لامبورجيني افنتادور S موديل 2018

أكتوبر 30 ,2017

من المؤكد أن العلامة الإيطالية لامبورجيني ارتبط اسمها في ذهن الكثير من عشاق السيارات بقدراتها الفنية الخارقة وشكلها الانيق الجذاب، لقد كشفت شركة لامبورجيني مؤخرا عن السيارة لامبورجيني افنتادور S موديل 2018 النسخة الرودستير مكشوفة السقف في اليابان، وقد اشارت الشركة المصنعة في حفل التدشين بأن هذا النموذج تم طرحه بمناسبة الذكرى الخمسين على بدء عمل الشركة في عالم السيارات، فقد أضافت الشركة المصنعة بعض التحديثات للسيارة، وهذه السيارة ستتوافر منها 5 نماذج فقط، واليوم سنتحدث عن لامبورجيني افنتادور S موديل 2018 في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تاريخ شركة لامبورجيني

من المعروف أن شركة لامبورجيني هي شركة ايطالية تابعة إلى مجموعة فولكس واجن جروب، والتي بدأت العمل عام 1963 ، حيث اطلقت نسخة اختبارية تحمل اسم لامبورجيني 350 GTV في عام 1963 ، لكنها تم طرح اول سيارة انتاجية بالأسواق عام 1967 ، بذلك مر على اطلاق اول نموذج من السيارة 50 عام، دائما ما تقوم شركة لامبورجيني بإطلاق سيارات سيدان رياضية فاخرة ذات محرك قوي، والتي توفر تجربة قيادة فريدة ومميزة على الطرق.

تصميم لامبورجيني افنتادور S موديل 2018

لامبورجيني افنتادور للبيع

لقد استوحت الشركة المصنعة فكرة تصنيع سيارة نسخة الإحتفال لامبورجيني افنتادور S موديل 2018 من المواد الطبيعية المنتشرة بشكل كبير في ثقافة الشعب الياباني والتي يعتمد عليها كأحد مصادر الطاقة، ومن هذه العناصر نجد الماء والهواء والنيران وغير ذلك، جاءت السيارة لامبورجيني افنتادور S موديل 2018 بواجهة امامية ذات شبك رياضي وغطاء المحرك طويل ومموج، كما تأتي المصابيح الامامية بتصميم حاد وتعمل بتقنية الليد، وعلى جانبي السيارة توجد إطارات رياضية وزوايا حادة على جانبي الابواب، كما توجد فتحات تهوية ذات تصميم رياضي أنيق.

ومن الخلف، فإن الاسطبات عريضة، وقد حصلت السيارة على بعض اللمسات من الكروم الرياضي اسفل المصد الخلفي للسيارة، كما جاءت فتحات عادم الوقود بتصميم ثلاثي بالوسط.

جاءت السيارة لامبورجيني افنتادور S موديل 2018  بلون خارجي أنيق، حيث يجمع بين الازرق في الواجه الامامية والتصميم الخلفي للسيارة وكذلك اللون الأزرق مع الاسود على جانبي السيارة، لقد أعلنت الشركة المصنعة بأن لون السيارة احتاج إلى اسبوع كامل من العمل 24 ساعة يوميا لإتمامه.

ومن الداخل، فإن داخلية لامبورجيني افنتادور S موديل 2018  تحتوي على مقاعد ارياضية ذات الجلد كنتارا الأسود الفاخر، واالتي حصلت على تطريزات باللون الازرق لكي تتماشى مع التصميم الخارجي للسيارة، كما يظهر اللون الازرق ببعض الأزرار من الكونسول الوسطي، ويوجد بالسيارة العديد من التقنيات والمزايا التي توفر المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة ومن معه داخل هذه السيارة الرائعة.

محرك لامبورجيني افنتادور S موديل 2018

تأتي السيارة لامبورجيني افنتادور S موديل 2018 بمحرك سعته 6.5 لتر وعدد 12 سلندر، يعطي قوة 730 حصان مع عدد لفات 8400 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 508 رطل \ قدم مع عدد لفات 5500 لفة بالدقيقة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 7 سرعات ISR ، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 3.0 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 350 كم / ساعة.

سعر لامبورجيني افنتادور S موديل 2018

من المتوقع ان يبلغ سعر هذه السيارة نحو 500,000 دولار أي حوالي 1,870,000 ريال.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

لامبورجيني افنتادور S موديل 2017

لقد كشفت الشركة المصنعة رسميا عن السيارة لامبورجيني افنتادور S موديل 2017 بالربع الأول من 2017، لقد شاهدنا نموذج سيارة كوبيه رياضية مميزة، ومن الجدير بالذكر أن هناك منافسة شرسة بين لامبورجيني افنتادور S موديل 2017 وبين شقيقتها من الموديلات الاخرى لعام 2017 ، ومن أبرز السيارات المنافسة لهذه السيارة نجد السيارة فيراري  F12 ، والسيارة بروش 911 ، حيث يوجد تقارب كبير في التصميم ومواصفات المحرك والتصميم الداخلي الفخم، لقد صرح الرئيس التنفيذي إلى شركة لامبورجيني عن السيارة لامبورجيني افنتادور S موديل 2017 ، حيث قال ان افنتادور S هي التصميم المسقبلي والتكنولوجيا المتطورة وديناميكية القيادة، بالإضافة لأنها غيرت مفهوم السيارات الرياضية إلى مكانة أخرى مميزة.

ومن أبرز التحديثات التي حصلت عليها السيارة الجديدة إنها ديناميكية السيارة، فقد اصبحت السيارة أكثر كفاءة وقوة، وبالنظر للتصميم فإن التحديثات التي حصلت عليها تعرف بإسم تحديثات فيس ليفت، ويأتي الشبك الامامي للسيارة بتصميم رياضي مميز، وها الشبك مقسم إلى ثلاث اجزاء، وتوجد بعض الزوايا الحادة في المصد الأمامي للسيارة.

تصميم لامبورجيني افنتادور S موديل 2017

جاءت السيارة لامبورجيني افنتادور S موديل 2017 بتصميم خارجي رياضي يعبر عن قوة ومتانة السيارة، والتي عادة ما تتوافر بالعديد من طرازات العملاقة الإيطالية لامبورجيني، يبدو ذلك بوضوح على مقدمة السيارة، حيث تأتي المصابيح الأمامية بتصميم مثلثي، كما أنها مزودة بتقنية الليزر لتوفير أعلى درجات من وضوح الرؤية إلى قائد السيارة أثناء القيادة، ويأتي المصد الأمامي للسيارة كبير الحجم على الشكل المدبب من الأمام، حيث يشغل جزء كبير من مقدمة السيارة، والذي يحتوي على العديد من الخطوط الحادة والإنحناءات للتأكيد على هوية السيارة الرياضية.

تم تزويد السيارة بشبكة سفلية طولية مقسمة إلى ثلاث أجزاء، مما منح السيارة المزيد من الإرتكاز والثبات أثناء القيادة، وبالطبع يوجد شعار الشركة المصنعة بالمنتصف، كما أن غطاء المحرك مزود بخطوط طولية حادة، والتي تعبر عن قوة كامنة تختبئ اسفل هذا الغطاء إنها قوة محرك لامبورجيني افنتادور S موديل 2017.

ومن الداخل، جاءت السيارة لامبورجيني افنتادور S موديل 2017 بتصميم راقي جدا، بدءا من لوحة القيادم ذات التصميم الأنيق والتابلوه الامامي ذات التصميم الإنسيابي والمغطى بجلد فاخر ويحتوي على خطوط صفراء، كما أن الكونسول الوسطي عريض يشمل العديد من الازرار، وتوجد شاشة ملاحة مقاس 7 بوصة بالوسط.

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي للسيارة، لم يخلو من عناصر التميز، فقد تم تزويد السيارة على قدر أكبر من الديناميكية الهواء من الخلف، عن طريق تزويد السيارة ببعض الأجزاء المميزة لها والتي تتضمن مصد خلفي كبير، جناح خلفي، مشتت هواء خلفي وغير ذلك، مما جعل المظهر الخارجي للسيارة أكثر شراسة وجاذبية حتى من شقيقتها المميزة لامبورجيني افنتادور SV.

محرك لامبورجيني افنتادور S موديل 2017

لقد أجرت شركة لامبورجيني بعض التعديلات على افنتادور S موديل 2017 ، فقد تمكنت من تحسين القوة الخافضة الأمامية للسيارة بنسبة 130%، مما حسن أداء السيارة على السرعات العالية، جاءت السيارة لامبورجيني افنتادور اس موديل 2017 بمحرك يتكون من 12 اسطوانه V12 بسعة 6.5 لتر، ليعطي قوة 730 حصان وعزم دوران 690 نيوتن \ متر، وبذلك تزيد قوة المحرك بمقدار 40 حصان عن قوة طراز افنتادور الأساسي والذي اعتدنا عليه بالسنوات القليلة الماضية.

كما يبلغ وزن لامبورجيني افنتادور S والتي تعمل بنظام الدفع الرباعي إلى العجلات 1,575 كيلو جرام، كما تتسارع من السكون حتى سرعة 100 كم / ساعة بمدة زمنية 2.9 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 350 كم / ساعة.

سعر لامبورجيني افنتادور S موديل 2017

يبلغ سعر هذه السيارة نحو 421,000 دولار أي حوالي 1,500,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *