كماليات ميتسوبيشي أوتلاندر 2018

يوليو 27 ,2018

كماليات ميتسوبيشي أوتلاندر 2018

تعد السيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2018 أحد أفضل السيارات متعددة الإستخدامات والتي تمكنت من أثبات كفاءتها وقدراتها في الأسواق العربية وخاصة السوق السعودي، وبالرغم من عدم حصول السيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2018 على تحديثات كبيرة بالمقارنة مع الموديل السابق من السيارة، لكنها تنافس بقوة في فئتها بفضل مواصفاتها الرائعة وسعرها المناسب والتصميم الخارجي الأنيق فإنها أحد أجمل السيارات في فئتها، كما تحتوي السيارة على العديد من عوامل الأمان والكماليات، واليوم سنتحدث عن كماليات ميتسوبيشي أوتلاندر 2018 في هذا المقال.

فئات ميتسوبيشي اوتلاندر 2018

الفئة الأولى ميتسوبيشي أوتلاندر 2018 فئة LL .

الفئة الثانية ميتسوبيشي أوتلاندر 2018 فئة ML .

الفئة الثالثة ميتسوبيشي أوتلاندر 2018 فئة HL .

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

 مواصفات ميتسوبيشي أوتلاندر 2018

تحتوي الواجهة الأمامية للسيارة على شبك كبير الحجم يشمل بعض القضبان العريضة ذات اللون الاسود، كما توجد فتحة تهوية اسفل المصد الأمامي للسيارة، كما أن المصابيح الامامية ذات تصميم مستطيلي حاد تعمل بتقنية الليد وتوجد مصابيح ضباب دائرية صغيرة الحجم اسفل المصد الأمامي للسيارة، لقد تم تزويد السيارة  بإطار معدني لامع يحيط بمصابيح ضباب واسفل المصابيح الامامية للسيارة.

كما حصلت السيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2018 على تصميم جديد إلى مصابيح الصدام الأمامي، وشبكة التهوية، كماتم إعادة تصميم مؤخرة السيارة فقد أصبحت مختلفة عن المؤخرة القديمة، كما تتميز السيارة بن شكلها أقل شراسة بالمقارنة مع الطراز السابق من سيارات أوتلاندر، كما ذكرت شركة ميتسوبيشي أن السيارة الجديدة تعتمد على ثلاثة عوامل بارزة وهم الصلابة والأمان والبساطة، إنها عوامل يرغب كل قائد سيارة توافرها في سياراته.

جاءت السيارة الجديدة بنفس أبعاد الطرازات القديمة، وهو بطول 465,5 سم، مما يعني بأن السيارة تملك نفس مساحة المقصورة الداخلية وسعة الصندوق الخلفي بالسيارة، وتحتوي المقصورة على حلي باللون الفضي وأسطح خشبية، والمقاعد مغطاة بقماش أسود، كما توجد تمويجات بسيطة على جانبي السيارة، والإطارات رياضية مقاس 18 بوصة، ويوجد اطار معدني لامع يحيط  بالزجاج الجانبي والمرايا الجانبية تأتي بنفس لون السيارة، كما أنها قابلة للطي والتحريك كهربائيا، وتوجد عوارض فضية على سقف السيارة وزعنفة القرش في مؤخرة السقف.

ومن الخلف، توجد اسطبات كبيرة الحجم ذات تصميم مستطيلي مسحوبة إلى جانبي السيارة، كما يوجد اطار معدني لامع بجوار مقبض الباب الخلفي ويوجد أعلى خلفية السيارة جناح رياضي أنيق ويوجد مخرج لعادم الوقود ذات تصميم دائري اسفل المصد الخلفي للسيارة.

ومن الداخل، فإن السيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2018 تحتوي على تابلوه امامي عريض وتوجد شاشة ملاحة منفصلة عن الكونسول الوسطي، كما أن الكونسول عريض به قطع خشبية فاخرة والابواب من الداخل مغطاة بجلد فاخر ويوجد مسند وسطي والمقاعد قابلة للطي ويمكن تحريكها.

 سيارات مستعملة للبيع

كماليات ميتسوبيشي أوتلاندر 2018

كماليات ميتسوبيشي أوتلاندر 2018

كماليات ميتسوبيشي أوتلاندر 2018

ميتسوبيشي أوتلاندر للبيع

إضاءة لمساحة التخزين الخلفية

من خلال هذه الإمكانية يستطيع قائد السيارة رؤية محتويات مساحة التخزين الخلفية بوضوح عند فتحها ليلا على الطرق المظلمة، في حال تغيير الإطارات أو غير ذلك.

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

مقاعد قماش

من الجدير بالذكر أن عدد كبير من قائدين السيارات يفضلون هذا النوع من المقاعد، حيث أن قوامها يتسم بالمرونة، بالإضافة لأنها تتميز بأن درجة حرارتها لا ترتفع مثل المقاعد الجلد، وفي حالة حدوث ضرر بالمقاعد القماش فإن تكلفة تصليحها أرخص من الجلد.

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

مقاعد خلفية قابلة للطي 

هذه الخاصية تساعد في زيادة السعة التخزينية بالسيارة، فإن إمكانية طي المقاعد الخلفية احد المميزات التي تتمتع بها السيارة حتى تتمكن من توسيع الصندوق الخلفي ووضع جميع الاغراض، وقد تحتاج تلك المساحة في اغراض الاطفال وفي الرحلات والسفر.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

حيث يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق الأزرار الموجودة بجانب المقعد، ويمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بدقة والتحكم المسافة بين المقعد وعجلة القيادة، لتوفير المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة دون الحاجة للنظام القديم المزعج.

عجلة القيادة من الجلد

تتميز عجلة القيادة المصنوعة من الجلد بتحكم أفضل في عجلة القيادة ومنع انزلاق اليدين أثناء الانعطاف.

إمكانية حساب الأميال المتبقية

ومن خلال هذا النظام يمكن للسائق معرفة الأميال المتبقية بالاعتماد على كمية الوقود الموجودة داخل خزان الوقود بالسيارة، وما هي كمية الوقود المستهلك في الوقت الحالي بناء على عدد من العوامل المتعددة، إنها أحد أبرز كماليات ميتسوبيشي أوتلاندر 2018 .

مرايات جانبية كهربائية

وهي مرايا يتم التحكم بها كهربائيا بطيها وتحريكها سواء كانت المرآة الموجودة بجانب السائق أو الموجودة بجانب الراكب الأمامي بجوار السائق، ومن مميزات إمكانية التحكم الكهربي بالمرايا هو الضبط الدقيق لزوايا المرايا المرادة حسب الحاجة إلى ذلك بدون التحرك ذاهبا وايابا لتعديلها وضبطها مما يجعل عملية ضبط المرايا موفرة للوقت والجهد بشكل كبير على السائق وبالتالي زيادة تركيزه أثناء القيادة على الطريق بشكل آمن وأكثر دقة عند الانتقال من حارة مرورية إلى الأخرى أو عند المنعطفات.

مصابيح أمامية من الهالوجين

حيث تتميز الهالوجين بضوئها المائل للأصفر المريح للعينين أثناء القيادة في الطرق المظلمة كما أن تأثير شدتها على السائقين في الجهة المقابلة من الطريق خفيفة مما يجعلها آمنة للسائقين القادمين في الاتجاه المعاكس ولا تؤثر بشكل كبير على مستوى رؤيتهم، إنها أحد أبرز كماليات ميتسوبيشي أوتلاندر 2018 .

فتحات تكييف خلفية

فقد حرصت الشركة المصنعة على توفير المزيد من الراة إلى ركاب المقاعد الخلفية، لذلك تم تزويد المقصورة الداخلية بفتحات تكييف خلفية، مما يجعل ركوب السيارة ممتع إلى جميع ركاب السيارة، كما يمكن للركاب الخلفيين التحكم في شة المكيف أو إيقافه حسب الحاجة.

مصابيح بتقنية LED

هذه المصابيح توفر إضاءة كبيرة للمزيد من وضوح الرؤية إلى السائق القادم في الاتجاه المعاكس أثناء قيادة السيارة.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

ممسحة خلفية ومزيل ضباب على الزجاج الخلفي للسيارة

تعتبر هذه الخاصية من المزايا الهامة في الدول ذات البرد القارس أو في حالة قيادة السارة في الصباح الباكر، حيث يتكون الضباب على الزجاج الخلفي للسيارة والذي يؤثر على مستوى الرؤية من مرآة الصالون بشكل كبير، ولكن هذه الخاصية تزيل الضباب المتكون على الزجاج، وبالتالي توفر رؤية واضحة وقيادة آمنة، إنها أحد أبرز كماليات ميتسوبيشي أوتلاندر 2018 .

منفذ شاحن 12 فولت

يوجد منفذ للشحن في التابلوه، والذي يمكن شحن الهواتف التي لا تدعم الشحن اللاسلكي عن طريق وصلة USB.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة الى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

شاشة تعمل باللمس

من خلال هذه الشاشة الموجودة في التابلوه الأمامي يمكنك التحكم في عديد من الخيارات داخل السيارة مثل عرض نظام الملاحة GPS والتحكم في تشغيل الوسائط المتعددة كالملفات الصوتية والمرئية وفي بعض السيارات يتم التحكم في درجات حرارة المقاعد وأوضاعها، أيضا يتم تشغيل وايقاف عوامل الأمان من خلالها في بعض السيارات يمكنك تعطيل نظام المكابح المانعة للانغلاق أو تعطيل نظام التحكم في الجر لمزيد من والأداء الرياضي.

إضاءة استقبال أو مصابيح ترحيب

تتمثل وظيفة هذه الإضاءة في كشف حدود السيارة من الأسفل حتى يتمكن الركاب من دخول السيارة بشكل آمن في الأماكن منعدمة أو قليلة الإضاءة، إنها أحد أبرز كماليات ميتسوبيشي أوتلاندر 2018 .

عدد 4 سماعات

يوجد بالسيارة 4 سماعات تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات إضافية خاصة بالفئة الثانية

مثبت سرعة تفاعلي

يعمل هذا النظام وفقا للمعلومات الواردة من الرادار والحساسات الأمامية للسيارة، وسبب تسميته التفاعلي نتيجة تفاعله مع حركة السيارة الأمامية المتحركة، إذا توقفت أو انخفضت سرعة السيارة الأمامية يتفاعل مثبت السرعة وفقا للتحديثات الواردة من الرادار والحساسات ويبدأ في مماثلتها بالسيارة دون تدخل سائقها، تكون هذه التحديثات سب المسافة التي يحددها السائق بشكل يدوي عن طريق أزرار موجودة على عجلة القيادة أو في شاشة عرض المعلومات بالتابلوه.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

 فإذا كنت تفكر في شراء ميتسوبيشي أوتلاندر 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

كماليات ميتسوبيشي أوتلاندر 2018 خاصة بالفئة الثالثة

نظام الملاحة GPS

هذا النظام مصمم خصيصا للسيارات يعمل عبر الأقمار الصناعية يحدد مكانك بدقة، وبالتالي يمكنك معرفة موقع السيارة والوصول لأي مكان تريده بسهولة بإتباع أقصر الطرق.

التحكم في غطاء مساحة التخزين الخلفية كهربائيا

توفر هذه الخاصية إلى قائد السيارة إمكانية فتح وغلق باب مساحة التخزين الخلفية كهربائيا بدون بذل أي مجهود.

حساسات مطر

حيث يتم تشغيل مساحات الزجاج الأمامي والخلفي عن طريق هذه الحساسات، بالإضافة لأنها تفعل مانع الضباب المثبت على الزجاج الخلفي للسيارة، ومنظفات الزجاج الأمامي، لتوفير رؤية واضحة أثناء المطر من مختلف الجوانب، لتوفير قيادة آمنة، إنها أحد أبرز كماليات ميتسوبيشي أوتلاندر 2018 .

فتحة سقف يتم التحكم بها كهربائيا.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *