لامبورجيني هوركان 2018

لقد كشفت شركة لامبورجيني عن السيارة الرائعة لامبورجيني هوركان 2018 بعد إجراء الإختبارات في حلبة سباق نوربرجرنج، وقد أعلن بأن هذه السيارة هي أسرع سيارة انتاجية في تاريخ حلبة نوربرجرنج، ربما لم نتعرف على الوقت الذي قطعته السيارة داخل الحلبة ولكنه بالطبع رقم قياسي.

لقد تم تدشين السيارة لامبورجيني هوركان Performante موديل 2018 عبر فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات 2017 ، ويفترض وصول هذه السيارة إلى العملاء في الربع الأخير من عام 2017 ولم تعلن شركة لامبورجيني عن عدد نسخ هذه السيارة أو ميعاد بداية الحجز على هذه السيارة، وعند المقارنة بين هذه النسخة وبين نسخ السيارة لامبورجيني هوركان التي أصدرت قبل ذلك سنجد بأن هذه النسخة هي الأكثر رياضية من حيث تصميمها وقوتها من حيث المواصفات الفنية للمحرك.

وقد ظهرت السيارة لامبورجيني هوركان بالأسواق عام 2014 باعتبار أنها بديلة إلى السيارة لامبورجيني جالاردو والتي لم تستمر بالأسواق سوى 10 سنوات في الفترة من عام 2003 حتى 2013، والسيارة هوركان هي سيارة رياضية جاءت بنسخة كوبيه ونسخة أخرى مكشوفة السقف، لكن هل يتم تبديل هذه السيارة مع حلول عام 2024 .

تصميم السيارة لامبورجيني هوركان Performante 2018

سيارات لامبورجيني للبيع

لقد حافظت شركة لامبورجيني عند تصميم هذه النسخة على هوية الشركة، فإن الواجهة الأمامية للسيارة هوركان جاءت بغطاء المحرك الطويل الحجم المعتاد مع وجود تمويجات وفتحات تهوية كبيرة أسفل المصد مع اضافة بعض الزوائد الرياضية بالكربون الأسود وذلك يحسن ديناميكية السيارة.

وبالنسبة إلى التصميم الجانبي للسيارة نجد فتحات التهوية والعتبات السوداء إلى جانبها شعار دولة إيطاليا وإطارات رياضية مقاس 21 بوصة ومرايا جانبية باللون الأسود، ومن الخلف جاء الجناح الخلفي ضخم وعريض مع وجود إسطبات رفيعة الحجم على شكل حرف L ، كما توجد فتحات تهوية بحجم كبير لكي تتماشى مع الواجهة الأمامية للسيارة، كما جاءت مخارج عادم الوقود ذات تصميم دائري، كما توجد بعض اللمسات الرياضية من الكروم الأسود أسفل المصد، إنه تصميم مذهل.

اما التصميم الداخلي فإن المقاعد ذات تصميم رياضي ومغطاة بغطاء جلدي فاخر باللون الأسود وبه بعض الألوان زفقا إلى لون السيارة الخارجي ، كما جاء الكوسنول الوسطي رفيع الحجم ويحتوي على مجموعة من الأزرار التي تسهل من استخدام التقنيات المتاحة بالسيارة، كما جاء تصميم مخارج المكيف بتصميم مستطيلي على لوحة القيادة وعجلة القيادة ذات تصميم رياضي وتوجد شاشة معلومات كبيرة الحجم خلف عجلة القيادة.

محرك السيارة لامبورجيني هوركان Performante 2018

جاءت السيارة بمحرك سعته 5,2 لتر وعدد 10 سلندر على شكل حرف V لكي يعطي قوة تعادل 631 حصان مع عدد لفات 8000 لفة بالدقيقة وعزم دوران 442 رطل\ قدم مع عدد لفات 6500 لفة بالدقيقة والمحرك يتصل مع ناقل الحركة 7 سرعات اوتوماتيك، وبالنسبة إلى تسارع السيارة من السكون حتى 100 كم بمدة زمنية 2,9 ثانية والتسارع من السكون حتى 200 كم في 8,9 ثانية وتبلغ أقصى سرعة لهذه السيارة 320 كم / ساعة.

سعر لامبورجيني هوركان 2018

يبلغ سعر هذه السيارة 275,000 دولار أي حوالي 1 مليون ريال سعودي.

 

السيارة لامبورجيني هوركان سبايدر 2017 

لقد أعلنت شركة لامبورجيني عن نفسها بقوة عبر فاعليات معرض لوس انجلوس الدولي للسيارات عندما كشفت عن السيارة هوركان سبايدر 2017 بشكل رسمي والتي جاءا تحت اسم لامبورجيني هوركان LP 580-2 Spyder 2017  ومن أبرز التحديثات في هذه النسخة هي توافر ميزة الدفع الخلفي وليس الدفع الرباعي كما اعتاد العملاء في معظم السيارات الرياضية سواء النسخ الكوبيه أو مكشوفة السقف.

ويجب الإشارة إلى أن السيارة لامبورجيني هوركان ظهرت بالأسواق عام 2014 باعتبار أنها أحد السيارات الرياضية التي تتوفر بنسختين الأولى كوبيه والثانية مكشوفة السقف وفي هذه السنوات البسيطة ظهر من هذه السيارة عدة نسخ منها السيارة لامبورجيني هوركان Aveo  موديل 2017 وكذلك السيارة لامبورجيني هوركان LP 640-4 رودستير وغير ذلك الكثير ومازالت هذه السيارة مستمرة في الجيل الأول لها.

المميز بالسيارة لامبورجيني هوركان سبايدر 2017

من الجدير بالذكر أن معظم نسخ السيارة متاشبه معا إلى حد كبير وذلك للحفاظ على هوية شركة لامبورجيني المصنعة، لكن جاءت الواجهة الأمامية في هذه النسخة بشبك ثلاثي كبير وذلك يساعد في تحسين ديناميكية الهواء وجاء غطاء المحرك بتصميم انسيابي ومصابيح أمامية ذات تصميم مثلث الشكل كما جاءت الإطارات بتصميم رياضي مقاس 19 بوصة.

وتوجد على جانبي السيارة بعض التمويجات الرياضية وفتحات التهوية أما من الخلف فقد جاءت الإسطبات بتصميم رفيع الحجم مع وجود شبك مغزلي باللون الأسود، وتوجد بعض الزوائد الرياضية أسفل المصد الخلفي للسيارة بجانب وجود أربعة مخارج عادم للوقود ذات تصميم دائري.

ومن الداخل نجد المقاعد ذات تصميم رياضي ةالتي لم تخلو من شعار السيارة، كما توجد خطوط صفراء منتشرة على المقاعد والتابلوه الأمامي والكونسول الوسطي وذلك يمنح السيارة مظهر انيق، كما جاء التابلوه الأمامي يحتوي على العديد من اللمسات الرياضية وعجلة القيادة بتصميم ثلاثي ويحتوي الكوسنول على مجموعة كبيرة من الأزرار، كما أن سقف السيارة قابل إلى الإزالة حتى سرعة 50 كم/ ساعة.

محرك السيارة لامبورجيني هوركان سبايدر 2017

سوف تتوافر هذه السيارة بمحرك سعته 5,2 لتر وعدد 10 سلندر لكي يعطي قوة تعادل 572 حصان والمحرك يتصل مع ناقل الحركة 7 سرعات اوتوماتيك، وبالنسبة إلى تسارع السيارة من السكون حتى 100 كم بمدة زمنية 3.6 ثانية وتبلغ أقصى سرعة لهذه السيارة 320 كم/ ساعة.

سعر لامبورجيني هوركان سبايدر 2017

يبلغ سعر هذه السيارة 199,000 دولارر أي حوالي 750,000 ريال سعودي.

سيارات لامبورجيني أفينتادور للبيع

 

لامبورجيني هوركان LP 610-4 Avio المخصصة للقوات الجوية الملكية

تاريخ لامبورجيني هوركان 2017

ظهرت لامبورجيني هوركان للمرة الأولى عام 2014 عبر فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات باعتبار أنها أحد السيارات الرياضية، فقد جاءت هذه السيارة كبديلة إلى السيارة لامبورجيني جلادرو التي جاءت في الفترة من 2003 وحتى عام 2013، وقد جاءت هذه السيارة عبر نسختين كوبيه ومكشوفة السقف.

المميز بالسيارة لامبورجيني هوركان LP 610-4 Avio

إن التصميم الخارجي لهذه السيارة يشبه باقي نسخ السيارة للتعبير عن هوية الشركة المصنعة، وسوف تتوافر هذه السيارة بعدد محدود من الالوان وهم الأزرق، الابيض، الأخضر مع وجود خطوط على هيكل السيارة إما تكون أبيض أو رمادي لكي تتماشى مع لون السيارة الأساسي.

وتحتوي الواجهة الأمامية للسيارة على فتحات التهوية أسفل المصد بحجم كبير مقسمة إلى ثلاثة اجزاء ويوجد بداخلها شبك اسود اللون ذات تصميم مغزلي أما المصابيح الأمامية فإنها ذات تصميم حاد، كما جاء غطاء المحرك ذات تصميم انسيابي، بينما إطارات السيارة فإنها ذات تصميم رياضي مقاس 20 بوصة والمرايا الجانبية جاءت كبيرة الحجم تتصل مع الأبواب الجانبية وليس في هيكل السيارة كما هو المعتاد في أغلب السيارات، ومن الخلف جاءت الإسطبات صغيرة الحجم بتصميم حاد وتوجد بعض الإضافات والزوايا الرياضية أسفل المصد ويوجد أربعة مخارج عادم للوقود بتصميم دائري أنيق.

ومن أبرز مميزات التصميم الداخلي لهذه النسخة هو المقاعد الرياضية ذات الجلد الأسود الكنتارا مع وجود شعار L63 على المقاعد إنها سنة تأسيس شركة لامبورجيني، كما توجد خيوط على المقاعد تعطي مظهر انيق، ويوجد بالسيارة شاشة ملاحة تعمل بنظام تحديد المواقع بجانب مراقبة الرحلات البحرية والجوية.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *