مازيراتي ليفانتي GTS 2019

مارس 18 ,2019

من النادر أن تجد السيّارة التي تجمع بين الأداء الرائع والسرعة العالية، وفي الوقت نفسه تتحلّى بمستوى مميّز من الفخامة والراحة، لكن سيّارة مازيراتي ليفانتي GTS 2019 قادرة على جمع كل هذه التفاصيل عن جدارة.

التصميم الخارجي:

كانت سيارات الدفع الرباعي تتنازل دائمًا عن قدر ملموس من الأناقة مقابل أن تكون السيارة أكثر عمليّة، مقارنةً بسيارات السيدان وكوبيه ذات الطراز المماثل ، فإن ليفانتي جي تي إس نجحت في الجمع بينهما. يتم تعريف مظهر سيارات الدفع الرباعي من خلال وجهها ، والذي يمزج بنجاح بين المظهر الهادف لمآخذ الهواء الكبيرة والشبكة بخطوط شخصية أنيقة والذي لن تجد مثله إلا في ليفانتي GTS 2019.

المقصورة الداخليّة :

مقصورة السيّارة واسعة ، وستجد مسافة كافية عند الرأس والساق للركّاب في المقدمة ، في حين أن الركاب الأطول سيجدون أن المقاعد الخلفية تكون أقل ارتفاعاً بسبب جزء من سقف ليفانتي المنحدر. هذا الشكل الرياضي أيضًا يقلل من حجم الشحن وينتج عنه مساحة أقل قليلاً من بعض منافسيه ، لكن مساحة 21 قدمًا مكعبة مع المقاعد الخلفية للأعلى (أو 57 قدمًا مكعبة مع طي المقعد الخلفي) يجعل هناك متسع كبير قادر على ابتلاع كل احتياجاتك.

المحرّك :

تأتي السيّارة بمحرك فيراري V8 سعة 3.8 لتر، وتبلغ قوته 550 حصان، وتصل إلى سرعة 100 كم/س خلال 4 ثوان بالضبط، فيما تصل سرعتها القصوى إلى 292 كم/س ، ويتصل بهذا المحرك الخارق ناقل حركة ZF أوتوماتيكي 8 سرعات ليقدم لك أداء رياضي متعدد المهام ويمنحك شعور بالقوة وسرعة الإنطلاق

الأمان :

بالإضافة لخاصية مساعد الطريق السريع ، تتضمن حزمة مساعدة السائق الاختيارية عددًا من ميزات السلامة النشطة مثل تنبيه النقطة العمياء ، والتحذير من التصادم الأمامي ، ونظام الفرامل المتقدم ، الذي يطبق فرملة إضافية إذا اكتشف أن السائق لم يطبق قوة الفرامل الكافية على منع الاصطدام.

أخيراً على الرغم من أن سيارة مازيراتي ليفانتي جي تي إس هي منافسة جديرة في فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة ذات الأداء العالي ، إلا أنها لا تخلو من عيوبها. قد يرغب المشترون الذين يبحثون عن مزيد من السرعة في الخطوط الثابتة والجنون المباشر في البحث لدى منافسي سيارة ليفانتي ، سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك البالغة 707 حصان ، في حين قد يجد أولئك الذين يهتمون أكثر بصقل الألمان طلباً أكثر ملائمة في BMW M أو Mercedes- AMG.

ومع ذلك ، فنحن على استعداد للمراهنة على أن Levante GTS ، التي ستجد المُشتري الذي يؤمن بها، كسيّارة تجمع بين الراحة والفخامة والأداء والسرعة في آن واحد.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *