لينكون تعلن عن تسجيل زيادة في مبيعاتها للعام 2019

فبراير 28 ,2020

أعلنت شركة لينكون عن تسجيل زيادة في مبيعاتها للعام 2019 بنسبة وصلت إلى 16% مقارنة بالعام السابق، وبما يعادل حصة 4% من سوق السيارات المميزة، مدفوعة بالإقبال المتزايد على سيارات لينكون في المنطقة.

وأسهمت عدة عوامل في ارتفاع وتيرة مبيعات لينكون في المنطقة، منها رفع مستويات الوعي بالعلامة التجارية، والالتزام المتميز من قبل شركات التوزيع الإقليمية، والاستثمارات المستمرة في المنشآت والمرافق، إضافة إلى تنامي مجموعة السيارات والخدمات الفاخرة.

ويشكل النجاح المحقق في العام 2019 استكمالاً للنتائج المذهلة التي سجلتها الشركة في العام 2018، والتي شهدت ارتفاعاً بنسبة 50% في مبيعات سيارات لينكون في جميع أنحاء المنطقة، بينما يقدّر عملاء لينكون المميزون أيضاً ارتفاع القيمة المتبقية لسياراتهم، والتي تحقق أداءً أفضل من أقرب المنافسين*.

وقال نيكولاس لوري، مدير عام الأسواق المباشرة في لينكون: “انطلاقاً من استمرار الطلب على أحدث موديلاتنا مثل نوتيلوس وأفياتور، والنجاح الذي حققته كونتيننتال ونافيجيتور، والسيارة المتوقع وصولها قريبا لينكون كورسي، فإننا نتوقع أن تواصل لينكون نمو مبيعاتها بشكل استثنائي وبنسبة 50% في العام 2020”.

وأضاف: “الإعلان الأخير عن تعاون لينكون مع “ريفيان” لإطلاق أول سيارة لينكون كهربائية بالكامل، من دون أية انبعاثات، يشكل عاملاً إضافياً من شأنه زيادة الاهتمام بالعلامة التجارية، وسوف نواصل مساعينا للارتقاء بمفهوم الرحلة الهادئة نحو آفاق جديدة”.

هذا وسجلت الكويت الزيادة الأكبر في المنطقة بالنسبة لمبيعات العام 2019 بارتفاع بلغ 53%، فيما سجّلت دولة الإمارات بيع أكبر عدد من السيارات بنمو بلغ 5% عن العام 2018، الأمر الذي أسهم بشكل عام في تسجيل زيادة عالمية في مبيعات سيارات لينكون الجديدة لهذا العام بنسبة بلغت 7%.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *