مازيراتي جران كابريو سبورت 2018

تعتبر السيارة مازيراتي جران كابريو أحد أفضل السيارات المكشوفة التي تتسع إلى أربع أشخاص على مستوى العالم، وقد تكون من أجمل السيارات التي يمكن مشاهدتها على الطريق بشكل عام، إنها السيارة مازيراتي جران كابريو سبورت 2018 ، سنتعرف على السر وراء عشق الكثير من قائدين السيارات لهذه السيارة تحديدا، بالرغم من أنها لم تتغير كثيرا منذ اطلاقها عام 2007، واليوم سنتحدث عن السيارة مازيراتي جران كابريو سبورت 2018 في هذا المقال.

لقد طرحت شركة مازيراتي سيارتها المازيراتي جران كابريو، وهي النسخة المكشوفة من السيارة جران توريزمو الشهيرة، لأول مرة عام 2009 عبر فاعليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، وبفضل التصميم الرائع من إبداع شركة بينينفارينا، تمكنت السيارة من إدخال البهجة والسرور والمتعة والحماسة التي ارتبطت بقيادة السيارات الفاخرة لمسافات طويلة مع منظور جديد وأربعة مقاعد، ومن الجدير بالذكر أن الطراز الجديد تم إعادة تصميمه مما منح التصميم الأصلي للسيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

جران توريزمو

تعد السيارة جران توريزمو ، التي تتميز بتصميمها الإبداعي من شركة بينينفارينا، نموذج تاريخي مهم يرسم ملامح علامة مازيراتي العريقة، وتشكل سيارة الكوبيه الرياضية الفاخرة ذات الأربع المقاعد انعكاسات حديثة من سيارة مازيراتي الأولى إيه 6 1500 فئة جراند تورر، التي ظهرت للمرة الأولى عام 1947، ومرت جران توريزمو بالعديد من مرال التطوير إلى أن أصبحت احد أكثر سيارات مازيراتي روعة، وذلك بفضل طابعها الإستثنائي “GT” للرحلات الفاخرة.

وقد قامت شركة مازيراتي بترجمة هذا الطابع عبر مزيج مقنع وفريد من نوعه مع بعض اللمسات التصميمية الأنيقة، والأداء الهائل إلى محركها ذات الثماني اسطوانات تعمل بتقنية السحب الطبيعي للهواء من تصميم مارانيللو، كما أن مقاعد السيارة الأربعة المفردة والمكسوة بالجلد توفر المزيد من الراحة لجميع الركاب.

التصميم الخارجي للسيارة مازيراتي جران كابريو سبورت 2018

مازيراتي جران كابريو سبورت 2018

سيارات مازيراتي للبيع

حصلت مازيراتي جران كابريو الجديدة على بعض اللمسات البسيطة في التصميم الخارجي، وهذا التصميم هو نفس الذي قدمته الشركة الإيطالية عام 2007، وبالرغم من أن شركة مازيراتي لم تغير الكثير في هذا التصميم لكنه تصميم أكثر من رائع، حيث يجمع بين الشكل الرياضي والأناقة والفخامة التي اعتدنا عليها من سيارات مازيراتي، والجدير ذكره أن هذه السيارة تعتبر في الوقت الحالي من آخر السيارات التي يتم انتاجها وتحمل تصميم شركة بنينفرينا الإيطالية التي قامت بتصميم أجمل السيارات على مر السنين إلى كلا من فيراري، مازيراتي، وألفاروميو.

كما أوضحنا حصلت مازيراتي جران كابريو سبورت 2018 على بعض التعديلات الواضحة على الواجهة الأمامية ويظهر ذلك بوضوح على الشبك الأمامي المنخفض والأعرض أكثر والذي ينتصفه شعار مازيراتي الشهير، وتوجد على جانبي السيارة ثلاث فتحات من الكروم كعادة سيارات مازيراتي، كما يوجد شعار بنينفرينا في الأسفل.

خلفية مازيراتي جران كابريو سبورت 2018

ومن الخلف، فإن السيارة مازيراتي جران كابريو سبورت 2018 حافظت على نفس الشكل التقليدي مع مخرجين كبيرتين لعادم الوقود، ويأتي اسم مازيراتي في منتصف الجهة الخلفية للسيارة.

وعندما قررت مازيراتي إعادة تصميم جران توريزمو موديل 2018 ، حرص مركز تصميم مازيراتي على التعامل مع تصميم هيكل بينينفارينا بحيث يناسب كل زمان، ومن أبرز النتائج، مستويات أفضل من الكفاءة الديناميكية الهوائية والإمتثال إلى أحدث اللوائح التنظيمية فيما يتعلق بسلامة المارة.

جانبية مازيراتي جران كابريو سبورت 2018

كما ترتقي مصدات الصدمات الأمامية والخلفية الجديدة في الموديل الجديد مازيراتي جران كابريو سبورت 2018 بمستوى التأثير البصري الأنيق للتصميم الرائع، كما تم إعادة تصميم المصابيح الأمامية الخاصة بكل إصدار في موديل 2018، مع تزويد السيارة بكاميرا خلفية لكي تساعد قائدها أثناء عملية ركن واصطفاف السيارة، ومن الجدير بالذكر أن كلا من إصداري سبورت و إم سي يشتركان في نفس السمات والمميزات الأساسية، بالرغم من امتلاك كل إصدار إضافات فريدة تبرز الطابع المتميز لكل إصدار.

التصميم الداخلي للسيارة مازيراتي جران كابريو سبورت 2018

داخلية مازيراتي جران كابريو سبورت 2018

بالبداية يجب الإشارة إلى النوعية الرائعة للمواد المستخدمة في مختلف أنحاء المقصورة، حيث نلاحظ أن الجلد يكسو معظم الداخلية مع تطعيم لقطع من الكاربون فايبر على تابلو السيارة والأبواب وعلى مقبض ناقل الحركة الذي يحمل من الأعلى شعار الشركة المصنعة، ويوجد بالسيارة عجلة قيادة رياضية من الجلد، كما تأتي مقابض تغيير السرعات المعدنية كبيرة الجم خلف عجلة القيادة، ويوجد اسم جران كابريو سبورت على التابلو امام الراكب، وتم تزويد السيارة مازيراتي جران كابريو سبورت 2018 بمقاعد رياضية من نفس نوعية الجلد، وتوجد فتحة من المعدن في أعلى المقاعد أسفل مساند الرأس والتي تحمل شعار مازيراتي.

ومن الملفت للإنتباه نوعية المواد المستخدمة في المقصورة، وكذلك نوع المعدن الذي استخدمته الشركة في صناعة دواسة الفرامل والبنزين، وذلك منح الجران كابريو طابع رياضي متجانس مع مزيد من الفخامة، وكذلك استخدمت الشركة المصنعة مواد عالية الجودة في الخلف، مع مساحة جيدة تتسع إلى جلوس شخصين بالغين بكل راحة.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات مازيراتي جران كابريو سبورت 2018

تم تجهيز السيارة مازيراتي جران كابريو سبورت 2018 بشاشة لمس كبيرة مقاس 8.4 بوصة للتحكم في نظام الترفيه، مما ساعد على اختصار العديد من الأزرار من تابلو السيارة، مع إضافة قرص على الكونسول الوسطي لتعزيز القدرة على التحكم في أنظمة السيارة، ومن أبرز الملاحظات التي كان على مازيراتي أن تحديثها هي شكل أزرار التحكم في نظام التكييف، التي تجعل السيارة تبدو قديمة بعض الشيء، فقد قامت الشركة بتحديث هذه الأزرار في موديلاتها الجديدة من كواتروبورتي.

كما يتوارف بالسيارة جران كابيريو سبورت: نظام بلوتوث ، مثبت سرعة، كاميرا خلفية مع حساسات بالأمام والخلف لتسهيل عملية ركن السيارة، وأمام ناقل الركة توجد أزرار للتحكم في وضعية القيادة وفتح وإغلاق السقف، ولكن القيقة أن هذه السيارة بدون أي تجهيزات إطلاقا، لن يغير شيء في مكانة هذه السيارة المرموقة، فإن قيادة هذه السيارة يوفر إلى قائدها إحساس بالمتعة الفريدة.

محرك مازيراتي جران كابريو سبورت 2018

في حالة قيادة السيارة في الوضع الطبيعي، توفر جران كابريو إلى قائدها قيادة هادئة وسهلة حتى تتمكن من التمتع بالمناظر والجو الجميل حولك مع السقف المكشوف، ويوجد بالسيارة نظام الصوتي الذي يأتينا من شركة هارمن كاردون يشمل 10 سماعات، ولكن اعتقد أن الموسيقى القادمة من محرك 8 اسطوانات بسعة 4.7 لتر والذي أنتجته مازيراتي بالتعاون مع فيراري، والذي يعمل بنظام الدفع الخلفي للإطارات، ومجرد الضغط على زر سبورت يبدأ اللحن المخلوط مع عشق القيادة عند الإيطاليين، وهذا المحرك يولد قوة 460 حصان وعزم دوران 520 نيوتن \ متر، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم / الساعة بمدة زمنية 4.7 ثانية.

فإذا كنت تفكر في شراء مازيراتي جران كابريو سبورت 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر مازيراتي جران كابريو سبورت 2018

تعتبر السيارة مازيراتي جران كابريو سبورت 2018 دليل واض على أن صنع سيارة ليس مجرد هندسة وتكنولوجيا حديثة فقط، فإن جران كابريو عمل فني يرسم على وجهك ابتسامة ويعطيك إحساس رائع، وبدءا من اللحظة الأولى التي تقع بها عينيك على هذه السيارة وتكتمل بالشعور الذي تشعر به عند قيادتك لها، يبلغ سعر السيارة حوالي 575,000 ريال سعودي، إنها سيارة رائعة تحمل الطابع الإيطالي الأصيل.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *