مرسيدس S65 AMG موديل 2016

تعتبر مرسيدس أحد العلامات المميزة في عالم السيارات، حيث تتميز بالتاريخ الحافل بالإنجازات في مجال صناعة السيارات، حيث تنتج العديد من الطرازات ما بين سيدان وكوبيه بالإضافة إلى سيارات الدفع الرباعي، وما زالت شركة مرسيدس الألمانية تمتعنا بكل ما هو جديد في عالم السيارات، واليوم موعدنا مع أحد الطرازات المميزة التابعة إلى شركة مرسيدس العالمية إنها السيارة مرسيدس S65 AMG موديل 2016.

تعد السيارة مرسيدس S65 AMG موديل 2016 من أقوى السيارة حول العالم في فئتها، فقد جاءت هذه السيارة تتمتع بمجموعة من التحسينات الكلية التي جعلت السيارة نموذج استثنائي بين فئاتها، فإن هذه السيارة جاءت بمحرك مكون من 12 اسطوانة ذات قدرات خارقة، بالإضافة إلى تزويدها بشاحن توربيني مزدوج، وكذلك إضافة ديناميكيات القيادة المذهلة التي تتمتع بها هذه السيارة، وذلك بسبب توافر نظام التعليق الجديد الذي بدوره يقوم بمسح كلي للطريق أمام السيارة، كل ذلك بجانب الهوية العصرية والمميزة التي تتميز بها هذه السيارة فإنها جمعت ما بين الفخامة والرقي.

سيارات مرسيدس للبيع

من الجدير بالذكر أن السيارة مرسيدس S Class تتوافر دائما بثلاثة نسخ وهم سيدان وكوبيه ونسخة أخرى مكشوفة السقف، بذلك فإن فئة مرسيدس S65 AMG  كابريو موديل 2016 تأتي ضمن نسخة الكشف فهي تحتوي على غطاء قابل إلى الفتح والطي، مما يمنح السيارة مظهر جذاب ويجعلها أحد السيارات الرياضية والتي تحتوي على إمكانيات مميزة.

ومن أبرز مميزات هذه السيارة، فإنها تمتعت بالتطور التكنولوجي الكبير، إلى جانب تصميم مثير ومميز يلفت الأنظار مع وجود خطوط كلاسيكية واضحة وأنيقة واللمسات المميزة والمعهودة للفئة AMG والتي اعتدنا عليها من شركة مرسيدس العالمية، لكي تطل علينا هذه الشركة بإطلالة أكثر أناقة من أي وقت سابق، ذلك بالإضافة إلى التصميم الحصري القوي وحضور السيارة الرائع على الطريق.

واستكمالا إلى هذه الإطلالة الجذابة، فقد جاءت هذه السيارة تحتوي على مجموعة من الإطارات المعدنية مقاس 20 بوصة والتي تحتوي على فرامل قرصية عالية الأداء والمركبة من السيراميك، كما يوجد مشتت الهواء السفلي باللون الأسود والفضي والذي يحتوي على أنابيب مخصصة إلى خروج العادم على طرفي المصد الخلفي للسيارة.

تصميم السيارة مرسيدس S65 AMG موديل 2016

سيارات مرسيدس AMG للبيع

إن تصميم هذه السيارة لا يختلف كثيرا بين هذه الفئة ومختلف الفئات الأخرى من النسخ الكوبيه، فقد جاء الشبك الأمامي للسيارة شبه دائري ذات تصميم مغزلي لامع وفي وسط الشبك جاء شعار السيارة  مرسيدسوتوجد فتحات تهوية بحجم كبير أسفل المصد مما منح السيارة لمسة رياضية، بينما المصابيح الأمامية فقد جاءت كبيرة الحجم بتصميم بيضاوي حاد مسحوب إلى جانبي السيارة.

ومن الجانب فإنه توجد بعض الخطوط العريضة بالاضافة إلى إطارات ذات تصميم رياضي مقاس 20 بوصة، ومن الخلف نجد أن الإسطبات جاءت بتصميم عريض ومسحوب إلى جانبي السيارة، كما توجد أربعة مخارج لعادم الوقود أسفل المصد الخلفي للسيارة.

ويعتبر التصميم الداخلي للسيارة مرسيدس S65 AMG موديل 2016 هي أبرز التحديثات، فقد جاءت السيارة بتابلوه امامي ذات تصميم فاخر مغطى بالجلد والخشب الأنيق، وجاءت عجلة القيادة بتصميم راقي والكونسول الوسطي عريض وتوجد شاشة كبيرة الحجم تعمل بتقنية اللمس.

تصميم السيارة مرسيدس S65  AMG موديل 2016 من الداخل

إن التصميم الداخلي الخاص بهذه السيارة يتميز بأنه تصميم حصري فخم مع وجود مفردات تصميم رياضي كالعادة، وقد استخدمت شركة مرسيدس مواد عالية الجودة حيث تم انتقاؤها بدقة، مثلا الفرش الداخلي مصنوع من جلد طبيعي فاخر، كما توجد تطعيمات من الخشب، بالطبع جاء شعار  AMG منتشر في المقصورة، كما توجد إمكانية الإختيار بين اللونين الأسود والبني الغامق والرمادي بمختلف درجاته.

ومن التطورات المميزة التي قامت بها شركة مرسيدس على هذه السيارة، تزويد السيارة بشاشة ملونة عالية الوضوح، والتي تعمل بإعتبارها لوحة عدادات، وتم تزويد هذه السيارة بعدادين دائريين مزينين بلون AMG المميز هما اللون الأحمر والفضي، وتتصل بها شاشة كبيرة لكي تعرض الأنظمة المعلوماتية والترفيهية المتوفرة بالسيارة.

محرك السيارة مرسيدس  S65 AMGموديل 2016

يتوافر بالسيارة مرسيدس S65 AMG موديل 2016 محرك مكون من 12  اسطوانة بسعة لترية 6 لترات وشاحن توربيني مزدوج، ليعطي قوة 620 حصان وعزم دوران1000 نيوتن\ متر، كما يتصل هذا المحرك مع صندوق تروس  AMG الذي يتكون من 7 سرعات، الأمر الذي يمنح السيارة قدرة على التسارع من 0 حتى سرعة 100 كم/ ساعة بمدة زمنية لا تتجاوز 4,3 ثانية، وتصل السرعة القصوى للسيارة حتى 250 كم/ ساعة.

سعر مرسيدس S65 AMG سيدان 2016

يبدأ سعر هذه السيارة من  1,300,000 ريال ويصل حتى1,400,000 ريال.

 

السيارة مرسيدس  S-Class 2017

جاءت السيارة مرسيدس اس كلاس 2017 بثلاث نسخ وهم نسخة سيدان 4 ابواب، ونسخة كوبيه بابان، ونسخة مكشوفة السقف كابريو،  وبالنسبة إلى النسخة الكوبيه والنسخة الكابريو من الطبيعي أن يتشابهان في التصميم، فإن الإختلافات بينهم بسيطة خصوصا في تصميم سقف السيارة، وعلى ذلك لم تكشف شركة مرسيدس عن جميع التفاصيل، لكننا تمكنا من معرفة تصميم السيارة اس كلاس الجديدة.

تصميم مرسيدس S-Class  كابريو 2017 من الخارج 

جاءت الواجهة الأمامية للسيارة بتصميم سيارات مرسيدس المعتاد، حيث جاءت العلامة التجارية بحجم كبير، كما توجد فتحات التهوية الثلاثي أسفل المصد، ويوجد شبك مغزلي باللون الأسود، مما يساعد في تحسين ديناميكية الهواء، أما المصابيح الأمامية للسيارة فإنها ذات تصميم مستطيلي مسحوب إلى جانبي السيارة تعمل بتقنية الليد.

جاءت الإطارات بتصميم رياضي مقاس 19 بوصة، وتوجد بعض الزوايا والإنحناءات على السيارة من الجانب مما أضاف للسيارة مظهر جمالي، أما السيارة من الخلف فإنها تحتوي على اسطبات بتصميم مستطيلي ولا يوجد بالصندوق الخلفي أي جناح وبالتأكيد السقف قماش قابل إلى الطي.

تصميم مرسيدس S-Class  كابريو 2017 من الداخل 

كما تعطي شركة مرسيدس التصميم الخارجي للسيارة اهتمام كبير، فإنها تهتم بالجوهر الداخلي للسيارة، حيث نجد داخلية السيارة ذات تصميم فاخر وأنيق يحتوي على المواصفات العملية والترفيه، كما تتوافر وسائل الأمان، وقد جاء التابلوه الأمامي للسيارة مقسم إلى جزئين علوي وسلفي، ومغطى الإثنين بنوعية جلد فاخرة، حيث يفصل بينهم شاشة المعلومات ، كما توجد شاشة ملاحة ونرى فتحة التهوية للمكيف كبيرة الحجم ذات تصميم دائري كلاسيكي، وجاء الكونسول الوسطي عريض الحجم أما مقاعد السيارة فإنها ذات تصميم رياضي عليها غطاء جلدي مريح وفخم.

محرك مرسيدس S-Class كابريو 2017  

تتوافر هذه السيارة بالأسواق بثلاثة نسخ من المحرك، وهم:

المحرك الأول لفئة  S500 بسعة 4,7 لتر وعدد 8 سلندر لكي يعطي قوة 455 حصان مع عدد لفات 5500 لفة بالدقيقة وعزم دوران 700 نيوتن\ متر، وتسارع السيارة من السكون حتى 100 كم\ ساعة بمدة زمنية لا تتعدى 4,6 ثانية.

أما المحرك الثاني لفئة S63 AMG فهو بسعة 5,5 لتر وعدد 8 سلندر لكي يعطي قوة 585 حصان مع عدد لفات 5500 لفة بالدقيقة وعزم دوران 900 نيوتن\ متر وتسارع السيارة من السكون حتى 100 كم\ ساعة بمدة زمنية لا تتعدى 4,1 ثانية.

بينما المحرك الثالث للفئة الأعلى S65 AMG سعته 6 لتر وعدد 12 سلندر لكي يعطي قوة 630 حصان مع عدد لفات 5400 لفة بالدقيقة وعزم دوران 1000 نيوتن\ متر، وتسارع السيارة من السكون حتى 100 كم\ ساعة بمدة زمنية لا تتعدى 3,9 ثانية.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *