لكزس LM موديل 2020 الميني فان كما ينبغي أن تكون!

أبريل 20 ,2019

على هامش معرض شنغهاي للسيارات 2019 كشفت شركة لكزس عن أول سيارتها الميني فان، والتي تأتي بميزات رائعة وقُمرة مُريحة لن تشعُر فيها بعناء السفر والطرقات.

في التصميم الخارجي فقد جاءت سيارة الميني فان الفاخرة الجديدة مزودة بشبك أمامي مغزل عملاق من شأنها أن تجعل شبك الكلى في سيارات BMW تبدو صغيرة، وحصلت السيارة على لمسات من الكروم في مختلف زواياها، في حين أن الشبك الأمامي مطلي بالكروم بشكل كامل.

في الداخل يكمُن سر الجمال والأناقة لهذه السيّارة ككل السيارات الفاخرة، بتكوين فخم بأربعة مقاعد، وقد تم تصميمه خصيصاً وفقاً لاحتياجات صاحب السيارة، حيث يأتي مع مقعدين خلفيين من إسفنج يوريتان منخفض الكثافة، والذي يوفر للركاب مستوى مميّز من الراحة وكأنّهم في أريكة منزل، وقد جاءت بتصميم مكون من سبعة مقاعد حيث مقاعد مزدوجة لأول صفين وثلاثة مقاعد للصف الخلفي لتتّسع لـ 8 ركّاب، وفقاً لسيارات لكزس جاء هذا التصميم ليلبي رجال الأعمال، وأغراض الأسرة ، وبالكاد سيشعر الركاب داخل السيارة بمشكلات الطريق، إذ أنّ الميني فان تستعمل تقنية تعليق مستمدة من سيارة السيدان الجديدة، وتحديداً ممتصات صدمات صمام التأرجح.

المقصورة الداخلية ستحوي أيضاً شاشة كبيرة مقاس 26 بوصة، وقسم خاص زجاجي، وساعة تناظرية على الطراز القديم، وحتى مكان لتخزين المظلات كما هو الحال في رولز رويس، وتحوي أيضًا ثلاجة صغيرة يمكن أن تحمل زجاجتي مياه أو أي شيء آخر قد تحتاجه كمشروب بارد على الطريق !

القلب النابض للسيارة الجديدة كلياً سيعتمد على نوعين من المحرّك أحدهما محرك LM 350 سعة 3.5 لتر أو محرك LM 300 بأربعة أسطوانات مكهرب سعة 2.5 لتر، كما سيكون بمقدورهم المفاضلة بين نظامي الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي.

لم تُعلن الشركة عن الأسعار بعد لكنّها بكل تأكيد سوف تصل للأسواق الآسيويّة خلال هذا العام، وستكون الخيار الأوّل لرجال الأعمال والباحثين عن الرفاهية أثناء تنقّلاتهم.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *