منذ وقتٍ طويل ولأول مرّة، يُكشف القناع عن أوديQ4.

يناير 21 ,2019

بعد طول انتظار، بحيث أعلن عن ضمّ هذا الإصدار إلى تشكيلة الكلاس في عام 2017، والآن حان الوقت الأمثل لكي نقدم لكم مجموعة من اللقطات الاستطلاعية للنموذج الأولي منه، والذي حصل عليها موقه motor1 الشهير والذي سيعرض بشكل رسمي في النصف الثاني من هذا العام.

استنادًا على Q3، من المتوقّع جدًا التنبؤ بمواصفات Q4، إذ أنّها سترث منها كل شيء تقريبًا من المُحركات حتى أدق التطبيقات التقنية.

الشّكل:

يبدو رسم أودي Q4، أكثر تطورًا عن الظهورِ الأولِ لِ (TT Offroad) بحيث يحمل مؤشرات تصميمية أكثر تميزًا تتجه لتحاكي بها Q8، كما أنَّها سترتفعُ ميكانيكيتها، بالإضافة إلى جهد التصميم الداخلي، وأيضًا فأودي Q4 مزودة بملف تعريف كوبيّه “سيارات ذات باب واحد” يستند في هيكلها إلى Q3، الذي أُعيد تصميمه مؤخرًا، وهي سيارة ذات دّفع رباعي، مدمجة حجمها صغير.

المُحرّك:

عائلة من المحركات تضمها أودي Q4، بحيث يمتلك طراز (AWD) الدفع الرباعي محركات بنزين وديزل بثلاث أو أربع أسطوانات للنماذج العادية، بدفع أمامي، تُرسِل فيه الطّاقة إلى العجلات كمعيار قياسي لها، وهو ذو شحن توربيني مع ناقل حركة يدوي يصل إلى 6 ساعات، ومع مزدوج إلى 7 ساعات، ويبلغ الطراز مع المحرك سعة 2.0 لتر، قوّة 252حصان، ولم تقدم لنا أودي مع هذا النمط عمليات نقل يدويّة، لذا فإن كل ما سنراه هو الصندوق المزدوج.

في حين سيحتوي نظام RS (سيارات السباقات)، الأعلى أداءً، وصاحب الإمكانات القويّة، نظرًا لتمثيل أودي الجيل الجديد، خمس أسطوانات مع محرك شحن توربيني مدمج، يصل إلى سعة 2.5 لتر، وقوّة 400 حصان، أو ربّما أكثر.

سنبقى متشوّقين حتى تعرض أودي السّيارة بشكل رسمي بعد منتصف العام، لكن يمكنكم الآن تصفّح الكثير من سيارات أودي داخل موقع سيّارة من خلال الرابط التالي. https://syarah.com/%D8%A7%D9%88%D8%AF%D9%8A?Search%5Bcar_make%5D=8&Search%5Bcar_made%5D=&Search%5Byear_from%5D=&Search%5Byear_to%5D=&Search%5Bprice_from%5D=&Search%5Bprice_to%5D=&Search%5Bcity_id%5D=&Search%5Bis_new%5D=&Search%5Bpost_type_payment%5D=&Search%5Bmilage_from%5D=&Search%5Bmilage_to%5D=&Search%5Bpost_type%5D=1&Search%5Bcar_origin%5D=&Search%5Bcar_options%5D=&Search%5Btransmission_type%5D=&Search%5Bfuel_type%5D=&Search%5Bextension_id%5D=&Search%5Bcylindars%5D=&Search%5Bcabin_numbers%5D=

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *