كروس اوفر MG HS موديل 2019

أغسطس 3 ,2018

كروس اوفر MG HS موديل 2019

كشفت شركة ام جي البريطانية في شهر ابريل 2018 عن سيارة اختبارية تحمل اسم MG X-Motion عبر فاعليات معرض بكين الدولي للسيارات، وبعد مرور 3 شهور حولت شركة ام جي تلك السيارة إلى نموذج إنتاجي سيتم طرحه في الأسواق خلال الربع الأول من 2019 ، إنها السيارة كروس اوفر MG HS موديل 2019 الرياضية ذات الحجم المتوسط، وتأتي بمحرك قوي، واليوم سنتحدث عن السيارة كروس اوفر MG HS موديل 2019 في هذا المقال.

كشف الشركة المصنعة عن السيارة كروس اوفر MG HS موديل 2019 من خلال الموقع الرسمي للشركة، فقد طرحت مجموعة من الصور والمواصفات المتعلقة بالسيارة الجديدة كروس اوفر MG HS موديل 2019 ، ومن المتوقع ان تدشن شركة ام جي السيارة رسميا خلال فاعليات المعرض الذي سيقام في بارس خلال اكتوبر 2018 ، وبعد ذلك ستصل إلى الاسواق، وقد تمكنت شركة ام جي من وضع بصمتها في بعض الأسواق العربية عبر السيارات الكروس اوفر الرياضية والتي تأتي بسعر متوسط وتنافس اقوى الشركات في مجال صناعة السيارات، ومن أبرز هذه السيارات نجد السيارة MG RX5 موديل 2018 .

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة كروس اوفر MG HS موديل 2019

كروس اوفر MG HS موديل 2019

كروس اوفر MG HS موديل 2019

سيارات ام جي للبيع

من المقرر أن تصل السيارة كروس اوفر MG HS موديل 2019 إلى الأسواق عبر نسختين، حيث ستعمل النسخة الأولى بنظام الدفع الثنائي الخلفي، وتعمل النسخة الثانية بنظام الدفع الرباعي، وسوف تحصل النسخة الثانية على نسخة المحرك الأعلى، ومن الجدير بالذكر ان شركة ام جي لم تضيف تعديلات كبيرة على تصميم النسخة الاختبارية والانتاجية، فقد حصلت السيارة كروس اوفر MG HS موديل 2019 على بعض التغيرات البسيطة.

كما تحتوي السيارة كروس اوفر MG HS موديل 2019 على شبك امامي كبير الحجم ذات تصميم شبه مستطيلي، يتضمن قطع بارزة من الكروم اللامع والتي منحت السيارة لمسة رياضية أنيقة، ويتصل الشبك مع المصاببيح الأمامية التي تعمل بتقنية الليد، كما أنها مسحوبة إلى جانبي السيارة، وتوجد فتحة تهوية اسفل المصد الأمامي للسيارة، بالإضافة إلى مصابيح ضباب صغيرة الحجم ذات تصميم أنيق.

ومن الجانب، فإن جانبية السيارة حصلت على بعض التمويجات، ويوجد انحناء اعلى الاطارات ذات تصميم أنيق ومميز، وتأتي مقابض الأبواب والمرايا الجانبية بنفس الون الخارجي للسيارة.

خلفية كروس اوفر MG HS موديل 2019

خلفية كروس اوفر MG HS موديل 2019

ومن الخلف، جاءت السيارة كروس اوفر MG HS موديل 2019 بتصميم تقليدي، وتوجد اسطبات ضخمة وبارزة عن هيكل السيارةـ بالإضافة إلى جناح خلفي اعلى الصندوق الخلفي للسيارة.

التصميم الداخلي للسيارة كروس اوفر MG HS موديل 2019

داخلية كروس اوفر MG HS موديل 2019

داخلية كروس اوفر MG HS موديل 2019

يبدو من الصور أن شركة ام جي البريطانية تمكنت من الجمع بين الفخامة والرياضية، وقد حصل التابلوه الأمامي على قطع من الجلد الفاخر تتماشى مع لون جلد المقاعد والأبواب من الداخل، وتأتي شاشة الملاحة بتصميم بارز مقاس 12 بوصة، كما أن عدادات السرعة ذات تصميم رياضي، وتوجد شاشة معلومات صغيرة الحجم، وتأتي عجلة القيادة بتصميم تقليدي متعددة الاستخدامات والكونسول الوسطي فضي لامع يتضمن العديد من الأزرار التي تمنح قائد السيارة القدرة على التحكم في العديد من امكانيات السيارة بسهولة.

محرك كروس اوفر MG HS موديل 2019

بحسب المعلومات التي نشرت حول السيارة فمن المفترض ان تتوفر في الاسواق بنسختين من خيارات للمحرك :
المحرك الاول للفئة الاستاندر سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر والذي ينتج عنه قوة 168 حصان.
المحرك الثاني هو لفئة فل كامل والذي يأتي سعة 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر والذي يعطي قوة 220 حصان مع ناقل الحركة ذو 7 سرعات اوتوماتيكي.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات ام جي GS موديل 2018

مصابيح أمامية أوتوماتيك

هذه المصابيح تضيء تلقائيا عند انخفاض إضاءة البيئة المحيطة بالسيارة، مثلا عند تخييم الليل أو دخول السيارة نفق أو جراج، حيث تضيء مصابيح السيارة الأمامية مجرد انخفاض الإضاءة حولها، وتبدأ في أن تضيء مصابيحها الأمامية، وايضا في اغلب السيارات عند الانعطافات تتغير زوايا الإضاءة لتنير المنعطفات المظلمة بالكامل.

أضواء نهارية بتقنية الليد

حيث تؤمن هذه الإضاءة مزيد من الوضوح للسائق القادم في الاتجاه المعاكس أثناء القيادة النهارية.

أضواء إشارة في المرايا الجانبية

هذه الإشارة توفر المزيد من وضوح الرؤية إلى السائقين على نفس الطريق كيف سيكون اتجاه السيارة.

مرايات جانبية كهربائية

هذه المرايا يتم التحكم بها كهربائيا، بيث يمكن طيها وتحريكها سواء كانت المرآة جانب السائق أو جانب الراكب الأمامي، ومن أبرز مميزات المرايات الجانبية الكهربائية هي إمكانية التحكم في المرايا وضبطها بشكل دقيق حسب الحاجة عن طريق الكهرباء بدون التحرك ذاهبا وايابا لتعديلها وضبطها، وبالتالي أصبت عملية ضبط المرايا أكثر راحة ويسهل ضبطها، بجانب أن هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

مصابيح أمامية هالوجين

ومن المعروف أن ضوء الهالوجين مائل إلى الأصفر، لذلك فهو مريح إلى العينين أثناء القيادة على الطرق المظلمة، كما أنها لا تؤثر على مستوى رؤية السائقين في الاتجاه المعاكس لذلك فهي آمنة.

مصابيح ضباب أمامية

حيث تؤمن لك مصابيح الضباب الأمامية رؤية أفضل في الأجواء الضبابية مانعة بذلك الاصطدامات لا قدر الله.

مقاعد خلفية قابلة للطى

حيث أن المقاعد الخلفية بالسيارة قابلة للطي، مما يوفر سعة تخزينية أكبر في الصندوق الخلفي
للسيارة، وبالتالي تتسع إلى أكبر كمية من الأغراض، ويمكن لصاحب السيارة وضع العديد من الأغراض والمستلزمات في حقيبة السيارة أثناء الرحلات والسفر الطويل.

شاشة تعمل باللمس

من خلال هذه الشاشة الموجودة في التابلوه الأمامي يمكنك التحكم في عديد من الخيارات داخل السيارة مثل عرض نظام الملاحة GPS والتحكم في تشغيل الوسائط المتعددة كالملفات الصوتية والمرئية وفي بعض السيارات يتم التحكم في درجات حرارة المقاعد وأوضاعها، أيضا يتم تشغيل وايقاف عوامل الأمان من خلالها في بعض السيارات يمكنك تعطيل نظام المكابح المانعة للانغلاق أو تعطيل نظام التحكم في الجر لمزيد من والأداء الرياض.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

حيث يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق الأزرار الموجودة بجانب المقعد، ويمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بدقة والتحكم المسافة بين المقعد وعجلة القيادة، لتوفير المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة دون الحاجة للنظام القديم المزعج.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

عجلة قيادة كهربائية

تعتبر عجلة القيادة الكهربائية افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربي صغير مثبت أسفل عجلة القيادة، والذي يوفر سلاسة أثناء اصطفاف السيارة، بجانب توفير قدرة عالية ومرونة عند المناورة  بالسيارة على سرعة عالية.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة إلى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، حيث يمكن استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، حيث يمكنك تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق مما يوفر مزيد من الراحة أثناء القيادة.

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

حساسات الإطارات

حيث تقوم السيارة من خلال هذه الحساسات بتنبيه قائد السيارة، إذا كان ضغط الهواء داخل الاطارات جيد او به خلل ما، حتى يتمكن من اتخاذ الإجرارات اللازمة، للتمتع بقيادة ممتعة وسفر آمن.

عجلة قيادة ومقاعد من الجلد

حيث تضيف المقاعد الجلد الطابع الأنيق والرياضي في نفس الوقت علي المقصورة الداخلية للسيارة، كما أن المقاعد المصنوعة من الجلد تتميز بالراحة والعمر الافتراضي الطويل، كما تتميز عجلة القيادة المصنوعة من الجلد بتحكم أفضل في عجلة القيادة ومنع انزلاق اليدين أثناء الانعطاف.

منفذ شاحن 12 فولت

يوجد منفذ للشحن في التابلوه، والذي يمكن شحن الهواتف التي لا تدعم الشحن اللاسلكي عن طريق وصلة USB.

مرايا إلكترونية

حيث تفتح هذه المرايا بمجرد الاقتراب من السيارة، كما أنه يمكن تعديلها من خلال الأزرار الموجودة في التابلوه أو بجانب مقبض باب السائق الداخلي، كما أن أغلب هذه المرايا يمتلك خاصية التعتيم الذاتي ومن خلال هذه الإمكانية يمكنك القيادة بشكل أكثر راحة للعينين عندما يكون سائقي السيارات التي تسير بالخلف مستخدمين الإضاءة القوية أو الحادة ولكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعمل على انعكاس الضوء بشكل كامل وتحد من شدة الإضاءة لرؤية أكثر وضوح وراحة أكثر للعينين أثناء القيادة الليلية.

فتحات مكيف بالخلف

فهي من أبرز مميزات السيارة خصوصا بمنطقة الخليج بسبب ارتفاع درجات الحرارة بفصل الصيف، حيث يتم توزيع الهواء البارد في جميع أنحاء السيارة بشكل متناسق، وذلك لتوفير المزيد من الراحة إلى ركاب المقاعد الخلفية.

مفتاح ذكي

يوجد بالسيارة مفتاح ذكي الذي يمكنه فتح السيارة مجرد الاقتراب منها، ويمكن تشغيل السيارة مجرد دخول المقصورة بهذا المفتاح.

نظام مساعد التسلق

هذا النظام يساعد السائق بفعالية عند الوقوف أثناء صعود طريق منحدر قوي، حيث يمنع رجوع السيارة إلى الخلف أثناء التحرك بعد الوقوف، لضمان سلامة السيارة والسيارة التي خلفها في حالة أن السيارة توقفت على طريق منحدر.

 فإذا كنت تفكر في شراء كروس اوفر MG HS موديل 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر كروس اوفر MG HS موديل 2019

بالرغم من أن الشركة المصنعة لم تكشف عن سعر كروس اوفر MG HS موديل 2019 حتى الان، لكن التشارير تشير إلى أن سعر السيارة سيبدأ من 25,000 دولار أمريكي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *