مرسيدس AMG GT S موديل 2017

مايو 25 ,2017

من المعروف أن المنافسة في عالم السيارات الرياضية الشبابية ليس أمر بسيط، إن هذا النوع من السيارات دائما ما يحصل على تحديثات ضخمة مع كل إصدار جديد، لقد حرصت شركة مرسيدس العالمية على توفير كل ما تحتاجه في مرسيدس AMG GT S موديل 2017 إنها سيارة كوبيه رياضية تفوقت على العديد من السيارات المنافسة لها بالأسواق، ومن الجدير بالذكر أن هذه السيارة متوفرة لدى الوكلاء، واليوم سنقدم لك عزيزي قائد السيارة تقريرعن السيارة مرسيدس AMG GT S موديل 2017.

إن مرسيدس AMG GT S موديل 2017 ليست سيارة جديدة، كما انها لم تحصل على تحديثات ضخمة بالمقارنة مع الموديل السابق من السيارة، لكنها حصلت على بعض التحديثات البسيطة، لقد انتج قسم AMG بشركة مرسيدس العديد من النسخ المميزة وأبرزها GT، GT S، GT R ومن ابرز السيارات المنافسة إلى تلك الفئاتإنها السيارة نيسان GTR، اودي R8 كوبيه.

وعند النظر إلى تاريخ مرسيدس AMG GT S موديل 2017 سنجد ان الصور الاولى لهذا الموديل ظهرت في ابريل عام 2014 وبعد ذلك تم تدشين السيارة بشكل رسمي عبر فاعليات معرض باريس الدولي للسيارات في اكتوبر عام 2014 وفي العام التالي 2015 بدأت عملية بيع السيارة رسميا بالأسواق.

تصميم مرسيدس AMG GT S موديل 2017

مرسيدس AMG للبيع

عند النظر إلى السيارة مرسيدس AMG GT S موديل 2017 فإن اول ما سيلفت انتباهك هو غطاء المحرك الطويل الذي يحتوي على بعض الإنحناءات الرياضية وستلاحظ ذلك بوضوح عندما يفتح لأعلى وكذلك الداخلية مغطاة بغطاء جلدي فاخر من نوع الكنتارا، كما تحتوي الواجهة الأمامية من السيارة على شبك رياضي ذات تصميم بيضاوي والذي يحتوي على تصميم مغزلي باللون الأسود، وتوجد فتحات تهوية للمحرك اسفل المصد الأمامي للسيارة حتى تكتمل أناقة التصميم الرياضي المميز لهذه السيارة.

ومن الخلف، توجد اسطبات عريضة ذات تصميم مستطيلي، كما يوجد جناح خلفي رياضي كبير، وأيضا مخرجين لعادم الوقود ذات تصميم مستطيلي يحيط به الكروم الأسود، أما الإطارات فإنها ذات تصميم رياضي مقاس 21 بوصة.

ومن الداخل فإن اللمسة الكلاسيكية مع التصميم العصري منح السيارة مرسيدس AMG GT S موديل 2017 رونق خاص، بحيث نرى التصميم الكلاسيكي في تصميم فتحات المكيف الدائرية كبيرة الحجم والجلد الابيض والأسود الموجود على الكونسول الوسطى، كما تلاحظ المظهر العصري في شكل شاشة ملاحة بالوسط مقاس 7 بوصة والتي يمكن عرض عدادت السرعة وشاشة المعلومات خلف عجلة القيادة الرياضية، كما توجد خطوط حمراء على الغطاء الجلدي الأسود في لوحة القيادة بالسيارة.

محرك مرسيدس AMG GT S موديل 2017

جاءت هذه السيارة بمحرك واحد بسعة 4 لتر وعدد 8 سلندر تيربو، يعطي قوة 503 حصان مع عدد لفات 6250 لفة بالدقيقة وعزم دوران 479 رطل / قدم مع عدد لفات 3700 لفة بالدقيقة وتسارع السيارة من السكون  حتى سرعة 96 كم بمدة زمنية 3,7 ثانية، كما تصل أقصى سرعة لهذه السيارة حوالي 320 كم / ساعة.

اسعار مرسيدس AMG GT S موديل 2017

جاءت النسخة القياسية من هذه السيارة بسعر 110,000 دولار أي حوالي 410,000 ريالـ أما النسخة الأعلى وهي مرسيدس AMG GT S 2017 يصل سعرها إلى 130,000 دولار أي حوالي 480,000 ريال.

سيارات مرسيدس للبيع

مرسيدس بنز AMG GT S موديل 2016 

منن المؤكد أن الإسطورية الالمانية مرسيدس إحدى السيارات الأوربية البارزة التي يعشقها الملايين حول العالم، بسبب ما تمتلكه هذه السيارة من سحر خاص، لقد تمكنتهذه السيارة من الجمع بين الماضي العريق الذي تتمثل في 300SL، بجانب توفبر أحدث التقنيات التكنولوجية، والتصميم الفريد الذي يتسم بالفخامة والرقي، وبالطبع تقديم أداء مميز الذي لا يتوافر بالعديد من شركات السيارات العالمية.

تصميم مرسيدس بنز AMG GT S موديل 2016 من الخارج

لقد انتهجت فئة  AMG GTنفس خطوات شقيقتها  SLS من حيث تصميمها الخارجي، تتميز هذه السيارة بوجود المقدمة الطويلة، وخلفية صغيرة وعريضة، وقد جاءت نفس أبعاد شقيقتها الكبرى، لكن مقاسات أصغر نسبيا، ومن الواضح أن السيارة  AMG GT تميزت عن شقيقتها بأن هيكلها ممشوق وأكثر رشاقة، كما توجد خطوط أكثر عصرية وانسيابية، والتي أضافت للسيارة المزيد من الفخامة.

بمجرد النظر إلى الواجهة الأمامية للسيارة الجديدة من مرسيدس، ستشعر بالأنف الطويلة التي يعلوها فتحات التهوية، أما من الجانب فإن السيارة تحتوي على بعض فتحات التهوية الجانبية التي تعلو الجنوط، كما يوجد بالسيارة سقف مائل ذات تصميم رياضي، ومن الخلف جاءت السيارة بتصميم رياضي اكثر أناقة وجاذبية.

تصميم مرسيدس بنز AMG GT S موديل 2016 من الداخل

يتسم التصميم الداخلي لهذه السيارة بالإبداع الألماني والأناقة، حيث يظهر ذلك بوضوح مجرد دخول المقصورة، لكنه مازال يصعب الجلوس في هذه السيارة بدون أن تتخذ وضعية القرفصاء، وذلك نتيجة إلى انخفاض سقف السيارة وتقارب الأعمدة ومن ثم ضيق مساحة الدخول إلى السيارة، لكن بعد الجلوس على مقعد السائق المنخفض، سوف تنبهر بالمقصورة الداخلية للسيارة فإنها ذات تصميم راقي، يعبر عن فخامة السيارة.

عند النظر على الجهة اليسرى ستجد تلبيسات الأبواب المنحوتة للداخل، وعلى الجهة اليمنى ستجد نفق ناقل الحركة العملاق الذي يتكون من 8 مفاتيح، يوجد بجانبه 4 أزرار من كل جانب على هيئة حرف V بدلالة على المحرك، وهذه المفاتيح تساعد في التحكم بجميع خصائص قيادة المتوفرة بالسيارة، كما توجد شاشة كبيرة بمنتصف المقصورة الداخلية للسيارة.

إن التصميم الداخلي لهذه السيارة، يحتوي على بعض اللمسات الجمالية المريحة وسهلة الإستعمال، والدليل على ذلك ان مصممين هذه السيارة لم يحددوا مكان مخصص إلى وضع زر الإشارات الرباعية بالكونسول، وقد تم وضعه في السقف إلى جانب أزرار الإضاءة، كما جاءت عجلة القيادة ذات تصميم رياضي أنيق وقاعدة مسطحة وحواف من الأكانتارا، ويوجد خلف عجلة القيادة عداد سرعة ذات تصميم أنيق.

الأمان بالسيارة مرسيدس بنز  AMG GT S

لم يتم إختبار السيارة مرسيدس بنز AMG GT S موديل 2016 من قبل منظمة EuroNCAP الأوروبية، وكذلك لا من قبل  IIHSوNHTSA  الأمريكيتين، وذلك يعود إلى إرتفاع سعر السيارة وقلة إنتشارها على الطريق، مما يعني بأنها ليست من الأولويات.

ومن أبرز الأنظمة المتوفرة بهذه السيارة والتي تهدف إلى مساعدة سائق السيارة، هي وجود نظام يمنع وقوع الحوادث المحتملة، كما يوجد نظام طقم كامل إلى الوسائد الهوائية ويشمل وسائد الركبة، نظام مراقبة الضغط بالإطارات، وهناك بعض الأنظمة الإختيارية، التي تتضمن نظام إنارة متطور يعمل بتقنية الليد، نظام الكاميرا الخلفية التي تساعد سائق السيارة أثناء ركن أو اصطفاف السيارة، كما يوجد نظام التنبيه في حالة الخروج من المسار الصحيح، نظام الكشف عن النقط العمياء، كما يوجد نظام قراءة اللوحات المرورية الموجودة على الطرق أثناء القيادة.

محرك مرسيدس بنز AMG GT S موديل 2016

جاءت هذه السيارة بمحرك يتكون من 8 اسطوانات بسعة 4 لتر ثنائي التيربو، عزم دوران 650 نيوتن مع 1750 دورة بالدقيقة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة أوتوماتيك يتكون من 7 سرعات ثنائي الكلتش، ويوجد نظام التعليق المتعدد الروابط، ومركز جاذبية منخفض، ويمكن القول  أن هذه السيارة تحتوي على جميع المكونات المثالية للسيارة الرياضية بالإضافة إلى الأداء المميز على الطريق.

سعر مرسيدس بنز AMG GT S موديل 2016

يصل سعر هذه السيارة إلى 129,000دولار أمريكي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *