كيا تُعِد لسيّارة جديدة كهربائيّة إنتاجيّة في 2021

مايو 13 ,2019

صرّح مسؤول في الشركة الكوريّة لصناعة السيارات ” كيا ” عن نيّة الشرمكة إطلاق سيّارة كهربائيّة إنتاجيّة في عام 2021 وستستمِد تصميمها بشكل كبير من سيارة كيا EV الاختبارية التي تحمل اسم Imagine By Kia .

 السيارة الاختبارية Imagine By Kia تحمل هوية سيارة كهربائية مستقبلية للغاية ضمن فئة قريبة من سيارة كروس أوفر أو سيارة كوبيه أو حتى سيارة سيدان ولكن فئتها لم تكن واضحه في الحقيقة، وبعد الكشف عن هذه السيارة الاختبارية من كيا في معرض جنيف للسيارات 2019 لاقت انتقادات كبيرة بسبب عدم وضوح فئتها، كما أن تصميمها جريء بشكل مُبالَغ فيه، مما أثار اختلافاً كبيراً في الأراء حول تصميم أجدد سيارة اختبارية من كيا.


المسؤول صرّح بأنّه سيكون هناك اختلاف واضح في بعض المزايا التي ستحصل عليها سيارة الإنتاج التجاري ويتضمن ذلك تخليها عن الأبواب الأربعة التي تفتح بطريقة متعاكسة وعن خطوط أضواء LED في واجهتها المتصلة بالمصابيح الأمامية ، كما أنّ مقصورة السيارة لن تحصل على 21 شاشة موزعة على شكل مستمد من الكروت المستخدمة في لعبة الورق.

ستعتمد السيارة الإنتاجيّة على قاعدة عجلات جديدة خاصة بسيارات كيا و سيارات هونداي الكهربائية المستقبليّة، ولا زال الغموض يحيط بالمعلومات حول المواصفات الميكيانيكية لهذه السيارة الكورية الكهربائية بالكامل .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *