معلومات جديدة مهمة عن أول سيارة فيراري SUV في التاريخ

يناير 31 ,2020

انتشرت على الشبكة العنكوبتية معلومات جديدة متعلقة بـ أول سيارة فيراري SUV التي ستحمل اسم فيراري بوروسانجوي – Ferrari Purosangue كما أعلنت الشركة الايطالياً في وقت سابق .

فبعد النجاح الهائل الذي سجلته لامبرجيني اوروس من ناحية نسبة مبيعات ، والتوقعات الهائلة التي تحلم أن تسجلها سيارة DBX من شركة استون مارتن البريطانية ، سنتحدث اليوم عن أول سيارة SUV في تاريخ شركة فيراري الايطالية المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الخارقة المرجح إطلاقها خلال عام 2021 إن شاء الله .

وفقاً لما تم نشره على موقع AutoExpress بعد الحديث مع السيد Michael Lieters الذي يشغل منصب CTO ، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في شركة فيراري ، يبدو أن  فيراري الـ  SUV ستعتمد على نفس شاصي فيراري روما 2020 التي التقى بها زميلنا هاشم عند إطلاقها رسمياً في شهر نوفمبر الماضي خلال حدث خاص أقيم في العاصمة الايطالية روما .

وأضاف التقرير أن هذا الشاصي مناسب لجعل السيارة القادمة مزودة بـ محرك أمامي أو محرك خلفي ، كما أن النماذج الأولية ستوفر ترتيب مقاعد 2+2 أو 4 + ، مما يجعلنا نتوقع أن سيارة فيراري بوروسانجوي 2021 ستزود بـ 4 مقاعد للركاب أو 5 مقاعد للركاب ولكن هذه كلها معلومات أولية لم يتم حسم مصير توفيرها بشكل نهائي .

الشاصي الجديد الذي تعتمد عليه فيراري روما 2020 و أول سيارة فيراري SUV مصمم ليتم تزويده بهذه الخيارات من المحركات: محرك V6 , محرك V8 , محرك V12 .

ولكن التوقعات الصحفية ترجح إعتماد سيارة فيراري بوروسانجوي 2021 الجديدة القادمة على نظام بلج ان هايبرد ليجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهربائي يتم شحنة بواسطة مقبس كهربائي .

ومن باب التذكير أعلنت شركة فيراري في وقت سابق أن ستجعل 60% من سياراتها القادمة خلال عام 2022 تعتمد على أنظمة هجينة تستمد طاقتها من محركات كهربائية .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *