مازدا 2 موديل 2020 تكشف نفسها رسميًا

يناير 31 ,2020

كشفت شركة مازدا اليابانية الرائدة فى صناعة السيارات النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها الصغيرة Mazda2، والتي حصلت على تحديثات تقنية وتصميمية.

وأوضحت الشركة اليابانية، أن الموديل الجديد من سيارتها Mazda2 يأتي بخمسة أبواب ويتوفر بأربعة خطوط تجهيز مختلفة، ويتميز الموديل الجديد من خلال شبكة المبرد على شكل قرص العسل، والتصميم الجديد للمئزر الأمامي، والكشاف العامل بتقنية LED، والجنوط المصنوعة من معدن خفيف قياس 16 بوصة.

ولتوفير المزيد من الراحة تم ضبط المقاعد الأمامية ومجموعة التعليق بشكل جديد، وتعتمد السيارة على باقة موسعة من الأنظمة المساعدة مثل منظم السرعة المتوائم مع وظيفة Stop&Go، فضلا عن أنظمة دمج الهواتف الذكية أبل Carplay وأندرويد Auto.

ويعمل نظام الكبح الاضطراري مع نظام التعرف على المارة في الليل وحتى سرعة 80 كلم/س، وبشكل اختياري تقدم السيارة مساعد الحفاظ على حارة السير، ونظام التعرف على الإشارات المرورية، وكشافات Matrix-LED.

وتعتمد السيارة Mazda2 الجديدة على محركي بنزين من أربعة أسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 75 و90 حصان، مع ناقل حركة يدوي سداسي السرعات، إلى جانب ناقل الحركة الأوتوماتيكي سداسي السرعات. ويعتمد المحركان على نظام دفع هجين معتدل مع مولد بدء حركة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *