مرسيدس اس كلاس 2018

يناير 23 ,2018

جاءت السيارة مرسيدس S-Class موديل 2018 إلى الأسواق بعدما ظهرت في معرض شنغهاي 2017 عبر نسخة محدثة مع بعض المواصفات الجديدة، ومن أبرز التحديثات حصول السيارة على مجموعة جديدة من المحركات الإقتصادية مع أنظمة حركية متطورة، بالإضافة إلى بعض التعديلات البسيطة على المصابيح والشكل الخارجي والمقصورة، مع نظام قيادة ذكي جديد والذي يشبه أنظمة القيادة الذاتية، واليوم سنتحدث عن أحد أكثر السيارات الرائعة من إنتاج شركة مرسيدس العملاقة، إنها السيارة مرسيدس اس كلاس 2018 .

تصميم مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس للبيع

حصلت جميع موديلات مرسيدس اس كلاس 2018 على شبك أمامي جديد محاط بالكروم، مع شفرات ثلاثية مزدوجة وخطوط عمودية سوداء لامعة، كما توجد مصابيح  ليد ذات قوة الإضاءة المتعددة، كما حصلت الأضواء الأمامية على مصابيح ثلاثية أنيقة، وذلك يعد عنصر تصميمي فريد من نوعه لهذه السيارات الفاخرة، ويحتوي الصادم الأمامي للسيارة على فتحات تهوية بارزة مما منح السيارة مظهر رياضي جديد.

فقد حصلت السيارة مرسيدس اس كلاس 2018 السيدان على تحديثات فيس ليفت، والتي جاءت تشمل شكل مصابيح السيارة الأمامية والتي جاءت بتصميم مستطيلي يحتوي على خطوط الليد الثلاثية إضافة إلى وجود شبك علوي جديد ذات تصميم راقي، كما يوجد شبك رياضي مغزلي باللون الأسود اسفل المصد وهو يختلف في التصميم ما بين كل فئة من فئات السيارة.

كما تظهر الزوائد الرياضية على جانبي السيارة مرسيدس اس كلاس 2018 السيدان وجاءت الإطارات بتصميم رياضي مقاس 20 بوصة ويوجد حول الزجاج الجانبي اطار من الكروم اللامع، كما نرى بعض الإنحناءات الأنيقة والمرايا الجانبية جاءت بنفس لون هيكل السيارة، لكن حامل المرايا مطليبالكروم الاسود، ومن الخلف لا توجد تحديثات مهمة، فقد جاءت السيارة بإسطبات عريضة، هناك بعض التحديثات بتصميم الإسطبات الخلفية وتم التعديل في تصميم مصد السيارة الخلفي وأصبحت مخارج عادم الوقود مخرجين ذات تصميم مستطيلي وتصميم مستطيلي أنيق.

خلفية مرسيدس اس كلاس 2018

ومن الخلف، فإن مصابيح الليد الكريستالية منحت السيارة مرسيدس اس كلاس 2018 مظهر مميز في الليل والنهار مع ألياف ضوئية ثلاثية جديدة، كما تم إعادة تصميم الصادم الخلفي مع فوهات عادم مدمجة محاطة بالكروم، فقد أصبحت السيارة كأنها أعرض من الخلف، كما تتوافر الجنوط بسبعة تصاميم جديدة يتراوح مقاسها بين 17 وحتى 20 بوصة.

مقصورة مرسيدس اس كلاس 2018

تتميز داخلية مرسيدس اس كلاس 2018 بوجود شاشتين كبيرتين عاليتي الجودة مقاس 12.3 بوصة، حيث تبدو الشاشتان كأنهما شاشة واحدة كبيرة الحجم، ويمكن التحكم في النظام الترفيهي المعلوماتي من خلال لوحة لمس في الكونسول الوسطي، ذلك بجانب نظام الأوامر الصوتية الذي تم تطويره لكي يتحكم في المزيد من إعدادات السيارة.

كما حصلت مقصورة مرسيدس اس كلاس على فرش مميز من مواد عالية الجودة مثل تزيينات القشرة الخشبية والجلد في بطانة الأبواب، ذلك بجانب درجات عالية من الحرفية والإهتمام بأدق التفاصيل التي تتميز بها أفخم سيارات مرسيدس، وقد أصبحت المقصورة متوفرة بعدة خيارات من الألوان.

ويجب الإشارة إلى أن اس كلاس احتفظت بنظام الإضاءة الداخلي من أضواء الليد مع عدة خيارات من الألوان تصل إلى 64 لون مختلف، وأصبح بإمكان العملاء اختيار اعدادت متنوعة لتلبية ذوق الركاب، وتحتوي المقصورة على نظام صوتي متطور ثلاثي الأبعاد من النوع Burmester وعلى قابس كهربائي يعطي قوة 48 فولت يستخدم لأول مرة في عالم السيارات.

نظام القيادة الذكي

أخذت مرسيدس اس كلاس 2018 خطوة إضافية لتقترب أكثر من نظام القيادة الذاتي بالكامل، حيث زودت السيارة بالعديد من الأنظمة الإلكترونية التي تساعد على القيادة بشكل قياسي، ومن أبرزها نظام المساعدة على الكبح، نظام المساعدة على مقاومة حركة الرياح الجانبية، نظام المساعدة على قراءة الإشارات المرورية، نظام التحذير الإستباقي قبيل وقوع الحوادث – سلمكم الله.

كما يتوفر بالسيارة مرسيدس اس كلاس 2018 نظام التحكم النشط بالمسافة، نظام المساعدة على توجيه المركبة واللذان يوفران للسائق المزيد من الدعم والراحة، كما يحافظان على سلامة السيارة، حيث يتم تعديل السرعة بطريقة أوتوماتيكية عند المنعطفات وتقاطعات الطرق، ويترافق هذا مع نظام المساعدة على تغيير المسار والميزات الإضافية الأخرى كنظام المساعدة على التوقف في حالات الطوارئ.

كما قامت الشركة المصنعة بتطوير نظام الرادار والكاميرا، فقد أصبحت مرسيدس اس كلاس 2018 تتمتع برؤية أفضل إلى محيطها الخارجي، وأصبحت للمرة الأولى تعتمد على الخرائط ومعلومات نظام الملاحة لتعديل السرعة وفقا لطبيعة الطرق.

محرك مرسيدس اس كلاس 2018

تحتوي كلا من السيارة S450 والسيارة S450 4Matic موديل 2018 على محرك 6 اسطوانات بسعة 3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، والذي يعطي قوة 362 حصان وعزم دوران 500 نيوتن \ متر، يتصل مع صندوق تروس 9 سرعات أوتوماتيك.

كما تحتوي كلا من السيارة  S560 والسيارة  S560 4Matic موديل 2018 على محرك 8 اسطوانات بسعة 4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، والذي يعطي قوة 463 حصان وعزم دوران 700 نيوتن \ متر، يتصل مع صندوق تروس 9 سرعات أوتوماتيك.

فإذا كنت تفكر في شراء مرسيدس اس كلاس 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

اسعار مرسيدس اس كلاس 2018

يبدأ سعر مرسيدس S450 من 110,000 دولار أي حوالي 412,000 ريال سعودي.

يبدأ سعر مرسيدس S560 من 134,000 دولار أي حوالي 501,000 ريال سعودي.

يبدأ سعر مرسيدس S560 4Matic من 137,000 دولار أي حوالي 515,000 ريال سعودي.

سيارات مرسيدس للبيع

مرسيدس S-Class موديل 2018 نسخة الكوبيه

لقد حصلت السيارة مرسيدس S-Class موديل 2018 نسخة الكوبيه على العديد من التحسينات التي تشبه تعديلات شقيقتها السيدان، حيث تأتي السيارة بثلاث موديلات، سنوضح لك عزيزي قائد السيارة أهم المعلومات التي يجب معرفتها حول هذه السيارة المميزة:

النسخة الأولى

تحتوي على محرك يتكون من 8 اسطوانات مزدوج التيربو بسعة 4 لتر، إنه نفس محرك نسخة S560 السيدان، وهذا المحرك يولد قوة حوالي 463 حصان وعزم دوران 516 باوند / قدم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 9660 ميل \ الساعة بمدة زمنية 4,5 ثانية، كما تصل أقصى سرعة للسيارة إلى 130 ميل \ الساعة، وتعمل السيارة بنظام 4Matic الخاص بالدفع الكلي للعجلات، ومن الجدير بالذكرأنه لا يمكن الحصول على نسخة S560 عبر نظام الدفع الخلفي للعجلات.

كما يتوافر في هذه النسخة، صادمين أمامي وخلفي ذات تصميم جديد، مع مصابيح أمامية جديدة ومصابيح ليد خلفية جديدة وكذلك أنابيب عادم جديدة، والمقاعد قابلة للتدفئة، وخاصية مساج، مع نظام الإضاءة المحيطية وإمكانية اختيار وضعية القيادة المفضلة لدى قائد السيارة، كما جاءت عجلة القيادة بتصميم جديد بها أزرار تحكم باللمس مثل المتوفرة في شقيقتها إي كلاس، ويوجد بالسيارة نظام معلوماتي ترفيهي وشاشة مقاس 12,3 بوصة.

النسخة الثانية

تحتوي على محرك يتكون من 8 اسطوانات بسعة 4 لتر من AMG، وهذا المحرك أكثر قوة حيث يوفر للسيارة S63 قوة 603 حصان وعزم دوران حوالي 664 باوند / قدم، وهذا المحرك يتصل مع ناقل تروس مزدوج التعشيق 9 سرعات، كما تتوافر S63 كوبيه بنظام 4Matic الخاص بالدفع الكلي للعجلات، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 60 ميل \ الساعة بمدة زمنية 3,4 ثانية، كما تصل أقصى سرعة للسيارة إلى 186 ميل \ الساعة، ويوجد بالسيارة نظام عادم رياضي ويتوافر بالسيارة بشكل أساسي نوابض AMG رياضية، وجنوط مقاس 20 بوصة مغلفة بإطارات رياضية مميزة.

النسخة الثالثة

تحتوي على محرك يتكون من 12 اسطوانات مزدوج التيربو بسعة 6 لتر يعطي قوة 621 حصان وعزم دوران 738 باوند / قدم، وهذا المحرك متصل مع ناقل تروس أوتوماتيك 7 سرعات،، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 60 ميل \ الساعة بمدة زمنية4 ثواني، كما تصل أقصى سرعة للسيارة إلى 186 ميل \ الساعة، وتعمل السيارة بنظام الدفع الخلفي للعجلات.

تتوافر جميع مواصفات S560 وS63 الأساسية بهذه النسخة وكذلك جميع تجهيزات AMG الرياضية، ويمكن الحصول على النسختين S65 وS63 مع جنوط مقاس 20 بوصة وحزمة AMG Night وحزمة ألياف الكربون وفرامل سيراميك الكربون.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *