف، كما يوجد بالسيارة مثبت سرعة، وتوجد شاشة معلومات كبيرة خلف عجلة القيادة، كما توجد شاشة ملاحة مقاس 8,4 بوصة والتي تضم خرائط خاص بالطرق، وذلك إلى جانب العديد من التقنيات الداخلية التي توفر المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة وجميع الركاب.

ومن الخلف، جاءت الإسطبات بتصميم مستطيلي متوسط الحجم، كما أن باب الصندوق الخلفي للسيارة ذات تصمم انيق، ويوجد جناح خلفي رياضي ذات تصميم أنيق.

محرك كرايسلر باسيفيكا 2018 الهجينة

جمعت السيارة كرايسلر باسيفيكا 2018 الهجينة بين محرك بنزين ومحرك كهربي، حيث يوجد بالسيارة محرك بسعة 3,6 لتر وعدد 6 سلندر، ذلك بجانب محرك كهربي، وتبلغ إجمالي قوة السيارة 287 حصان وعزم دوران 262 رطل / قدم، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 200 كم / ساعة.

سعر كرياسلر باسيفيكا 2018 الهجينة

يبدأ سعر النسخة الكهربائية من 32,000 دولار أي حوالي 120,000 ريال.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كرايسلر باسيفيكا S موديل 2018

كرايسلر باسيفيكا S موديل 2018

لقد كشفت مجموعة فيات كرايسلر للسيارات مؤخرا عن السيارة العائلية كبيرة الحجم كرايسلر باسيفيكا S موديل 2018، والتي تحتوي على 8 مقاعد بالداخل، ومن الجدير بالذكر أن هذه السيارة حصلت على حزمة رياضية بسيطة والتي عرفت بإسم Appearance Package، مما أدى إلى رفع سعر السيارة قليلا، ومن المتوقع ان تصل السيارة إلى الوكلاء والموزعين مع حلول عام 2018، واليوم سنتحدث عزيزي قائد السيارة عن كرايسلر باسيفيكا S موديل 2018 في هذا المقال.

المميز بالسيارة كرايسلر باسيفيكا S موديل 2018

كما ذكرنا أن السيارة كرايسلر باسيفيكا S موديل 2018 حصلت على حزمة رياضية جديدة في عام 2017، وهذه الحزمة لم تضيف اي تحديثات على مواصفات المحرك او التقنيات المتوفرة بالسيارة، لكن هذه الحزمة تتمثل في حصول كرايسلر باسيفيكا S موديل 2018 على بعض اللمسات في تصميمها الخارجي، وتأتي السيارة بطلاء اسود لامع ذات تصميم جذاب، كما جاء الشبك الأمامي بنفس اللون الخارجي للسيارة، وتأتي بعض الأجزاء من المصابيح الامامية، حواف الزجاج الجانبي، مقابض الأبواب، المرايا الجانبية بنفس اللون الخارجي للسيارة أي باللون الاسود، وبالنسبة إلى التصميم الجانبي للسيارة، جاءت الاطارات باللون الاسود مقاس 20 بوصة، كما أن الاشارات مدمجة في المرايا الجانبية للسيارة وحصلت على لمسة سوداء مميزة.

داخلية كرايسلر باسيفيكا S موديل 2018

ومن الداخل، جاءت السيارة كرايسلر باسيفيكا S موديل 2018 باللون الاسود، فإن المقاعد مغطاة بغطاء جلدي اسود وتحمل شعار S وتحيط بعض التطعيمات من الكروم اللامع بفتحات مكيف الهواء وأيضا حول الشاشة والكونسول الوسطي.

خلفية كرايسلر باسيفيكا S موديل 2018

سيارات جديدة للبيع

محرك كرايسلر باسيفيكا S موديل 2018

جاءت السيارة كرايسلر باسيفيكا S موديل 2018 بمحرك سعته 3.6 لتر، وعدد 6 سلندر يعطي قوة 287 حصان وعزم دوران 311 نيوتن \ متر، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 9 سرعات اوتوماتيك، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 96 بمدة زمنية 5.6 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 220 كم / ساعة.

وتأتي النسخة الهجينة من السيارة بمحرك سعته 3.6 لتر، وعدد 6 سلندر مع بطارية 16 KW يعطي قوة 287 حصان وعزم دوران 262 رطل \ قدم، ويوجد ناقل حركة إلكتروني، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 96 كم في مدة زمنية 8 ثواني.

سعر كرايسلر باسيفيكا S موديل 2018 بالحزمة الرياضية الجديدة

يبدأ سعر السيارة كرايسلر باسيفيكا S موديل 2018 مع الحزمة الرياضية Appearance Package من 31,000 دولار.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *