ملامح مرسيدس S-Class موديل2021 الجديدة تنكشف

فبراير 19 ,2020

كشفت شركة مرسيدس الألمانية الرائدة في صناعة السيارات الفارهة، عن سياراتها S-Class W223 الجديدة كليًا، والتي اختبرتها مؤخرًا داخل شوارع جمهورية التشيك.

وبحسب موقع قناة “روسيا اليوم” بالعربي، فقد رصدت عدسات المصورين اختبار مرسيدس الجديدة والتي حصلت مصابيحها على تصميم جديد ومميز مقارنة بالمصابيح التي كانت موجودة في نماذج الفئة S السابقة.

وعلى الرغم من التمويه الجيد الذي غطى هيكل السيارة إلا أن بعض ملامحها ظهرت للمهتمين، كما ظهرت بعض الملامح الداخلية للسيارة، والتي جاء أبرزها الشاشة الكبيرة التي تعمل باللمس الموجودة أمام السائق، والتي توحي بأن واجهة القيادة ستخلو تقريبًا من الأزرار، وسيعتمد السائق على الشاشة للتحكم بمعظم ميزات مركبته.

ومن الناحية التقنية من المفترض أن تحصل هذه السيارة على محرك بنزين كبير وقوي بـ 12 أسطوانة وسعة 6 ليترات، ومحرك آخر بـ 8 أسطوانات، يزيدان من تسارعها من 0 إلى 100 كلم/ساعة في أقل من 4 ثوان.

وستحصل هذه السيارة على أنظمة كاميرات تظهر محيطها بالكامل للسائق، وحساسات لقياس المسافات واستشعار المارة والسيارات على الطرقات لتفادي الحوادث.

كما ستزود بأنظمة تثبيت أوتوماتيكي للمسار أثناء السير على الطرقات السريعة، ومقاعد مزودة بأنظمة تدليك وتبريد وتدفئة تمنح الراكب شعورا مميزا بالراحة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *