كيا سيراتو 2019

دائما ما تحرص شركة كيا الكورية الإهتمام بالمظهر والجوهر، ويظهر ذلك بوضوح عندما كشفت عن الجيل الجديد من كيا سيراتو 2019 ، والتي تم تدشينها عبر فاعليات معرض ديترويت الدولي للسيارات، وقد فاجأت شركة كيا الجميع عندما دشنت الجيل الجديد والذي جاء مختلف عن الأجيال السابقة من السيارة، واليوم سنتحدث عن السيارة كيا سيراتو 2019 في هذا المقال.

يجب الإشارة إلى أن الجيل السابق من السيارة كيا سيراتو والذي ظهر عام 2012 كان الأفضل، فقد تحولت السيارة في هذا الجيل من نموذج سيدان تقليدي إلى نموذج اكثر رياضية بفضل الشبك والمصابيح والخطوط الجانبية على السيارة، ولكن كيا سيراتو 2019 تحولت وأصبحت نموذج رياضي موجه إلى فئة الشباب عموما، فإن التغيرات الجديدة جعلت السيارة أكثر من رائعة.

تعتبر السيارة كيا سيراتو أحد أفضل السيارات السيدان العائلية المتوفرة بالأسواق العربية وخصوصا السوق السعودي، ويعد الطراز سيراتو أكثر طرازات شركة كيا تحقيقا للمبيعات، وقد حرصت شركة كيا على استخدام خامات عالية الجودة في تصنيع هذه السيارة، كما تتميز السيارة الجديدة بسعرها الإقتصادي مما يجعلها منافس قوي للعديد من المنافسين المتوفرين بالأسواق.

ومن المعروف ان المنافسة في فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم المتوسط قوية والتحديثات مستمرة لدى كل الشركات، وبالنظر إلى منافسين كيا سيراتو 2019 سنجد كلا من السيارة مازدا 6 موديل 2018 التي حصلت عل تحديثات فيس ليفت والسيارة هوندا اكورد 2018 التي تغيرت بالكامل واصبحت ذات طابع رياضي مميز.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم كيا سيراتو 2019

كيا سيراتو 2019

كيا سيراتو للبيع

بالبداية يجب الإشارة إلى أن التغيرات التي حصلت عليها كيا سيراتو 2019 شملت التصميم والمحرك، بجانب تغيير ابعاد السيارة، فقد اصبحت اطول واعرض من السابق، حيث زاد طولها بمقدار 8 سم كما زاد العرض بمقدار 1.7 سم مما ساعد في توفير مساحة داخلية أكبر، كما زادت صلابة السيارة بمقدار 16% عن الجيل السابق من سيراتو.

خلفية كيا سيراتو 2019

لقد حرصت شركة كيا على الإحتفاظ بهويتها الجديدة، من خلال اصدار الشبك الأمامي على شكل انف النمر الشهير والتي اطلقته الشركة بالعديد من الموديلات، لكنه حصل على تحديث مع الموديل الجديد واصبح اكثر حدة، كما تم زيادة مساحة فتحة التهوية الموجودة اسفل المصد، ويأتي التغير الأكبر في المصابيح الأمامية فقد اصبحت بشكل حرف X بها لمبات ليد ومصابيح ضباب جديدة، وقد احتفظت الشركة بنفس التصميم والإنحناء على جانبي السيارة مع التغير في شكل الإطارات الرياضية.

ومن الخلف، فإن الجزء الخلفي من السيارة كيا سيراتو 2019 حصل على اسطبات جديدة اكبر حجما، وتوجد مصابيح ضباب اسفل المصد وبعض المسات من الكروم الأسود بالأسفل.

داخلية كيا سيراتو 2019

ومن الداخل، فقد عملت الشركة المصنعة على تطوير داخلية كيا سيراتو 2019 والتي اصبحت تحتوي على كونسول جديد يتضمن شاشة ملاحة مقاس 8 بوصة والتي تتواصل مع الهواتف الذكية، وقد اصبحت الشاشة اكثر جذبا بفضل تصميمها الجريء بشكل بارز أعلى التابلوه الأمامي، كما تم تغير تصميم فتحات المكيف والتي اصبحت دائرية على جانبي التابلوه وتغير عجلة القيادة واصبحت ذات تصميم جذاب متعدد الأغراض.

محرك كيا سيراتو 2019

لقد تخلصت شركة كيا نهائيا من المحرك ذات سعة 1.6 لتر وعدد 4 سلندر والذي يولد قوة 130 حصان، لكنها أبقت على المحرك بسعة 2.0 لتر وعدد 4 سلندر والذي يعطي قوة 152 حصان في السابق، لكنه حاليا اصبح يولد قوة 147 حصان وعزم دوران 132 رطل \ قدم، وهذا المحرك يتصل بناقل الحركة CVT ، وقد حرصت شركة كيا على جعل السيارة اكثر اقتصادا من السابق في معدل استهلاك الوقود.

سعر كيا سيراتو 2019

مازالت شركة كيا تحتفظ بالسعر الرسمي للسيارة كيا سيراتو 2019 ، ولم تعلن عنه خلال فاعليات معرض ديترويت، ولكن الشركة اعلنت عن طرح السيارة عبر 3 فئات، وهم:

  • سيراتو LXموديل 2019.
  • سيراتو Sموديل 2019.
  • سيراتو EXموديل 2019.

ومن المقرر أن يتم إصدار السيارة في الولايات المتحدة بالربع الأخير من العام الحالي 2018.

سيارات كيا للبيع

مقارنة بين كيا سيراتو موديل 2019 وموديل 2018 

اندهش الجميع بتدشين شركة كيا للجيل الجديد من سيراتو 2019 عبر فاعليات معرض ديترويت في يناير 2018، ومن الملاحظ أن شركة كيا تسارع الزمن من أجل تطوير السيارة بإستمرار حتى تتمكن من التفوق على المنافسين، ومن المتوقع أن تصل السيارة كيا سيراتو 2019 إلى الأسواق في الربع الاخير من عام 2018.

فإذا كنت ترغب في اقتناء السيارة كيا سيراتو، عليك التفكير جيدا قبل اقتناء الموديل الحالي سيراتو 2018  او موديل 2019، لذلك سنقدم مقارنة بين الموديلين من حيث الإختلافات في التصميم الخارجي والداخلي وال مواصفات الفنية للمحرك، وبعد ذلك خذ قرارك، فأنت وحدك صاحب القرار.

تحتوي السيارة كيا سيراتو الجديدة على العديد من عوامل الأمان، فإن هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ المقوى، فرامل مانعة إلى الإنزلاق ABS، نظام الثبات الإلكتروني ESP، نظام إلكتروني لتوزيع قوة الفرامل EBD، نظام مراقبة ضغط هواء الإطارات، نظام التحكم في الجر، نظام المساعدة على تسلق المرتفعات، نظام تعليق حديث، نظام التوجيه المرن، مساعد عجلة القيادة، وسادتين هوائيتين، مساعد الفرامل BA، إمكانية تثبيت مقاعد الأطفال، احزمة امان تلقائية السحب، نظام تحذير أثناء الرجوع للخلف، كاميرا خلفية.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

مقارنة بين الواجهة الأمامية للسيارة كيا سيراتو موديل 2019 وموديل 2018 

ومن أحدث التطويرات التي حصلت عليها السيارة كيا سيراتو هو تحديثها في عام 2017 ، والذي يعتبر تغيير فيس ليفت شامل، وبالنسبة إلى كيا سيراتو 2019 فإنها جيل جديد من السيارة، الواجهة الامامية للسيارة كيا سيراتو 2019 جاءت بشبك علوي جديد اصغر حجما واكثر حدة وشراسة، كما حصلت السيارة على مصابيح امامية جديدة بتصميم على هيئة حرف  X وتعمل بتقنية ليد.

وقد حصلت السيارة كيا سيراتو 2019 على شبك سفلي جديد رياضي، مع تزويدها بمصابيح ضباب دائرية جديدة في الشبك السفلي، كما توجد بعض لمسات الكروم الرياضي اسفل المصد، كما اختلف شكل غطاء المحرك فقد اصبح يحتوي على تمويجات  رياضية أنيقة.

مقارنة بين التصميم الخلفي للسيارة كيا سيراتو موديل 2019 وموديل 2018 

من الواضح أن التغير المنتشر في الوقت الحالي هو الإسطبات الخلفية المتصلة معا، ويظهر ذلك في السيارة هيونداي ازيرا والسيارة دودج تشارجر، قامت شركة كيا بتغير الإسطبات الخلفية للموديل الجديد سيراتو 2019 والتي اصبحت ارفع حجما ومتصلة معا، مع تزويدها بجناح رياضي أنيق اعلى الصندوق الخلفي للسيارة، كما عدلت شركة كيا في تصميم المصد الخلفي، فقد تم تغيير شكل مصابيح الضباب واصبحت في طرفي السيارة وقد حصل المصد على بعض الإنحناءات، ويوجد بالسيارة كيا سيراتو 2019 مخرج لعادم الوقود ذات تصميم بيضاوي أنيق اسفل المصد الخلفي للسيارة.

مقارنة بين داخلية كيا سيراتو موديل 2019 وموديل 2018 

لقد تغيرت كيا سيراتو 2019 كثيرا عن الموديل الماضي، التابلوه الأمامي تغير بالكامل واصبح اكثر فخامة، فقد تم تغيير فتحات المكيف وتغيير شكل شاشة الملاحة، وتغيير شكل عجلة القيادة واصبحت بمظهر اكثر رياضية، كما تغير الكونسول الوسطي وتغير شكل ناقل الحركة والأزرار المحيطة به، كما اصبحت دواسات الوقود من المعدن وتم تغير القماش المستخدم في غطاء المقاعد.

فإذا كنت تفكر في شراء ( السيارة كيا سيراتو  الجديدة فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

مقارنة بين مواصفات محرك كيا سيراتو موديل 2019 وموديل 2018 

تأتي كيا سيراتو 2019 بتحسين في المحرك سعة 2.0 لتر وعدد 4 سلندر والذي كان يولد قبل ذلك قوة 152 حصان، بينما الان اصبح يعطي قوة تعادل 147 حصان وعزم دوران 132 رطل \ قدم مع ناقل الحركة من النوع  CVT.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *