لكزس تتخطى حاجز بيع عشرة ملايين سيارة !

مارس 21 ,2019

أعلنت شركة لكزس عن تخطي مبيعاتها حاجز 10 ملايين سيارة، وقد جاء هذا الانجاز بعد تحسّن الأداء المبيعات في نهاية عام 2018 ، وحققت لكزس بذلك أفضل أهداف المبيعات حول العالم.

وقالت الشركة أن 698330 سيارة تم بيعها في مختلف دول العالم خلال العام المنصرم 2018 ، مما يمثل زيادة بنسبة 4.5٪ عن العام الأسبق 2017 والتي بيع فيها 668515 وحدة.

السيارات الفاخرة مثل RX و NX و LC و LS الرائدتين ، إلى جانب ES الجديدة كلياً وأول UX ، قادت لكزس إلى أفضل مبيعاتها لما توفره من أسلوب الحياة الفاخرة، والكثير من الرفاهية.

رئيس شركة لكزس الدولية يوشيهيرو ساوا قال: “ لكزس تتمتع بنمو كبير في جميع أنحاء العالم ، وتسعى لزيادة وجودها في الأسواق الناشئة ، إضافة إلى إعادة تأكيد قوتها في الأسواق الكبيرة والراسخة. كما أن الشركة تحاول التركيز على المنتجات المدهشة وتجارب الأداء التي يقدمها أفضل الوكلاء سيدعم نموها العالمي لسنوات”.

والجدير بالذكر أن الشركة التي كانت رائدة في أول سيارة هجينة كهربائية فاخرة في العالم في عام 2005 ، وتقدم أحد عشر طرازًا هجينا على مستوى العالم ، تخطت المبيعات 1.45 مليون وحدة في السيارات الهجينة ذاتية الشحن التي تباع في جميع أنحاء العالم.

وتقول الشركة أنها قفزت بمبيعات سيارات لكزس الهجينة بنسبة 20٪ تقريبًا في عام 2018 عن العام السابق ، وهي نتيجة تؤكد على قوة العلامة التجارية بالكهرباء والالتزام بها واعتلاء قمّتها.

وأنتم هل تفضّلون اقتناء سيّارات لكزس؟ حدثونا عن تجاربكم معها .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *